X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
الإسكان توافق على تخصيص ٤ ملايين جنيه لتطوير سوق اللبن بالغربية وزير التنمية المحلية يطالب رؤساء الجامعات بأفكار واقعية للتنمية القابضة للكيماويات: تأجيل سداد نسبة 8% الخاصة بمصنع الأسمدة زغلول صيام يكتب: ولماذا يصبر الوزير على المسئول الكبير المتهم بالتربح ندوة بنقابة التجاريين بحضور وزير التنمية المحلية.. اليوم ريان رونلدز يسمح بتقبيل زوجته أثناء التصوير تداول 15 سفينة بميناء دمياط شريف فتحي: «مصر للطيران» لا تعاني من سوء الإدارة إزالة 100 حالة تعد على الأراضي الزراعية في قنا معبد دندرة يستقبل 300 سائح.. اليوم بدء جلسة محاكمة مستشار وزير الصحة السابق بتهمة الرشوة مصطفى بكرى يطالب بحل الأزمة بين القضاة والبرلمان إصابة 6 في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج عبدالغفار شكر: تدريب أفراد الشرطة على التعامل مع الجمهور كنائس الشرق الأوسط: نتطلع للخروج بموقف موحد من القمة العربية ماجد المصري ينشر صورة من تايلاند تباين أسعار الجبس.. و«السويس» يسجل 490 جنيهًا للطن تباين أسعار الطوب.. و«الرملى الخفيف» يسجل 550 جنيهًا أبو مازن.. والنيران صديقة!!




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصوت.. شبانة لـ«عمرو جمال»: «اقتدي بمتعب وانسى ياسمين رئيس»

الخميس 12/يناير/2017 - 11:47 ص
صفاء كامل
 
وجه الإعلامي محمد شبانة رسالة للاعب الأهلي عمرو جمال، مطالبا إياه بنسيان المظهر والتركيز فقط في كرة القدم والتدريب بجدية حتى يعود لسابق مستواه.

وقال رئيس رابطة النقاد الرياضيين في برنامجه "من الآخر مع محمد شبانة" عبر إذاعة نغم إف إم، موجها كلامه لعمرو جمال: " الناس شبهوك بياسمين رئيس الممثلة وده دليل على إنك مركز في شكلك وشعرك زيادة عن اللزوم.. انسى ياسمين وركز في الكورة واخشوشن".

وذكًر شبانة عمرو جمال بزميله في الأهلي عماد متعب الذي ظل محافظا على مستواه منذ صعوده ناشئا في بداية الألفينات وحتى عام مضى، ولا زال قادرا على العطاء، مطالبا "جمال" باتخاذ متعب مثلا أعلى وحينها سيحجز مكانا أساسيا في منتخب مصر الأول عكس الآن.

كما أبدى "شبانة" تعجبه من تصريح لاعب الأهلي صالح جمعة بأن هناك من يحاربه بسبب تواجده في النادي الأحمر، وعلق ساخرا:" لو كان فيه حد بيحاربك يا صالح فهو كرشك"، مطالبا اللاعب بالتدريب بجدية والحفاظ على وزنه نظرا لوجوده في ناد كبير لا يقبل الدلع أو الاستهتار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات