X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مارس 2017 م
عمرو بدر: لا نعترف باجتماع هيئة مكتب الصحفيين وقراراته سلطات المطار تكشف تفاصيل التزام الركاب بحظر حمل الأجهزة الإلكترونية «المرأة للإرشاد» يستنكر اغتصاب طفلة الدقهلية ويطالب بعقاب المتهم ضبط مسجل خطر هارب من 45 حكما قضائيا في الهرم المغرب يهزم بوركينا فاسو بهدفين وديا مرصد الأزهر يتابع تحدي حركة الشباب للحكومة الصومالية الجديدة الأزهر عن زعيم بوكو حرام: مصاب بجنون العظمة ولا يعرف شيئا عن الشريعة القصة الكاملة لاغتصاب طفلة عمرها عامان.. المتهم جردها من «البامبرز» واعتدى عليها.. مصدر طبي يؤكد إصابتها بجرح قطعي في غشاء البكارة.. واستقرار الحالة بعد إجراء عملية جراحية وزير الأوقاف يشيد بدور القوات المسلحة في تشييد مسجد الصحابة خالد رفعت يعتذر عن منصبه في الزمالك النيابة تعاين العقار المنهار في جاردن سيتي تحطم 5 سيارات في انهيار عقار جاردن سيتي بالفيديو.. إيطاليا تفوز على ألبانيا بثنائية نظيفة في تصفيات أوروبا الحماية المدنية تحاول إنقاذ محتجزين داخل عقار جاردن سيتي المنهار مدير أمن القاهرة ينتقل لموقع انهيار عقار جاردن سيتي تكريم أنغام كأفضل مطربة في أوسكار المحور حسين الزناتي: نبحث تقديم أنشطة وخدمات جديدة للصحفيين أنغام تشعل حفل أوسكار المحور في الأوبرا بالصور.. جنات تحيي حفلا غنائيا لإحدى شركات قطاع الأعمال



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«قيم البرلمان»: قرار إسقاط عضوية «السادات» بإجماع الآراء

الأحد 12/فبراير/2017 - 03:04 م
النائب إيهاب الطماوى النائب إيهاب الطماوى محمد المنسي - محمد حسني
 
كشف النائب إيهاب الطماوي، المتحدث باسم لجنة القيم في مجلس النواب، أن اللجنة انتهت إلى التوصية بإسقاط العضوية عن النائب محمد أنور السادات، في الواقعة المنسوبة إليه بوضع توقيعات غير صحيحة لعدد من النواب على بعض مشروعات القوانين، منها قانون الإجراءات الجنائية الذي قدمه في دور الانعقاد الأول، وقانون الجمعيات الأهلية الذي قدمه في دور الانعقاد الثاني.

وأشار النائب في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إلى أن التوصية الثانية كانت إسقاط العضوية بشأن بجمع معلومات وإرسالها للاتحاد البرلمان الدولي بشأن إحدى مؤسسات الدولة الدستورية.

وأكد أن التوصية الثالثة كانت الحرمان من الحضور حتى نهاية دور الانعقاد وهي خاصة بتسليم مشروع قانون الجمعيات الأهلية والمقدم بشأنه شكوى من وزيرة التضامن إلى البرلمان، لسفير إحدى الدول الأوروبية.

ولفت إلى أن جميع أعضاء اللجنة حضروا الاجتماع باستثناء نائبين فقط هما محمد مدينة وخالد عبد العزيز شعبان، وكان التصويت بإجماع الحضور في واقعتي إسقاط العضوية فيما كان التصويت بأغلبية الأعضاء في واقعة الحرمان من الحضور حتى نهاية دور الانعقاد لأن أحد النواب طالب بإسقاط العضوية في هذه الوقائع.

واجتمعت اللجنة برئاسة المستشار بهاء أبوشقة، واطلعت على مذكرات اللجنة الفرعية التي تم تشكيلها منها طبقا للمادة 31 الفقرة الأخيرة من لائحة مجلس النواب.

واستعرض المستشار حسن بسيوني رئيس اللجنة الفرعية، التي كانت تضم في عضويتها إيهاب الطماوي والنائب أسامة راضي عضو اللجنة، ملف إحالة النائب محمد أنور السادات الذي انتهى رأي مكتب المجلس بإحالته إلى لجنة القيم في نوفمبر 2016 بشأن ثلاث وقائع منفصلة وبعد المناقشات والاستماع لما جاء في محاضر التحقيق بشأن الوقائع الثلاث، واستعراض دفاع النائب أنور السادات وعرض أقواله.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات