X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 فبراير 2017 م
بالصوت.. نجم البلاستيك: زامورا كافئنا بـ5 آلاف بعد التعادل مع الأهلي مسلحون يقتحمون مدرسة برفح لإجبار الطالبات على ارتداء النقاب «المحامين» تطعن على أحكام القضاء الإداري المتعلقة بضوابط الاشتراك ظهور حالة إيجابية مصابة بالحمي القلاعية في بنها ياسمين الخطيب: الأزهر «عايم في شربات القطايف» سباليتي: لاتسيو خصم قوي.. و«ناينجولان» أكثر من لاعب كرة قدم بالصور.. مصرع شخصين في تصادم 3 سيارات بطريق المقطم أبو حفيظة يسخر من صاحب مطعم شهير في برنامج «أسعد الله مساءكم» بالصور.. «سعفان» يسلم 120 عقد عمل لذوي القدرات الخاصة بالصور.. ابن كيم كارداشيان غاضب من التقاطها السيلفي معه أحمد عز يصور مشاهد أكشن «الخلية» بشادر أسماك تأجيل طعن الأهرام على ترشح «خليفة» في انتخابات الصحفيين لـ٥ مارس هيفاء أبوغزالة: الإعلام وسيلة الجماعات الإرهابية للترويج لعقائدها مدرب لاس بالماس: رونالدو لاعب مثالي وميسي الأفضل مقترح باعتبار ضحايا الإرهاب من صف الضباط شهداء وتخصيص معاش لأسرهم إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارتين بالغردقة في صفحة «مصطفى حسني».. هجوم وبحث عن شهرة وأشياء أخرى المحامون يحتفلون بقرار وقف تنفيذ شروط القيد بالنقابة مواطن بالقصير يضرب عن الطعام بسبب تعنت رئيس المدينة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 أسباب وراء الإطاحة بمحافظ الإسكندرية

الخميس 16/فبراير/2017 - 02:17 م
 اللواء رضا فرحات اللواء رضا فرحات خالد الأمير - محمد علي
 
خرج محافظ الإسكندرية اللواء رضا فرحات، من حركة المحافظين المحدودة التي أعلن عنها في اليوم الخميس، في اللحظات الأخيرة رغم أنباء ترشحه محافظًا للقاهرة.

وقال حمادة منصور، عضو مجلس النواب السابق، إن محافظ الإسكندرية المنتهية ولايته انعزل داخل مكتبه، ولم يخلق تواصلا بينه والمجتمع المدني وهو مرآة المدينة، وبالتالي فقد أهم أدوات التواصل مع الشارع.

وأضاف منصور، أن محافظ الإسكندرية فضل الاستماع لبعض التنفيذيين طوال الوقت وحصر عمله في العمل المكتبي والجولات للشو الإعلامي وترك المدينة تعاني من أزمات مرورية وقمامة وطرق منهارة وركز جهوده في الأمطار فقط، كما أن إلقاءها بأي أزمة على المحافظ السابق محمد عبد الظاهر أدت لحالة من الاستياء.

وعلى الجانب الآخر أكدت مصادر قريبة من المحافظ، أن سبب الإطاحة به هو سيطرة السكرتير العام محمد البنداري على المحافظة، وأصبح يديرها كأنه هو المحافظ، وفرغ المدينة من كوادرها التي كانت تعرف كل كبيرة وصغيرة مثل اللواء أحمد متولي، السكرتير العام المساعد، اللواء أحمد على وكيل وزارة الإسكان.

وأضاف المصدر، أن السكرتير العام دخل في صراع شديد مع نائب المحافظ وانتزع صلاحيتها بمباركة من المحافظ، وهو ما أثار النائبة سعاد الخولي، لتندلع حرب مكتومة تشهد ذروتها بعد تغيير وزير التنمية المحلية والذي كان سندًا للسكرتير العام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات