X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع بالصور.. حملة لرش مناطق بيع «الطيور والدواجن» بسوق الخميس إشبيلية يفوز بثنائية في شباك سيلتا فيجو بالليجا حسان دهشان: لا أفهم سبب الهجوم على «طاقة نور» بالفيديو.. شاب تنزاني يتألق في الغناء لعبد الوهاب على لطفي: سعيد بالتعادل مع المقاولون الجندي: نجاح شركة مصر لريادة الأعمال يرفع قيمة الجنيه بالفيديو.. مهاجم المقاولون يرفض هدفا ويسدد الكرة في جسد حارس إنبي أمين عام مركز الملك عبدالله: استخدام الدين لتبرير العنف جريمة بالفيديو.. المقاولون العرب يتعادل سلبيا أمام إنبي ليلى غفران تصدم جمهورها بصورة تكشف عيوب جسدها ضبط 3633 قطعة حلوى فاسدة بالغربية وليد حسن خارج لقاء الإنتاج أمام الأهلي للإصابة ضبط 86 قضية تموينية متنوعة في القاهرة مصادرة 240 يمامة مذبوحين بحوزة خليجيين بمطار القاهرة حكام مباريات الجمعة في الدوري الممتاز بالصور.. شوارع القاهرة تستعد لزيارة بابا الفاتيكان أزمة «مؤمن وربيعة» أحدث «نرفزة ملعب» في تدريبات الأهلي أمانة الصحة النفسية تنظم حملة للتوعية بالاكتئاب.. غدا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 أسباب وراء الإطاحة بمحافظ الإسكندرية

الخميس 16/فبراير/2017 - 02:17 م
 اللواء رضا فرحات اللواء رضا فرحات خالد الأمير - محمد علي
 
خرج محافظ الإسكندرية اللواء رضا فرحات، من حركة المحافظين المحدودة التي أعلن عنها في اليوم الخميس، في اللحظات الأخيرة رغم أنباء ترشحه محافظًا للقاهرة.

وقال حمادة منصور، عضو مجلس النواب السابق، إن محافظ الإسكندرية المنتهية ولايته انعزل داخل مكتبه، ولم يخلق تواصلا بينه والمجتمع المدني وهو مرآة المدينة، وبالتالي فقد أهم أدوات التواصل مع الشارع.

وأضاف منصور، أن محافظ الإسكندرية فضل الاستماع لبعض التنفيذيين طوال الوقت وحصر عمله في العمل المكتبي والجولات للشو الإعلامي وترك المدينة تعاني من أزمات مرورية وقمامة وطرق منهارة وركز جهوده في الأمطار فقط، كما أن إلقاءها بأي أزمة على المحافظ السابق محمد عبد الظاهر أدت لحالة من الاستياء.

وعلى الجانب الآخر أكدت مصادر قريبة من المحافظ، أن سبب الإطاحة به هو سيطرة السكرتير العام محمد البنداري على المحافظة، وأصبح يديرها كأنه هو المحافظ، وفرغ المدينة من كوادرها التي كانت تعرف كل كبيرة وصغيرة مثل اللواء أحمد متولي، السكرتير العام المساعد، اللواء أحمد على وكيل وزارة الإسكان.

وأضاف المصدر، أن السكرتير العام دخل في صراع شديد مع نائب المحافظ وانتزع صلاحيتها بمباركة من المحافظ، وهو ما أثار النائبة سعاد الخولي، لتندلع حرب مكتومة تشهد ذروتها بعد تغيير وزير التنمية المحلية والذي كان سندًا للسكرتير العام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات