X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 أبريل 2017 م
بالفيديو.. حكام «جوت تالنت» يتضامنون مع الفلسطينيين بـ«مي وملح» منطقة القاهرة تعلن نتيجة التحقيقات في شكوى لاعب إنبي 2003.. غدًا أحمد حلمي لمتسابقة «جوت تالنت»: «إنتي بتشربي معسل» نور السيد يشارك بتدريبات الاتحاد بعد تشييع جثمان نجل شقيقته مصطفى شعبان داخل المستشفى في كواليس «اللهم إني صائم» بالفيديو.. لجنة «جوت تالنت» لفريق سوفاز: مصيركم في يد الجمهور مؤشر سوق مسقط يسجل ارتفاعا الأسبوع الماضي سيدة تتهم شقيق زوجها بمحاولة اغتصاب طفلتها: «وجدت منوي بملابسها» فوز الأهلي والزمالك في دوري «محترفي اليد» بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يسحق لاس بالماس بخماسية نظيفة إجراءات أمنية مشددة بورش هيئة السكك الحديدية بعد اختفاء سيارة بالفيديو.. «بيرنلي» يفوز بثنائية في شباك كريستال بالاس فوزي سكوتي يرفع تقارير فرق قطاع الناشئين لإدارة الشرطة الطفلة المصرية إليسا تنتظر التأهل للمرحلة النهائية في «جوت تالنت» عبير صبري تصدم جمهورها بصورة جريئة منتخب الشباب ينهي استعداداته للقاء الإمارات الثاني.. غدا ابنة غادة عبد الرازق تتعرض لهجوم حاد بسبب صورتها في العمرة فيريرا يقود السد للفوز بكأس قطر محافظ الإسكندرية: الإشغالات تهدد الوجه الحضاري للثغر



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«المنتجين الزراعيين» تطلق حملة لتوفير السلع في منافذ خير بلدنا

الخميس 12/يناير/2017 - 11:43 ص
فريد واصل النقيب فريد واصل النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين ايات الموافى
 
أطلقت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، بالتعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ومؤسسة خير بلدنا للأمن الغذائى، عددًا من القوافل المتحركة للسلع الغذائية بمحافظة القاهرة، وانطلقت من أمام ديوان وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ورحب المواطنون بالمنافذ التي انتشرت في الميادين وطالبوا بمزيدٍ منها.

أكدت النقابة أن أسعار السلع تقل كثيرًا عن المتداولة بالسوق، وتكشف عن مدى جدية المشروع الذي انطلق لمحاربة الغلاء.

وأوضح بيان مشترك أصدرته النقابة والمؤسسة، أن إطلاق القوافل المتحركة جاء في إطار توجيهات الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للمؤسسة، ومطالبتها بتقديم خدماتها وتوفير جميع السلع للمواطنين بالمحافظات بالتنسيق مع نواب البرلمان.

قال فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، ورئيس مجلس أمناء "خير بلدنا": إن المشروع تم إطلاقه منذ 6 أشهر من خلال مؤسسة خير بلدنا للأمن الغذائى، لمشاركة الدولة في حربها ضد الغلاء، والوقوف جنبًا إلى جنب مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتحقيق الأمن الغذائي للمصريين.

وأضاف أن المنافذ تساهم بها المؤسسة بالتعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، والنقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، لتحقيق الأمن الغذائي للمصريين، وتقديم السلع المختلفة بأسعار منخفضة للقضاء على جشع التجار.

وأشار النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، إلى أن «خير بلدنا»، تعمل على تحسين أواصر الصلة بين المواطن الريفي والقرية التي يقيم بها، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب بجوار محال إقامتهم لمنع هجرتهم إلى الحضر، والعمل على تنمية القرية، وإعادتها لعصور ازدهارها لتكون منتجة بعد خلق فرص تسويقية لمحاصيل الفلاح الذي كان يواجه صعوبات بالغة في تسويقها مما كان يجعله مضطرا على بيعها بأبخس الأثمان، موضحا أنه يتم تسويق منتجات الفلاح عبر منافذ المؤسسة بأسعار مناسبة للطرفين.

وأكد واصل أن المشروع يساهم في توفير آلاف الفرص للشباب لمشاركة الدولة والتخفيف عن أعبائها الاقتصادية لتحقيق التنمية الشاملة للاقتصاد القومي.

من جانب آخر، قال محمد حسن عباس، رئيس قطاع الأمن الغذائى بالمؤسسة: إنه تم توفير نحو 180 سلعة متنوعة خلال المنافذ المتحركة، بدأت باللحوم ومشتقاتها، والأسماك بمختلف أنواعها، والجبن والزيوت والسكر والأرز وغيرها من السلع الضرورية والترفيهية والسلع الزراعية والفواكه وكل ما تحتاجه العائلة المصرية، وانتهاء بالحفاضات، مشيرا إلى أنه تم توفير جميع المنتجات بأسعار تقل عن المعمول بها في السوق لتحقيق أهداف المؤسسة في محاربة الغلاء.

وأضاف عباس أن المؤسسة تواجه جشع التجار وتحارب الغلاء من خلال 100 منفذ ثابت تنتشر في المحافظات، كاشفا عن أنه من المقرر التوسع في افتتاح عدد جديد من المنافذ التابعة للمؤسسة لتشمل قرى ومدن المحافظات.
«المنتجين الزراعيين» تطلق حملة لتوفير السلع في منافذ خير بلدنا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات