X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
محافظ البحر الأحمر يتابع تطوير ميدان الدهار بالغردقة الإسكان توافق على تخصيص ٤ ملايين جنيه لتطوير سوق اللبن بالغربية وزير التنمية المحلية يطالب رؤساء الجامعات بأفكار واقعية للتنمية القابضة للكيماويات: تأجيل سداد نسبة 8% الخاصة بمصنع الأسمدة زغلول صيام يكتب: ولماذا يصبر الوزير على المسئول الكبير المتهم بالتربح ندوة بنقابة التجاريين بحضور وزير التنمية المحلية.. اليوم ريان رونلدز يسمح بتقبيل زوجته أثناء التصوير تداول 15 سفينة بميناء دمياط شريف فتحي: «مصر للطيران» لا تعاني من سوء الإدارة إزالة 100 حالة تعد على الأراضي الزراعية في قنا معبد دندرة يستقبل 300 سائح.. اليوم بدء جلسة محاكمة مستشار وزير الصحة السابق بتهمة الرشوة مصطفى بكرى يطالب بحل الأزمة بين القضاة والبرلمان إصابة 6 في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج عبدالغفار شكر: تدريب أفراد الشرطة على التعامل مع الجمهور كنائس الشرق الأوسط: نتطلع للخروج بموقف موحد من القمة العربية ماجد المصري ينشر صورة من تايلاند تباين أسعار الجبس.. و«السويس» يسجل 490 جنيهًا للطن تباين أسعار الطوب.. و«الرملى الخفيف» يسجل 550 جنيهًا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحرير 51 قضية لمخالفات تموينية خلال حملة يومية في أسيوط

الخميس 12/يناير/2017 - 11:39 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ايمان عمار
 
قال العميد عصام أبو شقة، مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط، إن قوة المباحث تمكنت من تحرير 51 قضية تموينية خلال يوم لمخالفات تموينية متنوعة.

كان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، كلف الأجهزة التموينية بتكثيف الحملات المرورية ومفاجأة الأسواق مع ضرورة تواجد مفتشي الرقابة التموينية بالأسواق بشكل دائم لتحقيق الانضباط، وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية.

وأوضح أبو شقة أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين بيع مواد غذائية منتهية الصلاحية وبيع سجائر بأزيد من الأسعار وإدارة منشأة بدون ترخيص.

وأضاف مدير مباحث التموين أن بيان المضبوطات كان 21 كيلو من السلع بدون البيانات ومنتهية الصلاحية و5.5 كيلو من الكبدة المستوردة غير الصالحة.

وأشار أبو شقة إلى أنه بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا الوقائع واعترفوا بصحتها، كما نُسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 281 لسنة 1994 والقانون رقم 453 لسنة 1980 والقانون رقم 163 لسنة 1980 والقانون 102 لسنة 2011 والقانون رقم 82 لسنة 2002، وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات