X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 أبريل 2017 م
ننشر جدول إعداد برنامج منتخب السلة للبطولة الأفريقية أنيسة حسونة: جماعات الضغط تعمل ضد مصالح مصر في أمريكا دوين جونسون وكاتي بيري ضيفا الحلقة الأخيرة من برنامج «SNL» بالفيديو.. مؤتمر «الطلاق يهدد مصر» يوصي بتدريب المقبلين على الزواج ننشر حيثيات «الإداري» بعدم قبول بطلان ترشح أعضاء نقابة المهن الرياضية النيابة تستمع لأقوال المصابين بحادث انقلاب سيارة ملاكي في الصف أنابيلا هلال تؤكد وفاة «مستر بين» انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق بولاق الدكرور تنفيذ 2140 حكما وضبط 10 قضايا مخدرات بالشرقية بالصور.. أمن الشرقية ينفذ قرارات تسليم أراض لصالح الدولة ومواطنين حمدي الميرغني ينشر صورة جديدة له مع إسراء عبد الفتاح «جزارين»: إنشاء شركة مصر لريادة الأعمال دعم للصناعة والاقتصاد افتتاح مؤتمر أدباء إقليم غرب ووسط الدلتا بحضور النمنم.. الثلاثاء بالصور.. سيدات المجتمع في معرض «Hello Summer» بالقاهرة الجديدة «أمن الفيوم» ينفذ 720 حكما ويضبط 238 مخالفة مرافق الأدلة الجنائية تنتقل لمعاينة حريق مخزن بولاق الدكرور باير ليفركوزن يلاقي شالكه اليوم في الدوري الألماني بالفيديو.. منشد: مقام السيكا الأجمل في الابتهالات وتلاوة القرآن تنفيذ 500 حكم قضائي بحملة أمنية في بني سويف



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ المنيا يكشف أسباب تأجيل مؤتمر «التعليم والتدريب المزدوج»

الأربعاء 11/يناير/2017 - 10:37 م
 اللواء عصام الدين اللواء عصام الدين البديوي محافظ المنيا إنعام محمد ربيع
 
كشف اللواء عصام الدين البديوي، محافظ المنيا، أسباب تأجيل انطلاق مؤتمر "التعليم والتدريب المزدوج وتأهيل الشباب لسوق العمل" والذي كان مقررا انطلاقه في الثامن من يناير الجاري.

وقال اللواء عصام الدين البديوي، في تصريح خاص لـ"فيتو"، إن «الاتحاد المصري للجمعيات بالتعاون مع مؤسسات المستثمرين قرروا عقد المؤتمر بجامعة المنيا، ونحن بدورنا كمحافظة نسعى لترويج الصناعة والاستثمار بالمنيا مثلما حدث سابقا بالمؤتمر الاقتصادي لمشروع حياة».

وأوضح البديوي أن «سبب عدم انطلاق المؤتمر هو تأجيله من قبل الجهة المنظمة إلى يوم 29 يناير الجاري، لافتا إلى أنني سأغير اتجاه المؤتمر من التعليم المزدوج إلى الاستثمار بالمنيا».

وكان قد أعلن عصام البديوي محافظ المنيا في السابع والعشرين من شهر ديسمبر المنقضي عن استضافة المحافظة لمؤتمر تنمية الصناعة والاستثمار في صعيد مصر 8 يناير المقبل تحت عنوان: (التعليم والتدريب المزدوج وتأهيل الشباب لسوق العمل) بالتعاون مع الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين، وذلك بقاعة المؤتمرات بجامعة المنيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات