X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
غدا.. الحكم في دعوى بطلان تغريم باسم يوسف 100 مليون جنيه محمد حماقي يشيد بـ200 شاب أبدعوا في غناء «نسيت» غدا.. محاكمة وزير الإسكان الأسبق في «الحزام الأخضر» شوقي السعيد يغيب عن لقاء الزمالك أمام الاتحاد صحة قنا: الطفل مصاب حريق «مخبز قفط» غادر المستشفى زنانيري: رفع أسعار الطاقة سيؤثر على الملابس الشتوي بالفيديو.. مساعد وزير الداخلية يتفقد المسطحات المائية في أسيوط الزمالك يخطر الكاف بإقامة لقاء أهلي طرابلس على برج العرب تشيلي تختتم تدريباتها لمواجهة البرتغال بنصف نهائي كأس القارات ماكيدا يصحح أخطاء لاعبي الاتحاد قبل مواجهة الزمالك بالفيديو.. كارمن سليمان ومينا عطا يبدعون في غناء «مايستهلوشي» مصطفى بكري يطالب بإعفاء الفقراء من أي زيادة أسعار مرتقبة بالصور.. استقبال حافل لأول طائرة «شارتر» تصل مطار الغردقة من لبنان بالصور.. مساعد محافظ كفر الشيخ يطمئن على مصابي حريق دسوق بالفيديو.. مهارات محمد عبد الجليل مواليد 2000 محافظ دمياط يحيل المسئولين بمديرية الصحة والمستشفي التخصصي للتحقيق رأس البر تستقبل 1.5 مليون زائر في ثالث أيام عيد الفطر مباحث الجيزة تواصل جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل بأبو النمرس دفن جثتي شقيقين لقيا مصرعهما غرقا في مياه البحر اليوسفي ببني سويف



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. جولة للرقابة الإدارية بالقرى الأكثر احتياجًا في المنيا

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:01 م
احمد علم الدين - انعام محمد ربيع
 
قامت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا بإجراء حملة في إطار سلسلة من الحملات التي تقوم بها وحرصًا على مراقبة الأسواق والسلع الأساسية والوقوف على جودة الخدمات المُقدمة للمواطنين، فقامت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا على مدى اليومين بقرى مركزى مطاى وسمالوط بالتعاون مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطري والمحافظة والقيام بجولة لتفقد الخدمات المختلفة بقرى المركزين.

تم المرور في اليوم الأول على قريتي بوجه وجبل الطير البحرية التابعة لمركز سمالوط وأسفر المرور عن عدد من الملاحظات وتم إزالة أسبابها على الفور من بينها احتياج مدرسة بوجة الابتدائية لعدد من التخت المدرسية وعدم استكمال بعض الكتب المدرسية وتم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم على صرف عدد 20 تختة مدرسية وسرعة استكمال صرف باقى الكتب المدرسية الخاصة بالفصل الدراسى الثانى.

وبالمرور على الوحدة الصحية بقربة بوجة لبعض الأدوية وتم التنسيق على صرف كميات استثنائية وإعادة احتساب معدلات الصرف لتلك الأدوية دوريًا، وخلال المرور على مدرسة جبل الطير البحرية الابتدائية تم التنسيق على سرعة صرف باقى كتب الفصل الدراسى الثانى.

وقد تبين من خلال المرور وجود العديد من الأعطال بالوحدة الصحية لقرية جبل الطير البحرية الأمر الذي يؤثر سلبًا على الخدمات الطبية المُقدمة من الوحدة وعدم استخدام كامل الأجهزة والمعدات الطبية الموجودة بالوحدة، وقد تم التنسيق مع الإدارة الصحية لإجراء معاينة شاملة وعمل مقايسة لإصلاح الأعطال.

وقد تبين وجود منافذ وسيارات توزيع السلع التموينية ووصول عدد كاف من عبوات السلع الغذائية المخفضة والخاصة بالقوات المسلحة.

وشمل اليوم الثانى المرور على قريتى سيلة الشرقية، وقرية أولاد الشيخ بمركز مطاي وتبين صرف السلع التموينية حتى اليوم بالقريتين.

كما تبين أنه جار توفير موقع بديل للوحدة الصحية بقرية سيلة الشرقية لسوء حالة الموقع الحالى، ووجود محطة صرف صحى بقرية أولاد الشيخ على منشأة حديثًا وجاهزة للتشغيل ولم يتم توصيل كهرباء لها لحين إنهاء إجراءات الحصول على ترخيص وزارة الزراعة وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعة إنهاء تلك الإجراءات لتخفيف العبء على المواطنين.
بالصور.. جولة للرقابة الإدارية بالقرى الأكثر احتياجًا في المنيا
بالصور.. جولة للرقابة الإدارية بالقرى الأكثر احتياجًا في المنيا
بالصور.. جولة للرقابة الإدارية بالقرى الأكثر احتياجًا في المنيا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات