X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مارس 2017 م
«الشناوي» يحمي عرين الأهلي بودية الحوامدية اليوم.. الزمالك يواجه البلاستيك وديا كثافات مرورية بسبب كسر ماسورة مياه بمحور صلاح سالم الإسلامبولي: قانون التظاهر يحتاج إلى إعادة نظر شاملة قرار «الداخلية» بتجريد 23 مصريا من جنسيتهم ومنحهم الأجنبية خبير عقاري: سعر الشقة ارتفع 40 ألف جنيه بالصور.. مراقبة الأغذية بالبحيرة تضبط 7 أطنان مواد غذائية غير صالحة بالفيديو.. جمعية خيرية بالجيزة تطلق مبادرة «السلع مقابل القمامة» اجتماع المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر.. مساء اليوم حزب الشعب الجمهوري يقترح تعديلات على قانون التظاهر محاكمة مدير القضايا والفتاوى بجهاز المشروعات الصناعية والتعدينية طرح كراسات الشروط لحجز ألف مقبرة في العاشر من رمضان وزير البترول: استمرار تنمية القدرات البشرية والمعدات في المشروعات اليوم.. مجلس النواب يناقش تعديل قانون التظاهر منح رخصة مزاولة النشاط لـ ٢٣ عيادة ومنشأة طبية في الدقهلية وزير الإسكان: افتتاح ٣ محطات مياه جديدة في سوهاج خلال أيام مرصد الإفتاء يدين مقتل وإصابة 7 جنود في هجوم مسلح شمال مالي محمد السبكي ينشر صورته مع والدته على «إنستجرام» 55 ألف طن فوسفات تغادر ميناء سفاجا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحريات الأمن: جماعة إرهابية وراء استهداف قول أمني بالعريش

الأربعاء 11/يناير/2017 - 11:17 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال حماد
 
أكدت مصادر مطلعة أن تحريات الأجهزة الأمنية توصلت إلى أن جماعة إرهابية وراء استهداف قول أمني بميدان النصر بالعريش في شمال سيناء، اليوم الأربعاء، وأنه جار ملاحقتهم وضبطهم.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية مازالت تعكف على جمع المعلومات والتحريات حول إن كانت حركة حسم وراء هذه التفجيرات من عدمه خاصة بعد قيامها بإعلان تهديداتها على صفحات التواصل مساء اليوم الأربعاء.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية لديها خطط احترازية لمواجهة أي أعمال إرهابية قد تحدثها الجماعات من تحريض على العنف أو إثارة أي أعمال شغب.

ولفت المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية رفعت حالة الاستنفار الأمني بعد خطاب التهديد الذي أعلنته حركة "حسم" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أن قطاعات الأمن الوطني وقطاع التكنولوجيا والمعلومات والأمن العام مازالوا يعكفون على جمع المعلومات والتحريات حول هذه الصفحة، موضحا أن عملية البحث المبدئي توصلت إلى مكان منشئ هذه الصفحة وقامت بتحديده وأن مامورية من الأجهزة الأمنية ستتوجه لإلقاء القبض عليهم خلال الساعات المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات