X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أغسطس 2017 م
برلماني يطالب بسرعة تفعيل الحكومة الإلكترونية لمكافحة الفساد خبير زراعي: إقامة مدينة زراعية بالقطارة يحتاج لدراسات جدوى طاهر: تجاهلنا بند الثماني سنوات حتى لا نتهم بإقصاء أشخاص بعينهم طاهر: لدينا أسماء القضاة الذين سيشرفون على عمومية الأهلي طاهر: خبراء القانون أكدوا صحة موقف الأهلي من الجمعية الخاصة طاهر: لن ندخل في مهاترات مع من يهاجمون الأهلي جاسر رياض: موقف الأهلي من الجمعية الخاصة سليم أغنية «أنا بتخان» تثير سخرية رواد مواقع التواصل بالصور.. غلق «قطونيل» بشارع الجيش بسبب الترخيص حقيبة ملابس تثير رعب الأهالي وسط مدينة أسوان بالفيديو.. بايرن ميونيخ يتقدم بثنائية على ليفركوزن بالشوط الأول بالصور.. إزالة شوادر الخراف المخالفة بمدينة نصر بالفيديو.. صابر الرباعي يوجه رسالة لجمهوره قبل حفله بمهرجان اهمج مانشستر سيتي يفتح أبوابه لضم ميسي بالصور.. وزير الأوقاف يصل الإسكندرية لبحث تطوير العمل الدعوي بالصور.. الآلاف يصطفون أمام مسرح جولف بورتو مارينا في انتظار عمرو دياب تسليم 7 متهمين من عائلتي «كوم هتيم» في أبو تشت لقوات أمن قنا بالفيديو..توليسو يتقدم لـ بايرن ميونخ بهدف ثان في ليفركوزن قنديل يرد على تصريحات مدربي تركيا والجزائر بشأن تعديلات الكرة الطائرة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العاملون بالبترول يرفضون شروط العلاوة الخاصة

الخميس 12/يناير/2017 - 11:42 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد حسني
 
تلقت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خطابا من العاملين بقطاع البترول، بعدم القبول بالشروط التي وضعتها الحكومة في شأن العلاوة الخاصة والمقررة بنسبة 10%.

ونصت المادة الثالثة من مشروع القانون المنظور حاليا أمام مجلس الدولة بعد موافقة البرلمان عليه، "ولا يجوز الجمع بين العلاوة الخاصة المنصوص عليها في هذا القانون وبين ما تقرره الهيئات العامة والجمعيات العامة لشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام من علاوات للعاملين بها، كما لا يجوز الجمع بينها وبين العلاوة السنوية الدورية المقررة بقانون العمل".
 
ووصف هيثم زاد، أمين عام اللجنة النقابية للعاملين بشركة أنابيب البترول، قرار الربط بين العلاوة الدورية والعلاوة الخاصة بالمجحف، مشيرا إلى أن ما انتهى إليه مشروع القانون في المادة الثالثة يقضي بحرمان جميع العاملين بالدولة من الحصول على العلاوة الخاصة.

وأوضح في تصريح خاص لـ"فيتو" أن هذا الشرط يظلم شريحة كبيرة من العاملين، ممن يعانون من غلاء المعيشة بعد ارتفاع أسعار جميع السلع والخدمات وبدون أي تحريك في المرتبات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات