X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 مايو 2017 م
ضبط تشكيل عصابي تخصص سرقات متنوعة في شمال سيناء أسعار إيجار المحال التجارية بمحيط «مصطفى محمود» في جامعة الدول ضبط 7 أطنان حلويات بمصنع غير مرخص في الشرقية ضبط هارب من «مؤبد» في شمال سيناء إعلان قائمة منتخب المحليين استعدادا لوديتي ليبيا وغانا.. اليوم وادي دجلة يستضيف الإسماعيلي في لقاء صعب بالدوري اتحاد بنوك مصر يستعرض اليوم جهوده في تطوير العشوائيات أسعار البط والدواجن في رمضان الحالي والماضي 1.5 مليون جنيه جوائز لمتابعي مسلسل «الحالة ج» في رمضان الأهلي يستأنف تدريباته اليوم على فترتين استعدادا للقاء المقاصة ضبط تشكيل عصابي نسائي تخصص في السرقة بالمنوفية تفاصيل ضبط مريض نفسي انتحل صفة ضابط شرطة بالحوامدية بالفيديو والصور.. محال العريش تتزين لاستقبال رمضان بتروجت يستضيف إنبي اليوم في ديربي البترول باستاد السويس بالفيديو والصور.. جينيفر لوبيز ترقص وراء الأطفال السيطرة على حريقين منفصلين بـ«شقة ومخزن» في الشرقية مريم نعوم: الكتابة تعتمد على فهم النفس البشرية بالصور.. أسعار شقق الإيجار بعمارات «المانسترلي» في البحر الأعظم ريم البارودى تدخل المستشفى بسبب «شاش × قطن»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شركة بتروجت تستقبل رئيس «بكتل الأمريكية» لتبادل الخبرات

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:43 م
شركة بتروجت شركة بتروجت إسلام المصري
 
زار اليوم الأربعاء، رئيس شركة بكتل الأمريكية لقطاع البترول والغاز والكيماويات، Mr. Alasdair Cathcart، مقر شركة بتروﭽت، وذلك ضمن زيارة قصيرة له لمصر لمقابلة عدد من كبار العملاء والشركاء الرئيسيين لشركة بكتل بمصر ومن ضمنهم شركة بتروجت، وكان في استقباله المهندس محمد شيمى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بتروجت.

ورافقه خلال الزيارة وفد عالي المستوى شمل أيضًا David Welch الرئيس الحالي لشركة بكتل للعلاقات الدولية والحكومية ونائب رئيس المجموعة، وStewart Highett مدير تنمية الأعمال بقطاع البترول والغاز والكيماويات بشركة بكتل، وZaidun Jawdat رئيس فرع شركة بكتل بمصر.

كما حضر اللقاء من شركة بتروجت كل من: المهندس ناصر عبد العال، نائب رئيس الشركة للمشروعات والمهندس خالد عبده مساعد رئيس الشركة للمنطقة الشمالية والدكتور معتز خليل مدير عام تنمية الأعمال وعدد من مسئولى ومديرى الشركة.

وتضمن الاجتماع تقديم عرض عن أهم أنشطة شركة بتروجت وأهم المشروعات الجارية داخل وخارج مصر بالإضافة إلى استعراض مختصر لإمكانيات الشركة وخبراتها المتنوعة والعريضة على تنفيذ العديد من الأنشطة والمشروعات ذات التخصصات المختلفة.

كما تضمن أيضًا إلقاء الضوء على الخبرات السابقة لشركة بتروجت في التعامل مع شركة بكتل والذي شهد تنفيذ مشروع محطة إسالة الغاز بإدكو والذي يعتبر أحد أكبر مشروعات إسالة الغاز في مصر والشرق الأوسط، بالإضافة إلى التعاون المشترك الحالى والقائم بين شركة بتروجت وشركة بكتل والمتمثل في تنفيذ شركة بتروجت لمشروع إنشاء محطة غازات غرب الدلتا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات