X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يوليو 2017 م
بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يمارس رياضة الملاكمة إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم الصور الأولى لملعب المباراة العالمية بين أصدقاء كارلوس وفريق حازم إمام فتح باب تلقي طلبات الحصول على باكيات أسفل كباري بنها بالصور.. «قضاة المحلة» يهدي رئيس مجلس القضاء الأعلى درع النادي قطع المياه عن عدد من مناطق المرج والسلام.. السبت حازم إمام يكشف كواليس جلسته مع إيناسيو بالزمالك عائد أذون الخزانة أجل 91 يوما يسجل 21.56 في المائة بالصور.. وزير الآثار وسحر نصر يبحثان فرص الاستثمار بالمتحف المصري طالبة ثانوية عامة في الدقهلية: «ورق إجابتي اتغير» أحد المنقذين في بلطيم: 5 حالات غرق منذ بداية موسم المصيف ضبط 24 مخالفة تموينية متنوعة في مطروح محافظ الإسماعيلية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات محافظ القليوبية يقرر إنشاء إدارة خاصة بالأمومة والطفولة إقامة معرض لتوفير مستلزمات المدارس والسلع الغذائية في الدقهلية أسامة محمد يوقع للإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر بعد مغادرته بتروجت 167 مدرسة بالغربية تحصل على اعتماد الجودة التحقيق مع موظفين بـ«تضامن الغربية» بتهمة التلاعب في أموال المساعدات الحكومة: إصدار عملات تذكارية بمناسبة مرور 150 عاما على القاهرة الخديوية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

محافظ الإسكندرية يحيل منفذي طريق «أم زغيو» للنيابة

الأربعاء 11/يناير/2017 - 11:33 م
اللواء رضا فرحات اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية خالد الأمير - محمد علي
 
كلّف اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، بتشكيل لجنة عاجلة خلال أسبوع تتكون من كافة المختصين من أساتذة الجامعة والمسئولين التنفيذيين لمراجعة الأنشطة القائمة حاليا للمصانع والورش المطلة على منطقة طريق أم زغيو، لتقديم تقرير واتخاذ اللازم ودراسة تطوير الطريق، منعا لحدوث أي مشكلات في رصف الطريق مرة أخرى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم بحضور اللواء محمد البنداري سكرتير عام المحافظة والمستثمرين أصحاب المصانع والورش بمنطقة أم زغيو ورئيس حي العجمي وممثلي شركة الصرف الصحي ومديرية الطرق بالمحافظة، وذلك لدراسة إعادة تأهيل وتطوير ورفع كفاءة طريق أم زغيو.

وأشار فرحات، إلى أنه تم إحالة المشروع السابق لتطوير طريق أم زغيو للنيابة العامة، للتحقيق في أسباب حدوث تلف وانهيار أجزاء من الطريق، لما يمثله ذلك من إهدار للمال العام ووجود تلاعب من جانب القائمين على تنفيذ تلك القطاعات والشوارع.

يأتي هذا في إطار تنفيذ المحافظة لخطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظة والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات على الطرق السريعة غرب الإسكندرية، بدءا من طريق وادي القمر وتطوير طريق أم زغيو وطريق إسكندرية مطروح الساحلي، والطريق الدائري وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وتسهيل الحركة المرورية وعودة الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر الأبيض المتوسط قبل بداية موسم الصيف خاصة في منطقة العجمي والساحل الشمالي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات