X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
محافظ البحر الأحمر يتابع تطوير ميدان الدهار بالغردقة الإسكان توافق على تخصيص ٤ ملايين جنيه لتطوير سوق اللبن بالغربية وزير التنمية المحلية يطالب رؤساء الجامعات بأفكار واقعية للتنمية القابضة للكيماويات: تأجيل سداد نسبة 8% الخاصة بمصنع الأسمدة زغلول صيام يكتب: ولماذا يصبر الوزير على المسئول الكبير المتهم بالتربح ندوة بنقابة التجاريين بحضور وزير التنمية المحلية.. اليوم ريان رونلدز يسمح بتقبيل زوجته أثناء التصوير تداول 15 سفينة بميناء دمياط شريف فتحي: «مصر للطيران» لا تعاني من سوء الإدارة إزالة 100 حالة تعد على الأراضي الزراعية في قنا معبد دندرة يستقبل 300 سائح.. اليوم بدء جلسة محاكمة مستشار وزير الصحة السابق بتهمة الرشوة مصطفى بكرى يطالب بحل الأزمة بين القضاة والبرلمان إصابة 6 في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج عبدالغفار شكر: تدريب أفراد الشرطة على التعامل مع الجمهور كنائس الشرق الأوسط: نتطلع للخروج بموقف موحد من القمة العربية ماجد المصري ينشر صورة من تايلاند تباين أسعار الجبس.. و«السويس» يسجل 490 جنيهًا للطن تباين أسعار الطوب.. و«الرملى الخفيف» يسجل 550 جنيهًا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس خفير لسرقته 127 ألف جنيه من شركة استيراد وتصدير بالحدائق

الخميس 12/يناير/2017 - 11:44 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
أمرت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار "علاء رجب"، بحبس خفير 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بسرقة 127 ألف جنيه من داخل الشركة محل عمله.

وتلقى قسم شرطة الحدائق بلاغًا من "محمد أحمد" صاحب شركة للاستيراد والتصدير، يفيد باكتشافه سرقة 127 ألف و500 جنيه من داخل مكتبه بمقر الشركة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وبالانتقال والفحص، تبين وجود كسر بالباب الرئيسي للشركة، وكسر باب المكتب الخاص بالمجني عليه، وإتلاف أبواب وأدراج مكاتب العاملين بالشركة، وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "م. أ" خفير بالشركة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب باستخدام أجنة حديدية ومفك".

و بإرشاده تم إعادة المبلغ المالي المستولى عليه، والعثور على الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، داخل مسكنه، و باستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات