X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 فبراير 2017 م
تأجيل التماس سحر الهواري في قضية انتخابات اتحاد الكرة لـ١٩ مارس بالفيديو.. أحمد مكي يتقدم بالهدف الثالث لسموحة في مصر المقاصة بالصور.. طاقم تحكيم لقاء الأهلي والمقاولون يعاين ملعب السلام «محمد عساف» يتوجه لبيروت للمشاركة في «عرب أيدول» تأجيل بطلان آل الهواري على الاستبعاد من انتخابات الجبلاية لـ١٩ مارس السيسي: نسير على طريق التنمية الاقتصادية الشاملة بخطى ثابتة حافلة الأهلي تصل ستاد السلام استعدادا لمواجهة المقاولون بالصور.. حملة لإزالة التعديات على شوارع الفيوم التفاح الأحمر يسجل 17 جنيها للكيلوجرام بسوق العبور السيسي: العلاقات المصرية الأمريكية متشعبة وذات طبيعة استراتيجية إنذار على يد محضر لمحافظ بني سويف بشأن مخالفات محور عدلي منصور بالصور.. اجتماع عاجل لتجار الجملة بكفرالشيخ لمواجهة ارتفاع الأسعار بالفيديو.. «رؤوف» يتعادل بالهدف الثاني لسموحة في مرمى المقاصة نقيب المحامين يقرر منع الانتظار داخل لجان مراجعة أوراق القيد محافظة المنيا تنفذ تدريبا عمليا لمواجهة وإدارة الأزمات حسان: لا علاقة لزيارة فؤاد بدراوي للوفد بعودته للحزب بالفيديو.. طرد مؤمن سليمان من لقاء سموحة ومصر المقاصة 26 فبراير.. الحكم في دعوى وقف قرار «الصيادلة» بتنظيم إضراب جزئي فتح مركز الزوار في الوادي الجديد مجانا حتى نهاية فبراير


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحرر 124 محضر إشغال وإزالة إدارية بأحياء غرب وشرق أسيوط

الخميس 12/يناير/2017 - 11:35 ص
مبني محافظة أسيوط مبني محافظة أسيوط ايمان عمار
 
أكد العميد أيمن محمد على، رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط، استهداف "حملات اليوم الواحد" الإشغالات الموجودة بأحياء غرب وشرق مدينة أسيوط التي تتسبب في إعاقة الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة، وذلك تنفيذا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، وحرصه الشديد على القضاء على هذه الظاهرة نهائيا في جميع أنحاء المحافظة ومراكزها.

وأضاف العميد أيمن محمد على أن الحملات استهدفت شوارع "امتداد يسرى راغب، 23 يوليو، ميدان المجذوب، جسر السلطان، حى السادات، حى الأربعين، محمد على مكارم، حبيب باشا شنودة، شارع بين الجناين، الجوازات، النميس، الجمهورية، الخزان، أسماء الله الحسنى، أبراج النصر، الكورنيش، رياض، الهلالى، منطقة كدوانى، تقسيم البترول، شركة فريـال، مساكن نزلة عبداللاه"، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 124 محضر إشغال وإزالة إدارية كما بلغ أعداد المضبوطات نحو 25 من الموازين والمناضد والمقاعد وأسطوانات بوتاجاز.

وأوضح رئيس شرطة المرافق أن المحاضر تنوعت ما بين محاضر إشغال طريق ومحاضر محال عامة ومحاضر نظافة عامة وإزالة إدارية لحواجز حديدية وأسمنتية وتند قماش وخشب وصاج ورفع عربات كارو وفتارين وحوامل حديدية ومقاعد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات