X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 فبراير 2017 م
سموحة يجهز الثنائي البوركيني للظهور أمام طنطا تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك استعدادا للنصر فوزي الحناوي ينتظم في مران الأهلي المسائي بالصور.. محمد سعفان يسلم 174 عقد عمل بإحدى دول الخليج محمد مصيلحي: قيادة منتخب الشباب في يد مجلس إدارة الأهلي سعد سمير يكتفي بتدريبات الجري حول الملعب بكر: شركات السياحة لم تتعرض على ضوابط العمرة بالصور.. محافظة كفر الشيخ تتسلم سيارتي نقل قمامة بالصور.. أجهزة السيدة زينب تداهم سوق السمك بالشيخ بغال لأول مرة وزير الأوقاف يستقبل مدير بيت الزكاة الكويتي بالقاهرة بالفيديو.. ضبط 6 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الإسكندرية زغلول صيام يكتب: نواب وزير الرياضة ذهبوا مع الريح!!! احالة ممثلة فيديو كليب وآخرين متهمين بممارسة الدعارة في البساتين للجنح الزمالك يحيل ملف عودة «محمد كوفي» للجهاز الفني تباين أسعار الطوب.. و«الرملي الخفيف» يسجل 550 جنيهًا مصطفى خاطر ناعيًا «أحمد راسم»: كنت مبسوط إني اشتغلت معاك محاضرة فنية للاعبي الأهلي استعدادا لدجلة مرتضى منصور يحذر محمد حلمي ولاعبي الزمالك من التحدث إلى الإعلام نائبة محافظ القاهرة تشدد على مراجعة الأكشاك بشارع 77 بالبساتين


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«قيم البرلمان»: قرار إسقاط عضوية «السادات» بإجماع الآراء

الأحد 12/فبراير/2017 - 03:04 م
النائب إيهاب الطماوى النائب إيهاب الطماوى محمد المنسي - محمد حسني
 
كشف النائب إيهاب الطماوي، المتحدث باسم لجنة القيم في مجلس النواب، أن اللجنة انتهت إلى التوصية بإسقاط العضوية عن النائب محمد أنور السادات، في الواقعة المنسوبة إليه بوضع توقيعات غير صحيحة لعدد من النواب على بعض مشروعات القوانين، منها قانون الإجراءات الجنائية الذي قدمه في دور الانعقاد الأول، وقانون الجمعيات الأهلية الذي قدمه في دور الانعقاد الثاني.

وأشار النائب في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إلى أن التوصية الثانية كانت إسقاط العضوية بشأن بجمع معلومات وإرسالها للاتحاد البرلمان الدولي بشأن إحدى مؤسسات الدولة الدستورية.

وأكد أن التوصية الثالثة كانت الحرمان من الحضور حتى نهاية دور الانعقاد وهي خاصة بتسليم مشروع قانون الجمعيات الأهلية والمقدم بشأنه شكوى من وزيرة التضامن إلى البرلمان، لسفير إحدى الدول الأوروبية.

ولفت إلى أن جميع أعضاء اللجنة حضروا الاجتماع باستثناء نائبين فقط هما محمد مدينة وخالد عبد العزيز شعبان، وكان التصويت بإجماع الحضور في واقعتي إسقاط العضوية فيما كان التصويت بأغلبية الأعضاء في واقعة الحرمان من الحضور حتى نهاية دور الانعقاد لأن أحد النواب طالب بإسقاط العضوية في هذه الوقائع.

واجتمعت اللجنة برئاسة المستشار بهاء أبوشقة، واطلعت على مذكرات اللجنة الفرعية التي تم تشكيلها منها طبقا للمادة 31 الفقرة الأخيرة من لائحة مجلس النواب.

واستعرض المستشار حسن بسيوني رئيس اللجنة الفرعية، التي كانت تضم في عضويتها إيهاب الطماوي والنائب أسامة راضي عضو اللجنة، ملف إحالة النائب محمد أنور السادات الذي انتهى رأي مكتب المجلس بإحالته إلى لجنة القيم في نوفمبر 2016 بشأن ثلاث وقائع منفصلة وبعد المناقشات والاستماع لما جاء في محاضر التحقيق بشأن الوقائع الثلاث، واستعراض دفاع النائب أنور السادات وعرض أقواله.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات