X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يناير 2017 م
اليوم.. منتخب الشباب يخوض وديته الثانية أمام المغرب 25 ألف ريـال عقوبة احتجاز جواز سفر العامل بقانون قطري جديد مستشفيات الشرطة توقع الكشف على المواطنين وتصرف الأدوية مجانًا بالفيديو.. القوصي ينشد «إني أحب محمدا» في مولد الحسين محلل مالي: 490 نقطة انخفاضا بالمؤشر الرئيسي نتيجة جني الأرباح الإهمال الطبي يقتل مرضى السويس.. «تقرير» انتحار ربة منزل في سوهاج المنتخب الوطني يختتم اليوم استعداداته لمواجهة أوغندا بالصور.. أهالي منيل موسى ببني سويف يصرخون عطشًا «تقرير» رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ضيف «رجال الأعمال».. الإثنين ضبط عاطل بحوزته 210 تذاكر هيروين في الدقي ضبط 2.5 طن سكر قبل بيعها بالسوق السوداء في أوسيم ضبط عاطل بحوزته حشيشا و55 ألف جنيه في أوسيم رضا عبد العال: حسن شحاتة أفضل مدرب وكوبر يعتمد على خطة الجوهري حماقي يحيي حفلا في بورتو شرم الشيخ.. 27 يناير خبير أسواق مال: البورصة دخلت عمليات التصحيح وجني الأرباح انطلاق 7 مباريات اليوم بمجموعة بحري.. «تقرير» ضبط 3 أطنان أسمدة مدعمة في البحيرة «المحلاوي هايبر» تطرح عروضا حتى نفاد الكمية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:17 م
رضا غانم - سارة قنديل
 
زار اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية المنطقة التجارية «اللوجستية» بسبرباي على مساحة 83 فدانًا بالتعاون بين محافظة الغربية وجهاز تنمية التجارة الداخلية وشركة فيرنبروجلوبال المطور والمنفذ التجاري للمشروع حيث تفقد المحافظ الأعمال الجارية على أرض الواقع بالمشروع وتشمل الأعمال إنشاء بئر ارتوازي لتغذية المنطقة التجارية بالمياه اللازمة لأعمال الإنشاءات والحدائق والمناطق الزراعية بالمشروع لحين تنفيذ خط المياه الرئيسى من قرية سبرباي وتفقد محطة الرفع الصحي الرئيسية الخاصة بالمشروع والتي سيتم ربطها على محطة صرف صحي نواج بطول 1500م بتكلفة قدرها 3 ملايين جنيه.

كما اطمأن المحافظ على الانتهاء من مد الكابلات الكهربائية المطلوبة لتغذية الموزع الكهربائي للمنطقة بطول 10كم وبتكلفة قدرها 2.5 مليون جنيه والجدير بالذكر أن تكلفة المشروع من 3 إلى 4 مليارات جنيه ويوفر 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء محافظة الغربية.

ومن المقرر الانتهاء من المشروع في مدة أقصاها 30 شهرًا ويتضمن المشروع إقامة منطقة تجارية لوجستية ومخازن أدوية وفندق خمس نجوم ومعارض ومراكز خدمة السيارات وأسواق مفتوحة ومناطق ترفيهية وبنوك ونادٍ رياضي.

وتأتي زيارة المحافظ للمنطقة للوقوف على المعوقات التي تواجه المشروع على أرض الواقع في حضور التنفذيين حيث تم مناقشة جميع المعوقات وتم حلها جميعا.

ووجه المحافظ المدير التنفيذى للشركة بسرعة الانتهاء من المشروع وذلك لأهمية إقامة مثل هذه المشروعات التي توفر كثيرا من فرص العمل للشباب على مختلف الفئات كما تعمل هذه المشروعات على إنعاش اقتصاد المحافظة والمحافظات المجاورة.

رافق المحافظ خلال الزيارة اللواء السيد سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والمدير التنفيذي لشركة فيرنبروجلوبال ورئيس قطاع الأراضي بجهاز تنمية التجارة الداخلية ورئيس مدينة طنطا والقيادات التنفيذية المعنية بالمشروع.
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات