X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 فبراير 2017 م
ظهور حالة إيجابية مصابة بالحمي القلاعية في بنها ياسمين الخطيب: الأزهر «عايم في شربات القطايف» سباليتي: لاتسيو خصم قوي.. و«ناينجولان» أكثر من لاعب كرة قدم بالصور.. مصرع شخصين في تصادم 3 سيارات بطريق المقطم أبو حفيظة يسخر من صاحب مطعم شهير في برنامج «أسعد الله مساءكم» بالصور.. «سعفان» يسلم 120 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة بالصور.. ابن كيم كارداشيان غاضب من التقاطها السيلفي معه أحمد عز يصور مشاهد أكشن «الخلية» بشادر أسماك تأجيل طعن الأهرام على ترشح «خليفة» في انتخابات الصحفيين لـ٥ مارس هيفاء أبوغزالة: الإعلام وسيلة الجماعات الإرهابية للترويج لعقائدها مدرب لاس بالماس: رونالدو لاعب مثالي وميسي الأفضل مقترح باعتبار ضحايا الإرهاب من صف الضباط شهداء وتخصيص معاش لأسرهم إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارتين بالغردقة في صفحة «مصطفى حسني».. هجوم وبحث عن شهرة وأشياء أخرى المحامون يحتفلون بقرار وقف تنفيذ شروط القيد بالنقابة مواطن بالقصير يضرب عن الطعام بسبب تعنت رئيس المدينة 23 دولة تشارك في مونديال الخماسي الحديث بالقاهرة 4 دول تطلب معسكرا بالقاهرة استعدادا لمونديال الخماسي الحديث البنا يعين «مدني» رئيسا لمركز البحوث الزراعية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأجيل استئناف النيابة على صاحب شركة أونست بتهمة النصب لـ7 مارس

الخميس 16/فبراير/2017 - 02:28 م
إكرامى الصباغ إكرامى الصباغ فاطمة طارق
 
أجلت، اليوم الخميس، محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس، الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار براءة رجل الأعمال إكرامى الصباغ مالك شركة أونست للعقارات، في 35 قضية متهم فيهم بالنصب على المواطنين، لجلسة 7 مارس وذلك للمرافعة.

كانت محكمة مدينة نصر أول درجة حكمت ببراءة إكرامي الصباغ في 35 قضية نصب على المواطنين، وقامت النيابة بتقديم استئناف على القرار وتم إحالة الاستئناف لمحكمة جنح مستأنف لنظر القضية.

كانت المحكمة سمحت لإكرامى الصباغ بالحديث، وقال الصباغ للمحكمة: "إذا صدر حكم ببراءتى فلن أخرج لصدور عدد من الأحكام ضدى، وبالمثل لو صدر حكم حبس فلن يزيد كثيرا على سنوات السجن ضدى"، ثم وجه الصباغ حديثه إلى عدد من الضحايا والمدعين بالحق المدنى الحاضرين جلسة المحاكمة، قائلا: "ما يروّج بعدم وجود مشروع من الأساس، فهو افتراء وكذب"، مضيفا أن تحريات مباحث الأموال العامة ولجنة الخبراء أكدوا أن مشروع الوحدات السكنية تم الانتهاء من 40% منه بقيمة 110 ملايين جنيه إنشاءات وأقساط من قيمة الأرض.

وطالب "الصباغ" خلال حديثه للمدعين بالحق المدنى، بأن ينتظروا حتى يستطيع تمكينهم من الحصول على أسهم في الأرض أفضل من استرداد صاحب الأرض لها دون حصول أي طرف منهم على شىء.

وفى السياق ذاته قال المدعى بالحق المدنى، إن المتهم استغل بعض الفنانين المحبوبين للمواطنين، وعدد من القنوات الفضائية، لخداع الناس والاستيلاء على أموالهم، مضيفا: "الجريمة ليست ضد أفراد فقط، وإنما هي قضية أمن قومى"، مطالبا بتأييد الحكم الصادر ضده.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات