X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 أبريل 2017 م
البابا تواضروس يفجر مفاجآت في مؤتمر صحفي بالكويت.. «تقرير» خبير: توقعات بتحرك المؤشر الرئيسي ما بين 12450 و12750 نقطة منى زكي تصدم الجمهور بالشعر الأبيض في أحدث ظهور لها بالصور.. إيلي فانينج تستكمل تصوير فيلم «I Think We're Alone Now» بالصور.. جيجي حديد وزين مالك في إطلالة رومانسية بشوارع نيويورك مقتل أحد عناصر تشكيل عصابي وضبط آخرين في عملية أمنية بدمياط محافظ الإسكندرية في زيارة مفاجئة لمرفق الإسعاف أحمد الفيشاوي يثير الجدل بصورة من فيلمه الجديد «الشيخ جاكسون» محافظ أسوان يتفقد حصاد القمح بمشروع شباب الخريجين في وادي النقرة مصادرة 6 أطنان مواد غذائية داخل مخزن سلع غذائية بملوي محمد إسماعيل: الانتهاء من تطوير الصالة المغطاة باستاد طنطا خلال أيام تحرير 22 محضرا ضد التجار المخالفين في قنا بالصور.. الطرق الصوفية بالأقصر تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيدة زينب مرور المسبار «كاسيني» بين زحل وحلقاته الداخلية اليوم بالصور.. براد بيت يقود دراجة نارية بشوارع لوس أنجلوس باحترافية اليوم.. وليد سليمان يخضع للفحص الطبي قبل مران الأهلي كثافة مرورية في طريق الواحات بسبب كسر ماسورة مياه بالفيديو.. اشتباكات بين الأمن والشباب في مولد السيدة زينب وزير الصحة: نجهز 747 مستشفى لتطبيق قانون التأمين الصحي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«قيم البرلمان»: قرار إسقاط عضوية «السادات» بإجماع الآراء

الأحد 12/فبراير/2017 - 03:04 م
النائب إيهاب الطماوى النائب إيهاب الطماوى محمد المنسي - محمد حسني
 
كشف النائب إيهاب الطماوي، المتحدث باسم لجنة القيم في مجلس النواب، أن اللجنة انتهت إلى التوصية بإسقاط العضوية عن النائب محمد أنور السادات، في الواقعة المنسوبة إليه بوضع توقيعات غير صحيحة لعدد من النواب على بعض مشروعات القوانين، منها قانون الإجراءات الجنائية الذي قدمه في دور الانعقاد الأول، وقانون الجمعيات الأهلية الذي قدمه في دور الانعقاد الثاني.

وأشار النائب في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إلى أن التوصية الثانية كانت إسقاط العضوية بشأن بجمع معلومات وإرسالها للاتحاد البرلمان الدولي بشأن إحدى مؤسسات الدولة الدستورية.

وأكد أن التوصية الثالثة كانت الحرمان من الحضور حتى نهاية دور الانعقاد وهي خاصة بتسليم مشروع قانون الجمعيات الأهلية والمقدم بشأنه شكوى من وزيرة التضامن إلى البرلمان، لسفير إحدى الدول الأوروبية.

ولفت إلى أن جميع أعضاء اللجنة حضروا الاجتماع باستثناء نائبين فقط هما محمد مدينة وخالد عبد العزيز شعبان، وكان التصويت بإجماع الحضور في واقعتي إسقاط العضوية فيما كان التصويت بأغلبية الأعضاء في واقعة الحرمان من الحضور حتى نهاية دور الانعقاد لأن أحد النواب طالب بإسقاط العضوية في هذه الوقائع.

واجتمعت اللجنة برئاسة المستشار بهاء أبوشقة، واطلعت على مذكرات اللجنة الفرعية التي تم تشكيلها منها طبقا للمادة 31 الفقرة الأخيرة من لائحة مجلس النواب.

واستعرض المستشار حسن بسيوني رئيس اللجنة الفرعية، التي كانت تضم في عضويتها إيهاب الطماوي والنائب أسامة راضي عضو اللجنة، ملف إحالة النائب محمد أنور السادات الذي انتهى رأي مكتب المجلس بإحالته إلى لجنة القيم في نوفمبر 2016 بشأن ثلاث وقائع منفصلة وبعد المناقشات والاستماع لما جاء في محاضر التحقيق بشأن الوقائع الثلاث، واستعراض دفاع النائب أنور السادات وعرض أقواله.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات