X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 أبريل 2017 م
محافظ الدقهلية يشهد تكريم 38 من فريقي اليد والطائرة صديقات إسراء عبد الفتاح يثيرن الجدل على «فيس بوك» الأربعاء.. وضع حجر الأساس لمبنى زراعة الكبد بجامعة المنصورة محافظ الجيزة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء محافظ بني سويف يبعث برقية لتهنئة الرئيس بذكرى «تحرير سيناء» فريد خميس: تحقيق الأمان الاجتماعي للعمال يحقق طفرة هائلة للصناعة مصادر بالمالية تنفي استقالة رئيس مصلحة الضرائب البدوي: رئيس الوزراء تعهد بعقد اجتماعات دورية مع النقابات العمالية صورة رومانسية تجمع كندة علوش مع عمرو يوسف النيابة تطلب التحريات في سرقة شقة باحث شئون إدارية بحلوان البستاني: توقعات بزيادة التعاون الاقتصادي بين مصر والسعودية «عاشور» يلتقي «محاميي الأوقاف» ويعدهم بلقاء الوزير لحل شكواهم بالصور.. الكلاب الضالة تهدد الأطفال والمواطنين بشبرا الخيمة نجوى صادق: المجلس الأعلى راجع مشروع قانون النيابة الإدارية «الأنبا موسى»..«أبو الشبابŽ» 41 عاما رهبنة وخدمة.. بروفايل الزمالك يواصل تقدمه على المصري بعد مرور 75 دقيقة بالصور.. سر عدم ابتسام إسراء عبد الفتاح في صور عقد قرانها بدء عزاء والدة المخرجين عمرو وشريف عرفة خطيب ويزو نجمة مسرح مصر يفقد وزنه استعدادا للزواج



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تنفيذي بورسعيد يوافق على طرح محال النادي الاجتماعي للمصري بالمزاد

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:15 م
محافظة بورسعيد محافظة بورسعيد زيزي إبراهيم
 
وافق المجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد اليوم على طلب النادي المصري بطرح محال النادي الاجتماعي للمزايدة العلنية وبدء اتخاذ إجراءات الطرح.

كما أعلن المحافظ عن موافقة المجلس على سحب الأرض المخصصة لنادي غزل بورسعيد وتخصيصها إلى النادي المصري مع الاحتفاظ بجميع العاملين داخل النادي وعدم الاستغناء عنهم، ليتم إقامة ناد اجتماعي رياضي على أعلى مستوى لخدمة سكان المنطقة، وذلك بعد نجاح النادي في إقامة نادي اجتماعي على أعلى مستوى وسط إقبال كبير من المواطنين للحصول على العضوية.

وعلى صعيد آخر أكد المحافظ بأن الاستقرار الذي ينعم به النادي المصري منذ فترة يعود إلى الإدارة الناجحة، والتي عبرت بالنادي إلى بر الأمان وهو ما لمسه عشاق القلعة الخضراء على مدى عامين من تحسن كبير وواضح في نتائج وترتيب الفريق في مباريات الدوري.

وتابع المحافظ خلال تصريحاته «النادي المصري له حق علينا في توفير ناد اجتماعي على أعلى مستوى يضم الأسر ويساعد النادي على النهوض بموارده المالية، ويكون له كيان مالي مستقل يعتمد من خلالة على الصرف على جميع أنشطته أسوة بالأندية الكبرى».

واستكمل المحافظ مشيدا بإدارة النادي المصري، أن النادي بإدارته الناجحة تسير في هذا الاتجاه الواضح وذلك بعد إنشاء ناد اجتماعي على أعلى مستوى بمنطقة مبارك في وقت قياسي.

وأضاف بأن النادي المصري يمثل عصب بورسعيد وكان من المفترض أن يكون له ناديا اجتماعيا منذ فترة كبيرة، مشيرا بأنه يستحق الكثير والكثير لأنه يدخل البهجة إلى جميع الأسر البورسعيدية.

وأضاف بأنه يثق في قدرة مجلسي الإدارة على عمل موارد ذاتية للنادي وميزانية ودخله المستقل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات