X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 17 نوفمبر 2017 م
فوز التعليم الفني بأسوان بالمراكز الأولى في مسابقة «نواة» بالفيديو.. بريكالو يتقدم بالهدف الثاني لشتوتجارت في بوروسيا دورتموند مؤشرات أولية تؤكد اقتراب الطرابيلي من حسم أمانة صندوق المصري مراقب مباراة الزمالك والنصر يلغي المؤتمر الصحفي بالفيديو.. موناكو يتأخر بهدف أمام أميان بالشوط الأول مران خفيف لأساسي الزمالك.. غدا مصادر: الهيئات البرلمانية بالنواب تطالب بعودة البث الفضائي المستشار محمد عبد القادر رئيسًا لنادي النيابة الإدارية ببني سويف برلماني يطالب الإعلام باستضافة العناصر الإرهابية التائبة فقط 3 مشكلات تهدد صناعة الموبيليا المصرية مدرب النصر: مواجهة الزمالك كانت صعبة ضبط 4 عاطلين بحوزتهم 113 لفافة بانجو بالمنوفية نيبوشا: نفتقد الجماهير بشدة وتعلمنا من مباراة النصر طارق يحيى: جهاز الزمالك غير راض عن الفوز أمام النصر إحالة مدير الشئون القانونية بشركة الصعيد للنقل والسياحة للمحاكمة نيبوشا: أداء الزمالك على الطريق الصحيح مؤيد العجان يتعرض لدوار بعد مباراة النصر بالفيديو.. خطأ ساذج من حارس دورتموند يكلفه هدفا أمام شتوتجارت الأسهم البريطانية تغلق على انخفاض


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«حق الشعب»: إسقاط عضوية السادات تجاوز صارخ للائحة البرلمان

الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 01:27 م
النائب محمد أنور النائب محمد أنور السادات محمد المنسي _ محمد حسني
 
رفض تحالف حق الشعب بمجلس النواب، ما انتهت إليه لجنة القيم بالتوصية بإسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات، بسبب التهم المنسوبة إليه.

وأكد التحالف في بيان أن ما يحدث مع النائب يمثل تجاوزًا صارخًا للمادة 381 من اللائحة رقم 1 لسنة 2016، التي توجب عرض توصيات اللجنة على كل من اللجنة التشريعية بالمجلس، ثم العرض على المجلس مجتمعًا، شريطة أن تكون الموافقة على إجراءات إسقاط عضوية أي عضو، بموافقة ثلثي أعضاء المجلس.

وطالب التحالف أعضاء المجلس بضرورة التريث والتحقق والتدقيق قبل إصدار القرار، خاصة وأن التسريبات لو صحت فإن نتيجة التحقيقات التي انتهت إليها لجنة القيم هي بمثابة توصيات لا ترقى إلى الاتهام طبقا للوقائع المسندة، كونها جاءت مخالفة للقانون والدستور والسوابق البرلمانية.

وأضاف بيان التكتل: "نحن على ثقة أن اللجنة التشريعية والدستورية بها رجال يعرفون الفرق بين الدليل والدليل الظني، والقرينة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات