X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يناير 2017 م
اليوم.. منتخب الشباب يخوض وديته الثانية أمام المغرب 25 ألف ريـال عقوبة احتجاز جواز سفر العامل بقانون قطري جديد مستشفيات الشرطة توقع الكشف على المواطنين وتصرف الأدوية مجانًا بالفيديو.. القوصي ينشد «إني أحب محمدا» في مولد الحسين محلل مالي: 490 نقطة انخفاضا بالمؤشر الرئيسي نتيجة جني الأرباح الإهمال الطبي يقتل مرضى السويس.. «تقرير» انتحار ربة منزل في سوهاج المنتخب الوطني يختتم اليوم استعداداته لمواجهة أوغندا بالصور.. أهالي منيل موسى ببني سويف يصرخون عطشًا «تقرير» رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ضيف «رجال الأعمال».. الإثنين ضبط عاطل بحوزته 210 تذاكر هيروين في الدقي ضبط 2.5 طن سكر قبل بيعها بالسوق السوداء في أوسيم ضبط عاطل بحوزته حشيشا و55 ألف جنيه في أوسيم رضا عبد العال: حسن شحاتة أفضل مدرب وكوبر يعتمد على خطة الجوهري حماقي يحيي حفلا في بورتو شرم الشيخ.. 27 يناير خبير أسواق مال: البورصة دخلت عمليات التصحيح وجني الأرباح انطلاق 7 مباريات اليوم بمجموعة بحري.. «تقرير» ضبط 3 أطنان أسمدة مدعمة في البحيرة «المحلاوي هايبر» تطرح عروضا حتى نفاد الكمية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحريات الأمن: جماعة إرهابية وراء استهداف قول أمني بالعريش

الأربعاء 11/يناير/2017 - 11:17 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال حماد
 
أكدت مصادر مطلعة أن تحريات الأجهزة الأمنية توصلت إلى أن جماعة إرهابية وراء استهداف قول أمني بميدان النصر بالعريش في شمال سيناء، اليوم الأربعاء، وأنه جار ملاحقتهم وضبطهم.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية مازالت تعكف على جمع المعلومات والتحريات حول إن كانت حركة حسم وراء هذه التفجيرات من عدمه خاصة بعد قيامها بإعلان تهديداتها على صفحات التواصل مساء اليوم الأربعاء.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية لديها خطط احترازية لمواجهة أي أعمال إرهابية قد تحدثها الجماعات من تحريض على العنف أو إثارة أي أعمال شغب.

ولفت المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية رفعت حالة الاستنفار الأمني بعد خطاب التهديد الذي أعلنته حركة "حسم" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أن قطاعات الأمن الوطني وقطاع التكنولوجيا والمعلومات والأمن العام مازالوا يعكفون على جمع المعلومات والتحريات حول هذه الصفحة، موضحا أن عملية البحث المبدئي توصلت إلى مكان منشئ هذه الصفحة وقامت بتحديده وأن مامورية من الأجهزة الأمنية ستتوجه لإلقاء القبض عليهم خلال الساعات المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات