X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
نشرة المحافظات وأبرزها: تلاميذ مدرسة بالدقهلية يودعون جثمان معلمتهم عبدالله عمرو دياب يحتضن شقيقته في أحدث صورة بالصور.. رئيس «العربي للتعليم» يدعو للاهتمام بالسياحة التعليمية رشا نبيل تفتح ملف التبرع بالأعضاء البشرية في «كلام تاني» غدًا نشرة الأخبار وأبرزها «التموين» تكشف حقيقة طرح كيلو السكر بـ8 جنيهات نائب يطالب بحل أزمة التسويات لموظفي الخدمة المدنية مورينيو بعد الفوز على بنفيكا: الدفاع ليس جريمة إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى نفق «أبو صالح» ببني سويف نقيب المهندسين يشكر وزير الصحة على إدراج العاملين بالوزارة باللائحة محافظ كفر الشيخ: ترميم 134 عمودا بالمسجد الإبراهيمي بني سويف: تطهير 7 مخرات استعدادا للسيول والتنفيذ عملي القبض على موظفين ببريد الدقهلية لتزويرهما توقيع العملاء واختلاس أموالهم بازل يفوز على سسكا موسكو بثنائية نظيفة في دوري الأبطال ضبط 7 أشخاص حاولوا السفر بجوازات سفر مزورة في مطار القاهرة بالفيديو.. مانشستر يونايتد يفوز على بنفيكا بهدف في دوري الأبطال بالفيديو.. «يوفنتوس» يخطف فوزا صعبا أمام سبورتينج لشبونة 2/1 مصرع شاب سقط من أعلى سطح منزله بسبب جرعة مخدرات بأكتوبر بالفيديو.. بايرن ميونخ يكتفي بثلاثية في شباك سيلتك بدوري الأبطال بالفيديو.. سان جيرمان يسحق أندرلخت برباعية في دوري الأبطال


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفيرة السويد بالقاهرة تبحث مع «إيتيدا» التعاون في الابتكار وريادة الأعمال

الخميس 12/يناير/2017 - 11:36 ص
أسماء حسنى، الرئيس أسماء حسنى، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المع عماد ابو جبل
 
استقبلت أسماء حسنى الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، شارلوتا سبار، سفيرة مملكة السويد بالقاهرة بهدف تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجالات الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

وخلال اللقاء استعرضت الهيئة الجهود التي تقوم بها لتنمية الصناعة ودعم الشركات المحلية من خلال عدد من البرامج الخاصة بتنمية المهارات وتوطين تكنولوجيا المعلومات وتصنيع وتصميم الإلكترونيات لدفع عجلة النمو بالقطاع، بالإضافة إلى استعراض المبادرات التي تقوم بها الهيئة مع مختلف الجهات لرعاية الأفكار الإبداعية ولتأسيس بيئة عمل مواتية للإبداع والأعمال الناشئة وتسمح لرواد الأعمال ببدء وتطوير وتوسيع نطاق أعمالهم على المستوى العالمي.

وأكدت أسماء حسنى على اهتمام الهيئة بتنمية المهارات وتجهيز الكوادر الشابة المتميزة لسد الفجوة بين احتياجات السوق ومخرجات التعليم، مع التركيز على نشر روح ريادة الأعمال لتحفيز الشباب على إقامة مشروعات إبداعية ريادية وخاصة في ظل الاهتمام الحكومي المتزايد بتنمية تلك الثقافة وانتشارها نظرًا لأهميتها في بناء اقتصاد نوعي قادر على اختراق الأسواق وفي عملية النمو وخاصة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

من جانبها، أشادت السفيرة السويدية بنموذج العمل الذي تعمل به الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهات التابعة، مبدية رغبتها بمزيد من التعاون المشترك لدعم الإبداع والتنافسية في كلا البلدين، مشيرة إلى أن دولة السويد كانت من أوائل الدول التي قدمت برامج الدراسات العليا في مجال ريادة الأعمال.

ومن المنتظر أن يتم عقد لقاءات مشتركة بين الشركات المصرية والشركات السويدية في القريب العاجل مع تنظيم لقاءات ثنائية بين عدد من الجهات الرسمية السويدية المعنية بتنمية الأعمال والإبداع والحاضنات التكنولوجية السويدية وحاضنات الأعمال المصرية وعلى رأسها حاضنة مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات