X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يناير 2017 م
الأهلي يفوز على سبورتنج في نهائيات دوري «الطائرة» ضبط 15 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية في الشرقية نجاد البرعي: حب الناس لـ«أبو تريكة» مذهل وزير الآثار: افتتاح المتحف الإسلامي انتصار لمصر على الإرهاب خطة الإذاعة للاحتفال بثورة 25 يناير وعيد الشرطة بالفيديو.. حارس تونس ينقذ مرماه من ثلاثة أهداف محققة للجزائر أهالي الإسكندرية بعد «ترخيص التوك توك»: يحد من الجرائم أسباب نقل وكيل تموين القليوبية إلى الوزارة بالفيديو..التحقيق في واقعة أسطوانات البوتاجاز المعبأة مياه بجنوب سيناء مصر تتلقى دعوة للمشاركة في المعرض الدولي الثالث للخدمات بالهند سفيرة الدنمارك بالقاهرة تزور متحف قصر محمد علي بالمنيل بالصور.. شلل مروري بشبرا الخيمة نتيجة كسر ماسورة مياه «الداخلية» تحدد الحرم الآمن للمواقع الحيوية في 5 محافظات بالصور.. أغرب تقاليع الجماهير الأفريقية في كأس الأمم بالجابون بورصة تونس تغلق على انخفاض غدا.. انتخابات نادي مجلس الدولة على مقعد الرئيس القوصي: ضعف «ديسالين» سبب خوف إثيوبيا من علاقات مصر وجنوب السودان الأثقال يفتح تحقيقًا مع 7 لاعبين بسبب المنشطات بيت العائلة بملوي يناقش الخدمات الطبية والقانونية للمواطنين


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس خفير لسرقته 127 ألف جنيه من شركة استيراد وتصدير بالحدائق

الخميس 12/يناير/2017 - 11:44 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
أمرت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار "علاء رجب"، بحبس خفير 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بسرقة 127 ألف جنيه من داخل الشركة محل عمله.

وتلقى قسم شرطة الحدائق بلاغًا من "محمد أحمد" صاحب شركة للاستيراد والتصدير، يفيد باكتشافه سرقة 127 ألف و500 جنيه من داخل مكتبه بمقر الشركة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وبالانتقال والفحص، تبين وجود كسر بالباب الرئيسي للشركة، وكسر باب المكتب الخاص بالمجني عليه، وإتلاف أبواب وأدراج مكاتب العاملين بالشركة، وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "م. أ" خفير بالشركة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب باستخدام أجنة حديدية ومفك".

و بإرشاده تم إعادة المبلغ المالي المستولى عليه، والعثور على الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، داخل مسكنه، و باستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات