X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 فبراير 2017 م
19.5 مليار جنيه أرباح البنك الأهلي قبل الضرائب حطب والعريان ورياض يحضرون وضع حجر أساس اتحاد اليد بالشروق بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يقود حملة لإزالة إشغالات البائعين شلل مروري بطريق الإسكندرية الزراعي بسبب دهس عجوز تحت عجلات سيارة تأجيل محاكمة 74 متهما في أحداث شغب أسوان عقب فض رابعة لـ 26 مارس لقاء جماهيري لنائب وزير الإسكان مع أهالي جنوب الصيادين بدمياط بالصور.. تنظيم ندوة عن الحركة المرورية في شوارع مدينة الزقازيق ميناء دمياط يستقبل سفينة حاويات بغاطس يتخطى 14 مترا الجارحي: حددنا نقاط أساسية للسياسة المالية بالتوازي مع الإصلاح الاقتصادي عرض المتهم بقتل خفير الشرقية على الطب النفسي بالصور.. عبدالعزيز ومصطفى يوقعان بروتوكول إنشاء مقر اتحاد اليد بالصور.. منتخب 99 يخوض أول تدريباته بمعسكر الهدف 9 طلاب يحتجزون آخر في دورة مياه مدرسة بدمياط ويعتدون عليه بالضرب عنبة يجهز محمد ناصف للمشاركة مع الزمالك بالفيديو.. باسمة وهبي: تركت «أون تي في» وتعاقدت مع فضائية أخرى بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يتفقد أقسام شرق المدينة محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى اﻷنفوشي للأطفال بدء التحقيق مع المتهمين بخطف زوجة ضابط واغتصابها في كرداسة عرض أمين شرطة اتهم أطباء المطرية بالتعدي عليه على الطب الشرعي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأجيل استئناف أمناء شرطة السياحة بالإسكندرية لـ 3 مارس

الخميس 16/فبراير/2017 - 03:30 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ماهر ابراهيم
 
قررت محكمة الاستئناف بالإسكندرية، تأجيل نظر استئناف المقدم من أمناء شرطة السياحة بالإسكندرية والبالغ عددهم 7 أمناء، والذين صدر بحقهم حكم بالحبس لمدة سنة مع الشغل والنفاذ بتهمة التجمهر، لجلسة 3 مارس المقبل.

وكانت محكمة جنح العطارين برئاسة المستشار عبد الحميد حرحش رئيس المحكمة، قضت بحبس 7 أمناء من شرطة السياحة لمدة سنة مع الشغل والنفاذ بتهمة التجمهر.

وتعود الواقعة لشهر ديسمبر الماضي عندما قام المتهمون بالتجمهر أمام المسرح الروماني اعتراضا على تعديل ساعات العمل، ووجهت النيابة للمتهمين تهمتي التجمهر وتعطيل سير العمل بعد أن تبين من التحقيقات أن المتهمين رفضوا نظام العمل الجديد وامتنعوا عن النزول للخدمات بسبب الاعتراض على تقصير فترة الراحة من 48 إلى 24 ساعة، حيث قصد المتهمون الحصول على أكبر قسط من الراحة دون النظر إلى حاجة العمل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات