X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أغسطس 2017 م
المستشفيات التخصصي بالقليوبية تعاني من الإهمال.. تقرير «أحب من طرف واحد وهرب أثناء تصوير».. قصص غير معروفة لعمرو دياب برلماني يطالب بحل فوري للأزمة السكانية إنشاء أول برنامج لذوي الاحتياجات الخاصة بـ«طب بنها» مصرع سيدة ورجل داخل حمام سباحة في فيلا بالغردقة «عامر» يقرر إنشاء مستشفى خاص لخدمة أعضاء سموحة بالصور.. مصيف بلطيم يشن حملة للقضاء على الناموس 4871 حاجا و117 باص حج يغادرون ميناء نويبع 1157 راكبا من عمالة خدمة الحجاج يغادرون ميناء سفاجا فتح مراكز الشباب مجانا لاستقبال المحتفلين بعيد الأضحى رئيس جامعة بنها يكرم مدير الشئون التنفيذية بـ«تعليم القليوبية» تحرير 185 مخالفة مرافق ضد الباعة الجائلين في قنا اليوم.. حفل افتتاح مونديال «شباب الطائرة» بالقاهرة نقابة العاملين بالبناء والأخشاب تنعى وفاة رفعت السعيد مصرع طفلة سقطت من شرفة الطابق الخامس في المنيا الجديدة لجان زراعية لمتابعة التعديات خلال أيام عيد الأضحى في قنا مجلس الجبلاية يجتمع بأندية القسم الأول.. الأحد شركات أمريكية في صناعة الدواء تعلن رغبتها في زيادة استثماراتها بمصر اليوم.. 6 مباريات في افتتاح مونديال «شباب الطائرة» بالقاهرة




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصوت.. شبانة لـ«عمرو جمال»: «اقتدي بمتعب وانسى ياسمين رئيس»

الخميس 12/يناير/2017 - 11:47 ص
صفاء كامل
 
وجه الإعلامي محمد شبانة رسالة للاعب الأهلي عمرو جمال، مطالبا إياه بنسيان المظهر والتركيز فقط في كرة القدم والتدريب بجدية حتى يعود لسابق مستواه.

وقال رئيس رابطة النقاد الرياضيين في برنامجه "من الآخر مع محمد شبانة" عبر إذاعة نغم إف إم، موجها كلامه لعمرو جمال: " الناس شبهوك بياسمين رئيس الممثلة وده دليل على إنك مركز في شكلك وشعرك زيادة عن اللزوم.. انسى ياسمين وركز في الكورة واخشوشن".

وذكًر شبانة عمرو جمال بزميله في الأهلي عماد متعب الذي ظل محافظا على مستواه منذ صعوده ناشئا في بداية الألفينات وحتى عام مضى، ولا زال قادرا على العطاء، مطالبا "جمال" باتخاذ متعب مثلا أعلى وحينها سيحجز مكانا أساسيا في منتخب مصر الأول عكس الآن.

كما أبدى "شبانة" تعجبه من تصريح لاعب الأهلي صالح جمعة بأن هناك من يحاربه بسبب تواجده في النادي الأحمر، وعلق ساخرا:" لو كان فيه حد بيحاربك يا صالح فهو كرشك"، مطالبا اللاعب بالتدريب بجدية والحفاظ على وزنه نظرا لوجوده في ناد كبير لا يقبل الدلع أو الاستهتار.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات