X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 أبريل 2017 م
البابا تواضروس يفجر مفاجآت في مؤتمر صحفي بالكويت.. «تقرير» خبير: توقعات بتحرك المؤشر الرئيسي ما بين 12450 و12750 نقطة منى زكي تصدم الجمهور بالشعر الأبيض في أحدث ظهور لها بالصور.. إيلي فانينج تستكمل تصوير فيلم «I Think We're Alone Now» بالصور.. جيجي حديد وزين مالك في إطلالة رومانسية بشوارع نيويورك مقتل أحد عناصر تشكيل عصابي وضبط آخرين في عملية أمنية بدمياط محافظ الإسكندرية في زيارة مفاجئة لمرفق الإسعاف أحمد الفيشاوي يثير الجدل بصورة من فيلمه الجديد «الشيخ جاكسون» محافظ أسوان يتفقد حصاد القمح بمشروع شباب الخريجين في وادي النقرة مصادرة 6 أطنان مواد غذائية داخل مخزن سلع غذائية بملوي محمد إسماعيل: الانتهاء من تطوير الصالة المغطاة باستاد طنطا خلال أيام تحرير 22 محضرا ضد التجار المخالفين في قنا بالصور.. الطرق الصوفية بالأقصر تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيدة زينب مرور المسبار «كاسيني» بين زحل وحلقاته الداخلية اليوم بالصور.. براد بيت يقود دراجة نارية بشوارع لوس أنجلوس باحترافية اليوم.. وليد سليمان يخضع للفحص الطبي قبل مران الأهلي كثافة مرورية في طريق الواحات بسبب كسر ماسورة مياه بالفيديو.. اشتباكات بين الأمن والشباب في مولد السيدة زينب وزير الصحة: نجهز 747 مستشفى لتطبيق قانون التأمين الصحي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الإسكندرية يحيل منفذي طريق «أم زغيو» للنيابة

الأربعاء 11/يناير/2017 - 11:33 م
اللواء رضا فرحات اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية خالد الأمير - محمد علي
 
كلّف اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، بتشكيل لجنة عاجلة خلال أسبوع تتكون من كافة المختصين من أساتذة الجامعة والمسئولين التنفيذيين لمراجعة الأنشطة القائمة حاليا للمصانع والورش المطلة على منطقة طريق أم زغيو، لتقديم تقرير واتخاذ اللازم ودراسة تطوير الطريق، منعا لحدوث أي مشكلات في رصف الطريق مرة أخرى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم بحضور اللواء محمد البنداري سكرتير عام المحافظة والمستثمرين أصحاب المصانع والورش بمنطقة أم زغيو ورئيس حي العجمي وممثلي شركة الصرف الصحي ومديرية الطرق بالمحافظة، وذلك لدراسة إعادة تأهيل وتطوير ورفع كفاءة طريق أم زغيو.

وأشار فرحات، إلى أنه تم إحالة المشروع السابق لتطوير طريق أم زغيو للنيابة العامة، للتحقيق في أسباب حدوث تلف وانهيار أجزاء من الطريق، لما يمثله ذلك من إهدار للمال العام ووجود تلاعب من جانب القائمين على تنفيذ تلك القطاعات والشوارع.

يأتي هذا في إطار تنفيذ المحافظة لخطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظة والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات على الطرق السريعة غرب الإسكندرية، بدءا من طريق وادي القمر وتطوير طريق أم زغيو وطريق إسكندرية مطروح الساحلي، والطريق الدائري وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وتسهيل الحركة المرورية وعودة الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر الأبيض المتوسط قبل بداية موسم الصيف خاصة في منطقة العجمي والساحل الشمالي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات