X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 27 مايو 2017 م
رئيس القابضة للطيران: اختيارنا لطراز الطائرة الجديدة يلبي حاجة السوق 20 فريقا في دورة مدينة الإنتاج الإعلامي الرمضانية بالصور.. أول ليالي سحور رمضان في أكتوبر صدمة كبيرة لأمير كرارة في أولى حلقات «كلبش» عمرو يوسف يفقد الذاكرة بأولى حلقات «عشم إبليس» طاهر يطلب تقريرا يوميا بتطورات أزمة كوليبالي إحالة 3 متهمات بالتحريض على الفسق بمصر الجديدة لمحكمة الجنح مصر للطيران: طراز الطائرة الجديدة يوافق خطة تقليل النفقات بالصور.. فوازير نوسة على النيل التعليمية برمضان إحباط تهريب مستلزمات طبية ومستحضرات بـ600 ألف جنيه في برج العرب «بقالة بورسعيد»: صرف مقررات السلع التموينية 24 ساعة في رمضان غضب حقوقي من استهداف أقباط المنيا.. «تقرير» خبير صحي: البلح مضاد حيوي يقاوم الأمراض في رمضان اتحاد التموين يطالب بالمساواة في منحة رمضان للمديريات أسوة بالوزارة حسين الجسمي يطرح «سنغني حبا» ضد الإرهاب محافظ المنيا يتابع أعمال غرفة الأزمات والطوارئ للحادث الإرهابي «دعم مصر»: كل مؤسسات الدولة مقصرة في مواجهة الإرهاب وزيرة الهجرة: نحفظ حقوق المصريين بالخارج بالقانون الجديد هشام النجار: حادث المنيا الإرهابي يحمل بصمة داعش



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«السكك الحديدية» تنفي خروج قطار عن القضبان بالغربية

الأربعاء 15/فبراير/2017 - 04:25 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية رضا غانم - سارة قنديل
 
أكد المهندس مصطفى سعد مدير السكك الحديدية في وسط الدلتا أن حركة القطارات على خط السنطة تعمل بشكل طبيعي ونفى ما تردد حول خروج قطار «الزقازيق - الإسكندرية» عن القضبان عند مروره بمدينة السنطة.

وقال سعد في تصريح له إنه لم يرد للسكة الحديد إخطار رسمي من أي جهة بخروج قطار عن مساره، ولم يحرر محضر بذلك.

وناشد سعد وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية قبل نشر أخبار حتى لا تتسبب في حالة من الهلع والرعب بين المواطنين في هذا التوقيت.

أكد اللواء ممدوح هجرس رئيس مجلس مركز ومدينة السنطة أنه تم صيانة فرامل القطار المتجه "الإسكندرية – الزقازيق"، لافتا أنه لا صحة لخروج القطار عن قضبان السكك الحديدية.

وأوضح "هجرس" أن عطل فرامل القطار لم يستغرق سوى 5 دقائق على الأكثر، مؤكدا أن فرامل قد أحدث صوتا مرتفعا جراء تسرب غاز كبس الفرامل، مؤكدا قيام فنيين وخبراء من مهندسي السكك الحديدية بإصلاح العطل وتسيير حركة القطار بشكل أمن مشدد على ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات