X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مارس 2017 م
«بشتري راجل» يحقق 4 ملايين و200 ألف جنيه في 5 أسابيع ضبط 3 أشخاص استولوا على هاتفي طالبين بالإكراه في ملوي حسام حسن يحذر لاعبيه من خطورة «الشيخ» بمواجهة المقاصة القبض على المتهمتين بقتل طفل انتقاما من والدته في قنا تداول مقطع فيديو لقاتل فرج فودة يحرض على القتال في سوريا وزيرة الهجرة: المصريون بالخارج درع للأمن القومي محمد منير يودع «هشام ييري»: الله يرحمك يابني محافظ الإسكندرية يتفقد تجهيزات معرض الكتاب نشرة الحوادث.. وأبرزها: ضبط 2 من أشقاء قاتل «عروس القليوبية» بالصوت.. فوائد الأيس كريم لحرق الدهون إبراهيم حسن يشكر سفيرة مصر بأوغندا نشرة أخبار السياسة.. وأهمها: عاصم عبد الماجد يتريض على حمام سباحة في قطر «الدائمة للآثار» توافق على عرض مشكاوات الرفاعي بالمتحف الإسلامي بالصور.. نجوم الزمالك في زيارة لمحمد عبدالشافي بالصور.. نواب أسيوط يكرمون أمهات الشهداء بالفيديو.. حبس المتهم الرئيسي في أحداث الصوامعة شرق بسوهاج إصابة 4 في حادث مروري بدمياط بالأسماء.. تعيين 6 رؤساء أحياء جدد بمحافظة الأقصر «المحامين» تتضامن مع أحد أعضائها تعرض لإطلاق نار بدمياط



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العاملون بالبترول يرفضون شروط العلاوة الخاصة

الخميس 12/يناير/2017 - 11:42 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد حسني
 
تلقت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خطابا من العاملين بقطاع البترول، بعدم القبول بالشروط التي وضعتها الحكومة في شأن العلاوة الخاصة والمقررة بنسبة 10%.

ونصت المادة الثالثة من مشروع القانون المنظور حاليا أمام مجلس الدولة بعد موافقة البرلمان عليه، "ولا يجوز الجمع بين العلاوة الخاصة المنصوص عليها في هذا القانون وبين ما تقرره الهيئات العامة والجمعيات العامة لشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام من علاوات للعاملين بها، كما لا يجوز الجمع بينها وبين العلاوة السنوية الدورية المقررة بقانون العمل".
 
ووصف هيثم زاد، أمين عام اللجنة النقابية للعاملين بشركة أنابيب البترول، قرار الربط بين العلاوة الدورية والعلاوة الخاصة بالمجحف، مشيرا إلى أن ما انتهى إليه مشروع القانون في المادة الثالثة يقضي بحرمان جميع العاملين بالدولة من الحصول على العلاوة الخاصة.

وأوضح في تصريح خاص لـ"فيتو" أن هذا الشرط يظلم شريحة كبيرة من العاملين، ممن يعانون من غلاء المعيشة بعد ارتفاع أسعار جميع السلع والخدمات وبدون أي تحريك في المرتبات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات