X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 أبريل 2017 م
ياسر أيوب: الأهلي صاحب فكرة تأسيس الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة سائق في انقلاب سيارة نقل بمفارق «أبو نصار» في الصالحية حيثيات الحكم بعدم قبول دعوى بطلان عمومية نادي الشمس ابن شقيقة «أوس أوس» يخطف الأنظار بسبب التشابه بينهما الليلة.. إسلام بحيري ضيف عمرو أديب في «كل يوم» قيادي منشق يكشف سر تأسيس الإخوان منظمة سياسية في أمريكا أول صور لـ«محمد رمضان» من كواليس تسجيل مسلسله الإذاعي الجديد انطلاق مباريات الجولة الـ33 بمجموعة الصعيد بدوري المظاليم عروض «لولو هايبر» على السلع الغذائية اليوم.. حسن راتب ضيف دينا سالم على «سي بي سي إكسترا» ضبط 5 بلطجية لفرضهم إتاوات على قائدي السيارات بالشرقية اليوم.. بعثة منتخب 99 تطير إلى الإمارات ربة منزل تتهم شقيقيها بإحراق حظيرة لخلافات على الميراث بالشرقية ضبط هارب من المؤبد في حملة أمنية بشمال سيناء القبض على «ربة منزل» هاربة من مؤبد في المنيا بالفيديو.. حريق هائل يلتهم شونة قش أرز بالشرقية ضبط ٢٣ محكوما عليه وتحرير ١٣٦ مخالفة مرورية بشمال سيناء عبد الخالق الشبراوي: منع إقامة سرادقات بمولد السيدة إجراء احترازي الحصري: دعوات التصالح مع الإرهابيين تؤكد فشلهم في تنفيذ مخططاتهم



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السجن المشدد 15 عاما لـ3 متهمين بقتل شاب في مقابر منشأة ناصر

الخميس 16/فبراير/2017 - 02:56 م
السجن المشدد 15 عاما نيرة عبد العزيز
 
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل شاب بعد استدراجه داخل المقابر بمنطقة منشأة ناصر.

صدر الحكم برئاسة المستشار خليل عمر وعضوية المستشارين مصطفى رشاد عبدالتواب وأحمد مختار محمد وسكرتارية محمد أبو العلا.

وكشفت التحقيقات عن نشوب مشاجرة بين المتهمين محمد صبري وناصر صلاح الدين وشقيقه صلاح وشهرته "الخواجة"، والمجني عليه ضياء جاد الدين لخلافات مالية بينهم وتدخل أهالي المنطقة لفضها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين عقدوا النية على الثأر من المجني عليه، واستدرجوه لمنطقة المقابر بمنشأة ناصر، وانهالوا عليه بالضرب المبرح مستخدمين "شومة وسنجة" بغرض تأديبه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

تم القبض على المتهمين، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات