X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 أبريل 2017 م
تأجيل استشكال لوقف تنفيذ حكم حل مجلس إدارة اتحاد الكرة لـ 21 مايو السيطرة على مشاجرة بسبب خلافات مالية في أوسيم برلمانى: زيارة بابا الفاتيكان تعكس استقرار مصر وزير التنمية المحلية يطالب المحافظين بالتصدي لتلاعب السلع الغذائية إخماد حريق محدود بكشك كهرباء في الطالبية 35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات اليوم ضبط سائق توك توك شرع في سرقة فتاة أثناء سيرها بالجيزة استكمال تشكيل هيئة مكتب «الوطنية للإعلام».. اليوم تباين أسعار الفاكهة.. والتفاح المصري بـ10 جنيهات تأجيل دعوى وقف انتخابات نقابة الصيادلة لـ1 يوليو عودة توران لقائمة برشلونة في الكلاسيكو وغياب نيمار غادة عبد الرازق تهنئ جمهورها بليلة الإسراء والمعراج بالصور.. إزالة 25 حظيرة وبناء مخالف في دمياط غرق سائق توك توك أثناء الاستحمام بنهر النيل في الجيزة الكنيسة بالكويت تتأهب لاستقبال البابا تواضروس بالصور والترحاب ضبط ميكانيكى أثناء سرقة سيارة ملاكى بالخصوص ضبط 3 أشخاص انتحلوا صفة ضباط شرطة بقصر النيل تباين أسعار الحديد.. و«بشاي» بـ 9550 جنيها للطن ضبط مدير شركة بتهمة النصب في الإسكندرية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأجيل استئناف أمناء شرطة السياحة بالإسكندرية لـ 3 مارس

الخميس 16/فبراير/2017 - 03:30 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ماهر ابراهيم
 
قررت محكمة الاستئناف بالإسكندرية، تأجيل نظر استئناف المقدم من أمناء شرطة السياحة بالإسكندرية والبالغ عددهم 7 أمناء، والذين صدر بحقهم حكم بالحبس لمدة سنة مع الشغل والنفاذ بتهمة التجمهر، لجلسة 3 مارس المقبل.

وكانت محكمة جنح العطارين برئاسة المستشار عبد الحميد حرحش رئيس المحكمة، قضت بحبس 7 أمناء من شرطة السياحة لمدة سنة مع الشغل والنفاذ بتهمة التجمهر.

وتعود الواقعة لشهر ديسمبر الماضي عندما قام المتهمون بالتجمهر أمام المسرح الروماني اعتراضا على تعديل ساعات العمل، ووجهت النيابة للمتهمين تهمتي التجمهر وتعطيل سير العمل بعد أن تبين من التحقيقات أن المتهمين رفضوا نظام العمل الجديد وامتنعوا عن النزول للخدمات بسبب الاعتراض على تقصير فترة الراحة من 48 إلى 24 ساعة، حيث قصد المتهمون الحصول على أكبر قسط من الراحة دون النظر إلى حاجة العمل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات