X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مارس 2017 م
تباين أسعار الحديد.. و«العتال» بـ9750 ألف جنيه للطن ضبط صاحب مكتب رحلات يمارس السمسرة بمرور الخانكة ضبط 3 آلاف و200 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بالجيزة محمد حلمي لمعاونيه في الزمالك: «هنشغل لحد ما الإدارة تشكرنا» اليوم.. فحوصات طبية لمحمد ناصف قبل ودية البلاستيك إعادة فتح طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بعد تلاشي الشبورة توقف الحركة المرورية بمحور الثورة بمصر الجديدة لتصادم 4 سيارات «الشناوي» يحمي عرين الأهلي بودية الحوامدية اليوم.. الزمالك يواجه البلاستيك وديا كثافات مرورية بسبب كسر ماسورة مياه بمحور صلاح سالم الإسلامبولي: قانون التظاهر يحتاج إلى إعادة نظر شاملة قرار «الداخلية» بتجريد 23 مصريا من جنسيتهم ومنحهم الأجنبية خبير عقاري: سعر الشقة ارتفع 40 ألف جنيه بالصور.. مراقبة الأغذية بالبحيرة تضبط 7 أطنان مواد غذائية غير صالحة بالفيديو.. جمعية خيرية بالجيزة تطلق مبادرة «السلع مقابل القمامة» اجتماع المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر.. مساء اليوم حزب الشعب الجمهوري يقترح تعديلات على قانون التظاهر محاكمة مدير القضايا والفتاوى بجهاز المشروعات الصناعية والتعدينية طرح كراسات الشروط لحجز ألف مقبرة في العاشر من رمضان



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الرقابة الإدارية تكشف إهمالا بمستشفى ذات الكوم بالجيزة

الأربعاء 11/يناير/2017 - 10:03 م
هيئة الرقابة الإدارية هيئة الرقابة الإدارية السيد غنيم
 
شن ماجد خليفة وعبدالله حلمي، عضوا الرقابة الإدارية، اليوم الأربعاء، حملة على قرية ذات الكوم بالجيزة للاطمئنان على وصول الخدمات الأساسية للمواطنين.

واكتشف رجال الرقابة مشكلات عديدة خاصة بالوحدة الصحية للقرية التي تعاني من حالة إهمال، وسوء إدارة رصدها عضوا الهيئة في تقريرهما.

وتمثلت أزمات الوحدة الصحية في تعطل كرسي علاج الأسنان تماما، ومشكلات في إنارة المستشفى بالإضافة لعدم تخزين مستلزمات طبية عديدة بشكل مناسب.

وحرص العضوان على متابعة إعدام كميات من الأدوية الفاسدة التي تم ضبطها خارج صيدلية الوحدة الصحية ضمانا لعدم استخدامها مرة أخرى.

يشار إلى أن ذلك يأتي في إطار حملات مرور تشنها الرقابة على القري الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية بمعرفة إدارة المتابعة الميدانية بالهيئة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات