X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م
٩ مجموعات سياحية تصل القاهرة لزيارة المعالم الأثرية ضبط 5 عاطلين للاتجار بالمخدرات داخل المقابر بالقليوبية نشرة الرياضة.. وأبرزها: اتحاد الكرة يرفض تقديم استقالة جماعية لوزير الرياضة محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول بدوري الأبطال سيد معوض يكشف عن بدلاء حسام عاشور أمام النجم الساحلي سيد معوض يكشف موقف مصابي الأهلي من مباراة النجم الساحلي بالصور.. برنامج نهائيات مشروع «تحدي القراءة» بمشاركة الأزهر مصرع طفل وإصابة سيدة في حوادث متفرقة بالفيوم سيدة أمام محكمة الأسرة: «جوزي قالي اعتبري نفسك راجل البيت» نشرة الحوادث.. وأبرزها: استشهاد 3 شرطيين في صد هجوم إرهابي بسيناء النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: ارتفاع أسعار الذهب بالتعاملات المسائية نشرة المحافظات وأبرزها: رئيس جامعة طنطا: حرمان «طالبة الحضن» من امتحان برلماني يطالب بمنع «التوك توك» من المدن وترخيصه بالقرى فقط باتــا: نروج لمنتجاتنا في المعارض بأسعار مخفضة بالصور.. وصول جثمان شهيد «بنك العريش» لمسقط رأسه بالمنوفية بالصور.. حسين الجسمي يشعل حفل الكلية الكندية بـ«بشرة خير» بورصة لندن تغلق على انخفاض زيدان يفاجئ العالم برفض دعمه لرونالدو في سباق جائزة الكرة الذهبية العثور على سلاح مضاد للطيران في زراعات قنا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأجيل استئناف النيابة على صاحب شركة أونست بتهمة النصب لـ7 مارس

الخميس 16/فبراير/2017 - 02:28 م
إكرامى الصباغ إكرامى الصباغ فاطمة طارق
 
أجلت، اليوم الخميس، محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس، الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار براءة رجل الأعمال إكرامى الصباغ مالك شركة أونست للعقارات، في 35 قضية متهم فيهم بالنصب على المواطنين، لجلسة 7 مارس وذلك للمرافعة.

كانت محكمة مدينة نصر أول درجة حكمت ببراءة إكرامي الصباغ في 35 قضية نصب على المواطنين، وقامت النيابة بتقديم استئناف على القرار وتم إحالة الاستئناف لمحكمة جنح مستأنف لنظر القضية.

كانت المحكمة سمحت لإكرامى الصباغ بالحديث، وقال الصباغ للمحكمة: "إذا صدر حكم ببراءتى فلن أخرج لصدور عدد من الأحكام ضدى، وبالمثل لو صدر حكم حبس فلن يزيد كثيرا على سنوات السجن ضدى"، ثم وجه الصباغ حديثه إلى عدد من الضحايا والمدعين بالحق المدنى الحاضرين جلسة المحاكمة، قائلا: "ما يروّج بعدم وجود مشروع من الأساس، فهو افتراء وكذب"، مضيفا أن تحريات مباحث الأموال العامة ولجنة الخبراء أكدوا أن مشروع الوحدات السكنية تم الانتهاء من 40% منه بقيمة 110 ملايين جنيه إنشاءات وأقساط من قيمة الأرض.

وطالب "الصباغ" خلال حديثه للمدعين بالحق المدنى، بأن ينتظروا حتى يستطيع تمكينهم من الحصول على أسهم في الأرض أفضل من استرداد صاحب الأرض لها دون حصول أي طرف منهم على شىء.

وفى السياق ذاته قال المدعى بالحق المدنى، إن المتهم استغل بعض الفنانين المحبوبين للمواطنين، وعدد من القنوات الفضائية، لخداع الناس والاستيلاء على أموالهم، مضيفا: "الجريمة ليست ضد أفراد فقط، وإنما هي قضية أمن قومى"، مطالبا بتأييد الحكم الصادر ضده.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات