X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 فبراير 2017 م
المقاولون يستضيف الإنتاج اليوم بالجبل الأخضر إنبي يواجه الأهلي والزمالك يستضيف الداخلية في دوري الناشئين إنبي يسعى لوقف زحف المقاصة اليوم بالدوري نائب قليوب يتقدم بطلبي إحاطة لوزيري الإسكان والصحة ضبط عاطلين متهمين في 52 قضية متنوعة بالمنيا «سعفان» يحذر المصريين المقيمين في إيطاليا من عصابات التزوير هال سيتي «المحمدي» يواجه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز الحكم في دعوى عزل الحارس القضائي للمهن التعليمية.. اليوم بالفيديو.. ممرضات يحتفلن بعيد ميلاد مريض بمستشفى في الفيوم قبول طلبات راغبي التدريب على الخدمات البترولية.. غــدًا منتخب الشباب يختتم اليوم استعداداته لمواجهة مالي في أمم أفريقيا اليوم.. نظر طعن وقف تصدير الغاز إلى إسرائيل «تشريع مجلس الدولة» يعقد اليوم مؤتمرا لاستعراض مشروعات القوانين الحكم في إلزام الحكومة بتخصيص موقع لسوق البوهي.. اليوم «الخولي»: أوصينا بمعالجة مجتمعية للمفرج عنهم بقرار عفو حجازي يخضع اليوم لفحص طبي قبل مران الأهلي مصادر بالاستثمار والتعاون الدولي: الوزيرة حريصة على توحيد الجهود اليوم.. انطلاق مبادرة مدرستي جميلة في الغربية سحر نصر تكشف عن خطتها في التعامل مع الملفات الجديدة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحريات الأمن: جماعة إرهابية وراء استهداف قول أمني بالعريش

الأربعاء 11/يناير/2017 - 11:17 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال حماد
 
أكدت مصادر مطلعة أن تحريات الأجهزة الأمنية توصلت إلى أن جماعة إرهابية وراء استهداف قول أمني بميدان النصر بالعريش في شمال سيناء، اليوم الأربعاء، وأنه جار ملاحقتهم وضبطهم.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية مازالت تعكف على جمع المعلومات والتحريات حول إن كانت حركة حسم وراء هذه التفجيرات من عدمه خاصة بعد قيامها بإعلان تهديداتها على صفحات التواصل مساء اليوم الأربعاء.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية لديها خطط احترازية لمواجهة أي أعمال إرهابية قد تحدثها الجماعات من تحريض على العنف أو إثارة أي أعمال شغب.

ولفت المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية رفعت حالة الاستنفار الأمني بعد خطاب التهديد الذي أعلنته حركة "حسم" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أن قطاعات الأمن الوطني وقطاع التكنولوجيا والمعلومات والأمن العام مازالوا يعكفون على جمع المعلومات والتحريات حول هذه الصفحة، موضحا أن عملية البحث المبدئي توصلت إلى مكان منشئ هذه الصفحة وقامت بتحديده وأن مامورية من الأجهزة الأمنية ستتوجه لإلقاء القبض عليهم خلال الساعات المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات