X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 يونيو 2017 م
بالفيديو.. «دييجو كالديرون» يتقدم بالهدف الأول لـ الإسماعيلي في أسوان حمادة هلال يخبر زوجته بزواجه عليها في «طاقة القدر» أصحاب المحال المتضررين من حريق طنطا يبدءون ترميمها على نفقتهم بالفيديو.. حمادة هلال يأخذ بثأره القديم في «طاقة القدر» بالفيديو.. الغندور يفتح النار على إيناسيو وطارق حامد وستانلي بالفيديو.. ألمانيا تتعادل أمام تشيلي 1/1 بكأس القارات استمرار اكتئاب كندة ومحاولات عمرو يوسف للاعتذار لها في «توم وشيري» السيسي يصدق على ضريبة الدمغة على التعاملات في سوق الأوراق المالية حمدي الكنيسي يهنئ الإعلاميين بعيد الفطر كشف لغز المشاهد المرعبة في «كفر دلهاب» كارثة في انتظار الطبيب بالحلقة ٢٧ من «كفر دلهاب» شركات الطيران الخاصة تسير 10 رحلات لنقل 1600 معتمر للسعودية الخطوط السعودية تنقل 3300 معتمر عبر 11 رحلة للأراضي المقدسة سامح عاشور: تعديلات قانون المحاماة تحصن المحامين أمام المحاكم بالفيديو.. الاتفاق الأول بين هند وسعد لمواجهة الظلم في «كفر دلهاب» أوتاكا يقود تشكيل أسوان أمام الإسماعيلي سامح عاشور: ملتزمون ببروتوكول قانون «القيمة المضافة» حتى الفصل بالصور.. «أمن بني سويف» توزع 1250 كرتونة سلع غذائية بالواسطى سامح عاشور: 121 ألف محام جدد اشتراكه و246 مليون ودائعنا في البنوك



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«قيم البرلمان»: قرار إسقاط عضوية «السادات» بإجماع الآراء

الأحد 12/فبراير/2017 - 03:04 م
النائب إيهاب الطماوى النائب إيهاب الطماوى محمد المنسي - محمد حسني
 
كشف النائب إيهاب الطماوي، المتحدث باسم لجنة القيم في مجلس النواب، أن اللجنة انتهت إلى التوصية بإسقاط العضوية عن النائب محمد أنور السادات، في الواقعة المنسوبة إليه بوضع توقيعات غير صحيحة لعدد من النواب على بعض مشروعات القوانين، منها قانون الإجراءات الجنائية الذي قدمه في دور الانعقاد الأول، وقانون الجمعيات الأهلية الذي قدمه في دور الانعقاد الثاني.

وأشار النائب في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إلى أن التوصية الثانية كانت إسقاط العضوية بشأن بجمع معلومات وإرسالها للاتحاد البرلمان الدولي بشأن إحدى مؤسسات الدولة الدستورية.

وأكد أن التوصية الثالثة كانت الحرمان من الحضور حتى نهاية دور الانعقاد وهي خاصة بتسليم مشروع قانون الجمعيات الأهلية والمقدم بشأنه شكوى من وزيرة التضامن إلى البرلمان، لسفير إحدى الدول الأوروبية.

ولفت إلى أن جميع أعضاء اللجنة حضروا الاجتماع باستثناء نائبين فقط هما محمد مدينة وخالد عبد العزيز شعبان، وكان التصويت بإجماع الحضور في واقعتي إسقاط العضوية فيما كان التصويت بأغلبية الأعضاء في واقعة الحرمان من الحضور حتى نهاية دور الانعقاد لأن أحد النواب طالب بإسقاط العضوية في هذه الوقائع.

واجتمعت اللجنة برئاسة المستشار بهاء أبوشقة، واطلعت على مذكرات اللجنة الفرعية التي تم تشكيلها منها طبقا للمادة 31 الفقرة الأخيرة من لائحة مجلس النواب.

واستعرض المستشار حسن بسيوني رئيس اللجنة الفرعية، التي كانت تضم في عضويتها إيهاب الطماوي والنائب أسامة راضي عضو اللجنة، ملف إحالة النائب محمد أنور السادات الذي انتهى رأي مكتب المجلس بإحالته إلى لجنة القيم في نوفمبر 2016 بشأن ثلاث وقائع منفصلة وبعد المناقشات والاستماع لما جاء في محاضر التحقيق بشأن الوقائع الثلاث، واستعراض دفاع النائب أنور السادات وعرض أقواله.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات