X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 مايو 2017 م
«القادرية»: قصر الموالد على الخطب الدينية يحسن صورة الصوفية مميزات الحصول على قرض الالتزام البيئي للمصانع سكينة فؤاد: صناعة الوعي تضمن دعم القوة الناعمة «الأوليمبية» تضغط على «حمودة» للترشح في انتخابات اتحاد اليد بالصور.. مدير أمن الدقهلية يلتقي العاملين بإدارة المرافق ويشيد بجهودهم وكيل صحة دمياط يستقبل مجموعة من أساتذة الجامعات بـ«طوارئ كفر سعد» البدري يستقر على خليفة كوليبالي أمام المقاصة ناشئات السلة يطير إلى كينيا للمشاركة في التصفيات الأفريقية.. الأربعاء «آداب وسلوكيات الوظيفة» في ندوة بقنا «بنك مصر»: رفع الفائدة هدفه محاربة التضخم العزازي: التكافل الاجتماعي أهم أولويات المجلس الأعلى للطرق الصوفية بالصور.. إيرينا شايك تبهر الحضور بحفل مهرجان كان السينمائي بالفيديو.. شدوى الحضري تكشف حقيقة تحديد موعد زواجها من كهربا بالفيديو.. جون ليجند يواجه التمييز ضد المسلمين في كليب «Surefire» بالفيديو.. محمود عبد المنعم يكشف سبب تسميته «كهربا» مطور: قطاع العقارات يتأثر في رمضان بسبب نقص ساعات العمل «الرجاء» يغادر لأداء مناسك العمرة.. غدا شيخ الطريقة البرهانية يشيد بانتخابات المجلس الأعلى للطرق الصوفية بالفيديو.. إم بي سي مصر تصدر «رمضان يجمعنا» بأداء شخصيات كرتونية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الإسكندرية يحيل منفذي طريق «أم زغيو» للنيابة

الأربعاء 11/يناير/2017 - 11:33 م
اللواء رضا فرحات اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية خالد الأمير - محمد علي
 
كلّف اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، بتشكيل لجنة عاجلة خلال أسبوع تتكون من كافة المختصين من أساتذة الجامعة والمسئولين التنفيذيين لمراجعة الأنشطة القائمة حاليا للمصانع والورش المطلة على منطقة طريق أم زغيو، لتقديم تقرير واتخاذ اللازم ودراسة تطوير الطريق، منعا لحدوث أي مشكلات في رصف الطريق مرة أخرى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم بحضور اللواء محمد البنداري سكرتير عام المحافظة والمستثمرين أصحاب المصانع والورش بمنطقة أم زغيو ورئيس حي العجمي وممثلي شركة الصرف الصحي ومديرية الطرق بالمحافظة، وذلك لدراسة إعادة تأهيل وتطوير ورفع كفاءة طريق أم زغيو.

وأشار فرحات، إلى أنه تم إحالة المشروع السابق لتطوير طريق أم زغيو للنيابة العامة، للتحقيق في أسباب حدوث تلف وانهيار أجزاء من الطريق، لما يمثله ذلك من إهدار للمال العام ووجود تلاعب من جانب القائمين على تنفيذ تلك القطاعات والشوارع.

يأتي هذا في إطار تنفيذ المحافظة لخطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظة والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات على الطرق السريعة غرب الإسكندرية، بدءا من طريق وادي القمر وتطوير طريق أم زغيو وطريق إسكندرية مطروح الساحلي، والطريق الدائري وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وتسهيل الحركة المرورية وعودة الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر الأبيض المتوسط قبل بداية موسم الصيف خاصة في منطقة العجمي والساحل الشمالي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات