X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
بالصور.. ريهانا تخطف الأنظار في حفل انطلاق «Fenty beauty» بباريس حساسين: العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية ونموذجية إيمي سالم لمؤسسي مهرجان الجونة «مبروك نجاحكم من نجاحنا» محافظ كفر الشيخ: حملات يومية للقضاء على الصيد الجائر بالبرلس بالصور.. جولة لرئيس الضواحي ببورسعيد في مدارس الحي تهاني الجبالي: تعديلات إسقاط الجنسية مطاطية ويمكن إساءة استخدامها منح حافز الماجستير مشروط بدرجة علمية وليست مهنية بالصور.. إزالة 9 محال بحرم السكة الحديد في الإسكندرية ضبط عامل بمستشفى أسوان الجامعي لسرقته 4 كيلو لحوم أسرار عدم اكتمال ترميم مسجد البوصيري بالإسكندرية الإنتاج الحربي أمل الباحثين لخروج أفكارهم للنور.. «تقرير» بالصور.. ختام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للخصوبة والعقم أحمد السعدني عن مهرجان الجونة: «محتاجين النوع ده من التسويق لبلدنا» محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب لمناقشة الارتقاء بالخدمات بالصور.. رئيس أبو رديس يتابع تطوير الشاطئ العام ضبط سلع منتهية الصلاحية في أسواق أسوان بالصور.. أعمدة إنارة مائلة تنذر بكارثة في الإسكندرية القبض على 3 أشخاص بحوزتهم تمثالا يشتبه في أثريته بقنا 3 شخصيات «أول مرة يسمع عنها المصريون» بسبب مهرجان الجونة السينمائي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:17 م
رضا غانم - سارة قنديل
 
زار اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية المنطقة التجارية «اللوجستية» بسبرباي على مساحة 83 فدانًا بالتعاون بين محافظة الغربية وجهاز تنمية التجارة الداخلية وشركة فيرنبروجلوبال المطور والمنفذ التجاري للمشروع حيث تفقد المحافظ الأعمال الجارية على أرض الواقع بالمشروع وتشمل الأعمال إنشاء بئر ارتوازي لتغذية المنطقة التجارية بالمياه اللازمة لأعمال الإنشاءات والحدائق والمناطق الزراعية بالمشروع لحين تنفيذ خط المياه الرئيسى من قرية سبرباي وتفقد محطة الرفع الصحي الرئيسية الخاصة بالمشروع والتي سيتم ربطها على محطة صرف صحي نواج بطول 1500م بتكلفة قدرها 3 ملايين جنيه.

كما اطمأن المحافظ على الانتهاء من مد الكابلات الكهربائية المطلوبة لتغذية الموزع الكهربائي للمنطقة بطول 10كم وبتكلفة قدرها 2.5 مليون جنيه والجدير بالذكر أن تكلفة المشروع من 3 إلى 4 مليارات جنيه ويوفر 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء محافظة الغربية.

ومن المقرر الانتهاء من المشروع في مدة أقصاها 30 شهرًا ويتضمن المشروع إقامة منطقة تجارية لوجستية ومخازن أدوية وفندق خمس نجوم ومعارض ومراكز خدمة السيارات وأسواق مفتوحة ومناطق ترفيهية وبنوك ونادٍ رياضي.

وتأتي زيارة المحافظ للمنطقة للوقوف على المعوقات التي تواجه المشروع على أرض الواقع في حضور التنفذيين حيث تم مناقشة جميع المعوقات وتم حلها جميعا.

ووجه المحافظ المدير التنفيذى للشركة بسرعة الانتهاء من المشروع وذلك لأهمية إقامة مثل هذه المشروعات التي توفر كثيرا من فرص العمل للشباب على مختلف الفئات كما تعمل هذه المشروعات على إنعاش اقتصاد المحافظة والمحافظات المجاورة.

رافق المحافظ خلال الزيارة اللواء السيد سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والمدير التنفيذي لشركة فيرنبروجلوبال ورئيس قطاع الأراضي بجهاز تنمية التجارة الداخلية ورئيس مدينة طنطا والقيادات التنفيذية المعنية بالمشروع.
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة التجارية بطنطا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات