X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أبريل 2018 م
انطلاق فعاليات الدورة الـ٥١ للصحفيين الأفارقة بالأعلى للإعلام «محلية النواب» تختتم زيارتها لأسوان مباحث أسوان تعيد فتاة صماء من القاهرة ضلت طريقها إلى أهلها (صور) نشرة المحافظات وأبرزها: لحظة إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بالأقصر عمال «عمر أفندى» يطالبون بصرف مكافأة ميزانية 2017 ندوة لفيلمي «صب مارين وأرمنلي» في الإسكندرية للفيلم القصير نشرة الاقتصاد وأبرزها: بدء توافر سجائر «كليوباترا» بالسوق تدريجيا المرور يعزز من انتشار الخدمات بمحيط إغلاق نفق زهراء المعادي مصرف قرية حويل بالفيوم كارثة صحية تهدد الأهالي ( صور) محمد سلطان.. طريق وادي القمر والمباني الأثرية تهدد عرشه.. محافظ الإسكندرية دخل «عش الدبابير» لاسترداد أراضي الدولة.. نجح في أزمة شركة نهضة مصر.. وتصريحاته مثيرة للجدل تفاصيل لقاء سكرتير عام الوفد مع البابا تواضروس محافظ الأقصر: مشروع إنارة البر الغربي ينتهي قريبًا ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بالغربية مخرجة «من يومها»: اخترت أصعب أنواع التمثيل في تجربتي الأولى إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالسلام الفيصلي السعودي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة بورصة لندن تغلق على ارتفاع إزالة 285 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قنا 5 معلومات عن محطة مياه «الرميلة 3» بمطروح قبل افتتاحها


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأجيل استئناف النيابة على صاحب شركة أونست بتهمة النصب لـ7 مارس

الخميس 16/فبراير/2017 - 02:28 م
إكرامى الصباغ إكرامى الصباغ فاطمة طارق
 
أجلت، اليوم الخميس، محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس، الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار براءة رجل الأعمال إكرامى الصباغ مالك شركة أونست للعقارات، في 35 قضية متهم فيهم بالنصب على المواطنين، لجلسة 7 مارس وذلك للمرافعة.

كانت محكمة مدينة نصر أول درجة حكمت ببراءة إكرامي الصباغ في 35 قضية نصب على المواطنين، وقامت النيابة بتقديم استئناف على القرار وتم إحالة الاستئناف لمحكمة جنح مستأنف لنظر القضية.

كانت المحكمة سمحت لإكرامى الصباغ بالحديث، وقال الصباغ للمحكمة: "إذا صدر حكم ببراءتى فلن أخرج لصدور عدد من الأحكام ضدى، وبالمثل لو صدر حكم حبس فلن يزيد كثيرا على سنوات السجن ضدى"، ثم وجه الصباغ حديثه إلى عدد من الضحايا والمدعين بالحق المدنى الحاضرين جلسة المحاكمة، قائلا: "ما يروّج بعدم وجود مشروع من الأساس، فهو افتراء وكذب"، مضيفا أن تحريات مباحث الأموال العامة ولجنة الخبراء أكدوا أن مشروع الوحدات السكنية تم الانتهاء من 40% منه بقيمة 110 ملايين جنيه إنشاءات وأقساط من قيمة الأرض.

وطالب "الصباغ" خلال حديثه للمدعين بالحق المدنى، بأن ينتظروا حتى يستطيع تمكينهم من الحصول على أسهم في الأرض أفضل من استرداد صاحب الأرض لها دون حصول أي طرف منهم على شىء.

وفى السياق ذاته قال المدعى بالحق المدنى، إن المتهم استغل بعض الفنانين المحبوبين للمواطنين، وعدد من القنوات الفضائية، لخداع الناس والاستيلاء على أموالهم، مضيفا: "الجريمة ليست ضد أفراد فقط، وإنما هي قضية أمن قومى"، مطالبا بتأييد الحكم الصادر ضده.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات