X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 26 مايو 2018 م
وليد هلال: التضخم أحد محركات سوق المال محمود العسيلي يشعل حفل سحور خيمة «باب القصر» (صور) «أطباء الأقصر» ترفض تحويل المستشفى العام إلى جامعي إيهاب فهمي يقع في تهمة التحريض على السرقة في «قانون عمر» (فيديو) عبد الله السعيد يشكر تركي آل الشيخ بعد البيان الأخير سماع مرافعة الدفاع بمحاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة محمد رمضان يقبض على أخطر مسجل خطر بقنا بالحلقة ٩ من «نسر الصعيد» ابنة عبلة كامل تدخل السجن ظلما في «سلسال الدم 5» (فيديو) اليوم.. بعثة المنتخب الوطني تغادر الكويت إلى إيطاليا راندا البحيري ضحية ثأر عبد الرحيم حسن من عبلة كامل في «سلسال الدم 5» الثروة العقارية: شائعة رفع أسعار الوحدات السكنية تخدم أصحاب الشركات 14.5 مليون جنيه لشراء أجهزة طبية لمستشفى سوهاج الجامعي حسم الطعن على حكم غلق «يوتيوب» خلال ساعات خالد النبوي يطرح دعاء جديدا من «كن مع الرحمن» (فيديو) «مدحت عصفورة».. لقب سامي مغاوري في «بالحجم العائلي» أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا داخل خيمة مولانا (صور) انتشال 9 غرقى من النيل بأول أسبوع رمضان في قنا نشطاء يتداولون صورة لقبطي على مائدة الرحمن بقنا الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفور


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. جولة للرقابة الإدارية بالقرى الأكثر احتياجًا في المنيا

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:01 م
احمد علم الدين - انعام محمد ربيع
 
قامت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا بإجراء حملة في إطار سلسلة من الحملات التي تقوم بها وحرصًا على مراقبة الأسواق والسلع الأساسية والوقوف على جودة الخدمات المُقدمة للمواطنين، فقامت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا على مدى اليومين بقرى مركزى مطاى وسمالوط بالتعاون مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطري والمحافظة والقيام بجولة لتفقد الخدمات المختلفة بقرى المركزين.

تم المرور في اليوم الأول على قريتي بوجه وجبل الطير البحرية التابعة لمركز سمالوط وأسفر المرور عن عدد من الملاحظات وتم إزالة أسبابها على الفور من بينها احتياج مدرسة بوجة الابتدائية لعدد من التخت المدرسية وعدم استكمال بعض الكتب المدرسية وتم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم على صرف عدد 20 تختة مدرسية وسرعة استكمال صرف باقى الكتب المدرسية الخاصة بالفصل الدراسى الثانى.

وبالمرور على الوحدة الصحية بقربة بوجة لبعض الأدوية وتم التنسيق على صرف كميات استثنائية وإعادة احتساب معدلات الصرف لتلك الأدوية دوريًا، وخلال المرور على مدرسة جبل الطير البحرية الابتدائية تم التنسيق على سرعة صرف باقى كتب الفصل الدراسى الثانى.

وقد تبين من خلال المرور وجود العديد من الأعطال بالوحدة الصحية لقرية جبل الطير البحرية الأمر الذي يؤثر سلبًا على الخدمات الطبية المُقدمة من الوحدة وعدم استخدام كامل الأجهزة والمعدات الطبية الموجودة بالوحدة، وقد تم التنسيق مع الإدارة الصحية لإجراء معاينة شاملة وعمل مقايسة لإصلاح الأعطال.

وقد تبين وجود منافذ وسيارات توزيع السلع التموينية ووصول عدد كاف من عبوات السلع الغذائية المخفضة والخاصة بالقوات المسلحة.

وشمل اليوم الثانى المرور على قريتى سيلة الشرقية، وقرية أولاد الشيخ بمركز مطاي وتبين صرف السلع التموينية حتى اليوم بالقريتين.

كما تبين أنه جار توفير موقع بديل للوحدة الصحية بقرية سيلة الشرقية لسوء حالة الموقع الحالى، ووجود محطة صرف صحى بقرية أولاد الشيخ على منشأة حديثًا وجاهزة للتشغيل ولم يتم توصيل كهرباء لها لحين إنهاء إجراءات الحصول على ترخيص وزارة الزراعة وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعة إنهاء تلك الإجراءات لتخفيف العبء على المواطنين.
بالصور.. جولة للرقابة الإدارية بالقرى الأكثر احتياجًا في المنيا
بالصور.. جولة للرقابة الإدارية بالقرى الأكثر احتياجًا في المنيا
بالصور.. جولة للرقابة الإدارية بالقرى الأكثر احتياجًا في المنيا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات