X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
على لطفي: سعيد بالتعادل مع المقاولون الجندي: نجاح شركة مصر لريادة الأعمال يرفع قيمة الجنيه بالفيديو.. مهاجم المقاولون يرفض هدفا ويسدد الكرة في جسد حارس إنبي أمين عام مركز الملك عبدالله: استخدام الدين لتبرير العنف جريمة بالفيديو.. المقاولون العرب يتعادل سلبيا أمام إنبي ليلى غفران تصدم جمهورها بصورة تكشف عيوب جسدها ضبط 3633 قطعة حلوى فاسدة بالغربية وليد حسن خارج لقاء الإنتاج أمام الأهلي للإصابة ضبط 86 قضية تموينية متنوعة في القاهرة مصادرة 240 يمامة مذبوحين بحوزة خليجيين بمطار القاهرة حكام مباريات الجمعة في الدوري الممتاز بالصور.. شوارع القاهرة تستعد لزيارة بابا الفاتيكان أزمة «مؤمن وربيعة» أحدث «نرفزة ملعب» في تدريبات الأهلي أمانة الصحة النفسية تنظم حملة للتوعية بالاكتئاب.. غدا مان سيتى يتعادل سلبيا أمام مان يونايتد بالشوط الأول محمد حبيب: طرح الجزء الثانى من مراجعات الإخوان «غير مفهوم» مصرع أمين شرطة صدمه سائق سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم المقومات الاقتصادية المصرية في ندوة حزب حماة الوطن بالإسكندرية نقيب البيطريين: ما يحدث داخل لجنة الصحة بالبرلمان «مهزلة»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأجيل استئناف النيابة على صاحب شركة أونست بتهمة النصب لـ7 مارس

الخميس 16/فبراير/2017 - 02:28 م
إكرامى الصباغ إكرامى الصباغ فاطمة طارق
 
أجلت، اليوم الخميس، محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس، الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار براءة رجل الأعمال إكرامى الصباغ مالك شركة أونست للعقارات، في 35 قضية متهم فيهم بالنصب على المواطنين، لجلسة 7 مارس وذلك للمرافعة.

كانت محكمة مدينة نصر أول درجة حكمت ببراءة إكرامي الصباغ في 35 قضية نصب على المواطنين، وقامت النيابة بتقديم استئناف على القرار وتم إحالة الاستئناف لمحكمة جنح مستأنف لنظر القضية.

كانت المحكمة سمحت لإكرامى الصباغ بالحديث، وقال الصباغ للمحكمة: "إذا صدر حكم ببراءتى فلن أخرج لصدور عدد من الأحكام ضدى، وبالمثل لو صدر حكم حبس فلن يزيد كثيرا على سنوات السجن ضدى"، ثم وجه الصباغ حديثه إلى عدد من الضحايا والمدعين بالحق المدنى الحاضرين جلسة المحاكمة، قائلا: "ما يروّج بعدم وجود مشروع من الأساس، فهو افتراء وكذب"، مضيفا أن تحريات مباحث الأموال العامة ولجنة الخبراء أكدوا أن مشروع الوحدات السكنية تم الانتهاء من 40% منه بقيمة 110 ملايين جنيه إنشاءات وأقساط من قيمة الأرض.

وطالب "الصباغ" خلال حديثه للمدعين بالحق المدنى، بأن ينتظروا حتى يستطيع تمكينهم من الحصول على أسهم في الأرض أفضل من استرداد صاحب الأرض لها دون حصول أي طرف منهم على شىء.

وفى السياق ذاته قال المدعى بالحق المدنى، إن المتهم استغل بعض الفنانين المحبوبين للمواطنين، وعدد من القنوات الفضائية، لخداع الناس والاستيلاء على أموالهم، مضيفا: "الجريمة ليست ضد أفراد فقط، وإنما هي قضية أمن قومى"، مطالبا بتأييد الحكم الصادر ضده.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات