X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 فبراير 2017 م
بالصور.. جهاد جريشة يحتفل بتألقه في إدارة السوبر الأفريقي تأجيل التماس سحر الهواري في قضية انتخابات اتحاد الكرة لـ١٩ مارس بالفيديو.. أحمد مكي يتقدم بالهدف الثالث لسموحة في مصر المقاصة بالصور.. طاقم تحكيم لقاء الأهلي والمقاولون يعاين ملعب السلام «محمد عساف» يتوجه لبيروت للمشاركة في «عرب أيدول» تأجيل بطلان آل الهواري على الاستبعاد من انتخابات الجبلاية لـ١٩ مارس السيسي: نسير على طريق التنمية الاقتصادية الشاملة بخطى ثابتة حافلة الأهلي تصل ستاد السلام استعدادا لمواجهة المقاولون بالصور.. حملة لإزالة التعديات على شوارع الفيوم التفاح الأحمر يسجل 17 جنيها للكيلوجرام بسوق العبور السيسي: العلاقات المصرية الأمريكية متشعبة وذات طبيعة استراتيجية إنذار على يد محضر لمحافظ بني سويف بشأن مخالفات محور عدلي منصور بالصور.. اجتماع عاجل لتجار الجملة بكفرالشيخ لمواجهة ارتفاع الأسعار بالفيديو.. «رؤوف» يتعادل بالهدف الثاني لسموحة في مرمى المقاصة نقيب المحامين يقرر منع الانتظار داخل لجان مراجعة أوراق القيد محافظة المنيا تنفذ تدريبا عمليا لمواجهة وإدارة الأزمات حسان: لا علاقة لزيارة فؤاد بدراوي للوفد بعودته للحزب بالفيديو.. طرد مؤمن سليمان من لقاء سموحة ومصر المقاصة 26 فبراير.. الحكم في دعوى وقف قرار «الصيادلة» بتنظيم إضراب جزئي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الإسكندرية يحيل منفذي طريق «أم زغيو» للنيابة

الأربعاء 11/يناير/2017 - 11:33 م
اللواء رضا فرحات اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية خالد الأمير - محمد علي
 
كلّف اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، بتشكيل لجنة عاجلة خلال أسبوع تتكون من كافة المختصين من أساتذة الجامعة والمسئولين التنفيذيين لمراجعة الأنشطة القائمة حاليا للمصانع والورش المطلة على منطقة طريق أم زغيو، لتقديم تقرير واتخاذ اللازم ودراسة تطوير الطريق، منعا لحدوث أي مشكلات في رصف الطريق مرة أخرى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم بحضور اللواء محمد البنداري سكرتير عام المحافظة والمستثمرين أصحاب المصانع والورش بمنطقة أم زغيو ورئيس حي العجمي وممثلي شركة الصرف الصحي ومديرية الطرق بالمحافظة، وذلك لدراسة إعادة تأهيل وتطوير ورفع كفاءة طريق أم زغيو.

وأشار فرحات، إلى أنه تم إحالة المشروع السابق لتطوير طريق أم زغيو للنيابة العامة، للتحقيق في أسباب حدوث تلف وانهيار أجزاء من الطريق، لما يمثله ذلك من إهدار للمال العام ووجود تلاعب من جانب القائمين على تنفيذ تلك القطاعات والشوارع.

يأتي هذا في إطار تنفيذ المحافظة لخطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظة والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات على الطرق السريعة غرب الإسكندرية، بدءا من طريق وادي القمر وتطوير طريق أم زغيو وطريق إسكندرية مطروح الساحلي، والطريق الدائري وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وتسهيل الحركة المرورية وعودة الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر الأبيض المتوسط قبل بداية موسم الصيف خاصة في منطقة العجمي والساحل الشمالي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات