X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
بالفيديو والصور.. فعاليات مؤتمر طب الأطفال بجامعة أسوان ضبط 18 كيلو حشيش و9 آلاف قرص مخدر بحملات أمنية في المحافظات الصحة تنظم ندوة عن المراهقة لطالبات مدرسة ثانوية في بني سويف رئيس أمناء بندر دمنهور التعليمية: نسعى لتغيير أسماء المدارس برموز وطنية ضبط 4 أشخاص لمحاولتهم السفر بجوازات مزورة في مطار القاهرة تزويد مستشفى قنا العام بجهاز قسطرة القلب حبس 31 من كوادر الإخوان في التخطيط لأعمال إرهابية القبض على موظفي بريد بالأقصر والإسكندرية لاختلاسهما أموال العملاء بالصور.. نادي بني سويف يكرم الطلاب المتفوقين في الشهادات العامة تجديد حبس 3 صحفيين بتهمة نشر أخبار كاذبة ضبط المتهم بقتل رجل أعمال يحمل الجنسية الأمريكية في دمياط «نقل الأقصر»: استمرار تطوير ورفع كفاءة شوارع المحافظة النصر في مواجهة صعبة أمام الأسيوطي طنطا يواجه طلائع الجيش بالدوري الممتاز جينفر لورانس: «مارجوت روبي أجمل ممثلة» برلماني يطالب بالإسراع في إقرار قانون الإدارة المحلية وزيرة الهجرة للفائز في «تحدي القراءة العربي»: فخورة بإصرارك محاكمة المتهمين في «خلية إمبابة» أمام الجنايات أسامة كمال يغادر إلى باريس لتغطية زيارة السيسي.. غدًا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 أسباب وراء الإطاحة بمحافظ الإسكندرية

الخميس 16/فبراير/2017 - 02:17 م
 اللواء رضا فرحات اللواء رضا فرحات خالد الأمير - محمد علي
 
خرج محافظ الإسكندرية اللواء رضا فرحات، من حركة المحافظين المحدودة التي أعلن عنها في اليوم الخميس، في اللحظات الأخيرة رغم أنباء ترشحه محافظًا للقاهرة.

وقال حمادة منصور، عضو مجلس النواب السابق، إن محافظ الإسكندرية المنتهية ولايته انعزل داخل مكتبه، ولم يخلق تواصلا بينه والمجتمع المدني وهو مرآة المدينة، وبالتالي فقد أهم أدوات التواصل مع الشارع.

وأضاف منصور، أن محافظ الإسكندرية فضل الاستماع لبعض التنفيذيين طوال الوقت وحصر عمله في العمل المكتبي والجولات للشو الإعلامي وترك المدينة تعاني من أزمات مرورية وقمامة وطرق منهارة وركز جهوده في الأمطار فقط، كما أن إلقاءها بأي أزمة على المحافظ السابق محمد عبد الظاهر أدت لحالة من الاستياء.

وعلى الجانب الآخر أكدت مصادر قريبة من المحافظ، أن سبب الإطاحة به هو سيطرة السكرتير العام محمد البنداري على المحافظة، وأصبح يديرها كأنه هو المحافظ، وفرغ المدينة من كوادرها التي كانت تعرف كل كبيرة وصغيرة مثل اللواء أحمد متولي، السكرتير العام المساعد، اللواء أحمد على وكيل وزارة الإسكان.

وأضاف المصدر، أن السكرتير العام دخل في صراع شديد مع نائب المحافظ وانتزع صلاحيتها بمباركة من المحافظ، وهو ما أثار النائبة سعاد الخولي، لتندلع حرب مكتومة تشهد ذروتها بعد تغيير وزير التنمية المحلية والذي كان سندًا للسكرتير العام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات