X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يناير 2017 م
اليوم.. منتخب الشباب يخوض وديته الثانية أمام المغرب 25 ألف ريـال عقوبة احتجاز جواز سفر العامل بقانون قطري جديد مستشفيات الشرطة توقع الكشف على المواطنين وتصرف الأدوية مجانًا بالفيديو.. القوصي ينشد «إني أحب محمدا» في مولد الحسين محلل مالي: 490 نقطة انخفاضا بالمؤشر الرئيسي نتيجة جني الأرباح الإهمال الطبي يقتل مرضى السويس.. «تقرير» انتحار ربة منزل في سوهاج المنتخب الوطني يختتم اليوم استعداداته لمواجهة أوغندا بالصور.. أهالي منيل موسى ببني سويف يصرخون عطشًا «تقرير» رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ضيف «رجال الأعمال».. الإثنين ضبط عاطل بحوزته 210 تذاكر هيروين في الدقي ضبط 2.5 طن سكر قبل بيعها بالسوق السوداء في أوسيم ضبط عاطل بحوزته حشيشا و55 ألف جنيه في أوسيم رضا عبد العال: حسن شحاتة أفضل مدرب وكوبر يعتمد على خطة الجوهري حماقي يحيي حفلا في بورتو شرم الشيخ.. 27 يناير خبير أسواق مال: البورصة دخلت عمليات التصحيح وجني الأرباح انطلاق 7 مباريات اليوم بمجموعة بحري.. «تقرير» ضبط 3 أطنان أسمدة مدعمة في البحيرة «المحلاوي هايبر» تطرح عروضا حتى نفاد الكمية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تنفيذي بورسعيد يوافق على طرح محال النادي الاجتماعي للمصري بالمزاد

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:15 م
محافظة بورسعيد محافظة بورسعيد زيزي إبراهيم
 
وافق المجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد اليوم على طلب النادي المصري بطرح محال النادي الاجتماعي للمزايدة العلنية وبدء اتخاذ إجراءات الطرح.

كما أعلن المحافظ عن موافقة المجلس على سحب الأرض المخصصة لنادي غزل بورسعيد وتخصيصها إلى النادي المصري مع الاحتفاظ بجميع العاملين داخل النادي وعدم الاستغناء عنهم، ليتم إقامة ناد اجتماعي رياضي على أعلى مستوى لخدمة سكان المنطقة، وذلك بعد نجاح النادي في إقامة نادي اجتماعي على أعلى مستوى وسط إقبال كبير من المواطنين للحصول على العضوية.

وعلى صعيد آخر أكد المحافظ بأن الاستقرار الذي ينعم به النادي المصري منذ فترة يعود إلى الإدارة الناجحة، والتي عبرت بالنادي إلى بر الأمان وهو ما لمسه عشاق القلعة الخضراء على مدى عامين من تحسن كبير وواضح في نتائج وترتيب الفريق في مباريات الدوري.

وتابع المحافظ خلال تصريحاته «النادي المصري له حق علينا في توفير ناد اجتماعي على أعلى مستوى يضم الأسر ويساعد النادي على النهوض بموارده المالية، ويكون له كيان مالي مستقل يعتمد من خلالة على الصرف على جميع أنشطته أسوة بالأندية الكبرى».

واستكمل المحافظ مشيدا بإدارة النادي المصري، أن النادي بإدارته الناجحة تسير في هذا الاتجاه الواضح وذلك بعد إنشاء ناد اجتماعي على أعلى مستوى بمنطقة مبارك في وقت قياسي.

وأضاف بأن النادي المصري يمثل عصب بورسعيد وكان من المفترض أن يكون له ناديا اجتماعيا منذ فترة كبيرة، مشيرا بأنه يستحق الكثير والكثير لأنه يدخل البهجة إلى جميع الأسر البورسعيدية.

وأضاف بأنه يثق في قدرة مجلسي الإدارة على عمل موارد ذاتية للنادي وميزانية ودخله المستقل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات