X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 فبراير 2017 م
تأجيل التماس سحر الهواري في قضية انتخابات اتحاد الكرة لـ١٩ مارس بالفيديو.. أحمد مكي يتقدم بالهدف الثالث لسموحة في مصر المقاصة بالصور.. طاقم تحكيم لقاء الأهلي والمقاولون يعاين ملعب السلام «محمد عساف» يتوجه لبيروت للمشاركة في «عرب أيدول» تأجيل بطلان آل الهواري على الاستبعاد من انتخابات الجبلاية لـ١٩ مارس السيسي: نسير على طريق التنمية الاقتصادية الشاملة بخطى ثابتة حافلة الأهلي تصل ستاد السلام استعدادا لمواجهة المقاولون بالصور.. حملة لإزالة التعديات على شوارع الفيوم التفاح الأحمر يسجل 17 جنيها للكيلوجرام بسوق العبور السيسي: العلاقات المصرية الأمريكية متشعبة وذات طبيعة استراتيجية إنذار على يد محضر لمحافظ بني سويف بشأن مخالفات محور عدلي منصور بالصور.. اجتماع عاجل لتجار الجملة بكفرالشيخ لمواجهة ارتفاع الأسعار بالفيديو.. «رؤوف» يتعادل بالهدف الثاني لسموحة في مرمى المقاصة نقيب المحامين يقرر منع الانتظار داخل لجان مراجعة أوراق القيد محافظة المنيا تنفذ تدريبا عمليا لمواجهة وإدارة الأزمات حسان: لا علاقة لزيارة فؤاد بدراوي للوفد بعودته للحزب بالفيديو.. طرد مؤمن سليمان من لقاء سموحة ومصر المقاصة 26 فبراير.. الحكم في دعوى وقف قرار «الصيادلة» بتنظيم إضراب جزئي فتح مركز الزوار في الوادي الجديد مجانا حتى نهاية فبراير



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصوت.. شبانة لـ«عمرو جمال»: «اقتدي بمتعب وانسى ياسمين رئيس»

الخميس 12/يناير/2017 - 11:47 ص
صفاء كامل
 
وجه الإعلامي محمد شبانة رسالة للاعب الأهلي عمرو جمال، مطالبا إياه بنسيان المظهر والتركيز فقط في كرة القدم والتدريب بجدية حتى يعود لسابق مستواه.

وقال رئيس رابطة النقاد الرياضيين في برنامجه "من الآخر مع محمد شبانة" عبر إذاعة نغم إف إم، موجها كلامه لعمرو جمال: " الناس شبهوك بياسمين رئيس الممثلة وده دليل على إنك مركز في شكلك وشعرك زيادة عن اللزوم.. انسى ياسمين وركز في الكورة واخشوشن".

وذكًر شبانة عمرو جمال بزميله في الأهلي عماد متعب الذي ظل محافظا على مستواه منذ صعوده ناشئا في بداية الألفينات وحتى عام مضى، ولا زال قادرا على العطاء، مطالبا "جمال" باتخاذ متعب مثلا أعلى وحينها سيحجز مكانا أساسيا في منتخب مصر الأول عكس الآن.

كما أبدى "شبانة" تعجبه من تصريح لاعب الأهلي صالح جمعة بأن هناك من يحاربه بسبب تواجده في النادي الأحمر، وعلق ساخرا:" لو كان فيه حد بيحاربك يا صالح فهو كرشك"، مطالبا اللاعب بالتدريب بجدية والحفاظ على وزنه نظرا لوجوده في ناد كبير لا يقبل الدلع أو الاستهتار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات