X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 مايو 2018 م
«مهندسين» أسيوط تشارك في حملة دعم مستشفى 2020 لعلاج الأورام تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة مصرع طالب حاول الهرب من حرارة الجو فغرق في النيل بدمياط ماجدة خير الله: «كلبش» يستحق المتابعة ومحمد رمضان لم يتطور «سعفان» يتابع نتائج المرحلة الأولى للانتخابات العمالية بروتوكول تعاون بين الاستثمار و«التعبئة والإحصاء» لتبسيط الإجراءات الليلة.. الحقوق والواجبات في الزواج على «اقرأ» طفلة تكشف تفاصيل محاولة اختطافها بالسويس نقابات الدلتا: مديريات القوى العاملة ليست حيادية في الانتخابات العمالية الأقصريون عن «طايع»: لماذا يختزلون الصعيد في الثأر والبحث عن الآثار؟ محافظ الغربية يتفقد الأعمال الإنشائية بالمنطقة الصناعية بالمحلة (صور) حريق هائل بسوق الجملة في أكتوبر زنانيرى: 5% حجم مبيعات الملابس بالأسواق في الموسم الصيفي نشرة الأخبار وأبرزها: هبوط اضطراري لطائرة متجهة للخرطوم بمطار الأقصر قرى ميت غمر تستغيث بمحافظ الدقهلية بعد تهديد أراضيهم بالبوار (فيديو) فخر يسافر أسيوط بعد اغتيال ابن خالته في سابع حلقات «أبو عمر المصري» بابا نويل الصعايدة.. «كعب داير عشان لقمة العيش»(صور) برلماني يؤيد مطلب وكيل الخطة والموازنة بتعديل مواد الدستور صدمة محمد رمضان بعد مقتل امرأة حامل في الحلقة ٧ من «نسر الصعيد»


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تنفيذي بورسعيد يوافق على طرح محال النادي الاجتماعي للمصري بالمزاد

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:15 م
محافظة بورسعيد محافظة بورسعيد زيزي إبراهيم
 
وافق المجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد اليوم على طلب النادي المصري بطرح محال النادي الاجتماعي للمزايدة العلنية وبدء اتخاذ إجراءات الطرح.

كما أعلن المحافظ عن موافقة المجلس على سحب الأرض المخصصة لنادي غزل بورسعيد وتخصيصها إلى النادي المصري مع الاحتفاظ بجميع العاملين داخل النادي وعدم الاستغناء عنهم، ليتم إقامة ناد اجتماعي رياضي على أعلى مستوى لخدمة سكان المنطقة، وذلك بعد نجاح النادي في إقامة نادي اجتماعي على أعلى مستوى وسط إقبال كبير من المواطنين للحصول على العضوية.

وعلى صعيد آخر أكد المحافظ بأن الاستقرار الذي ينعم به النادي المصري منذ فترة يعود إلى الإدارة الناجحة، والتي عبرت بالنادي إلى بر الأمان وهو ما لمسه عشاق القلعة الخضراء على مدى عامين من تحسن كبير وواضح في نتائج وترتيب الفريق في مباريات الدوري.

وتابع المحافظ خلال تصريحاته «النادي المصري له حق علينا في توفير ناد اجتماعي على أعلى مستوى يضم الأسر ويساعد النادي على النهوض بموارده المالية، ويكون له كيان مالي مستقل يعتمد من خلالة على الصرف على جميع أنشطته أسوة بالأندية الكبرى».

واستكمل المحافظ مشيدا بإدارة النادي المصري، أن النادي بإدارته الناجحة تسير في هذا الاتجاه الواضح وذلك بعد إنشاء ناد اجتماعي على أعلى مستوى بمنطقة مبارك في وقت قياسي.

وأضاف بأن النادي المصري يمثل عصب بورسعيد وكان من المفترض أن يكون له ناديا اجتماعيا منذ فترة كبيرة، مشيرا بأنه يستحق الكثير والكثير لأنه يدخل البهجة إلى جميع الأسر البورسعيدية.

وأضاف بأنه يثق في قدرة مجلسي الإدارة على عمل موارد ذاتية للنادي وميزانية ودخله المستقل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات