X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 فبراير 2017 م
بالصور.. جهاد جريشة يحتفل بتألقه في إدارة السوبر الأفريقي تأجيل التماس سحر الهواري في قضية انتخابات اتحاد الكرة لـ١٩ مارس بالفيديو.. أحمد مكي يتقدم بالهدف الثالث لسموحة في مصر المقاصة بالصور.. طاقم تحكيم لقاء الأهلي والمقاولون يعاين ملعب السلام «محمد عساف» يتوجه لبيروت للمشاركة في «عرب أيدول» تأجيل بطلان آل الهواري على الاستبعاد من انتخابات الجبلاية لـ١٩ مارس السيسي: نسير على طريق التنمية الاقتصادية الشاملة بخطى ثابتة حافلة الأهلي تصل ستاد السلام استعدادا لمواجهة المقاولون بالصور.. حملة لإزالة التعديات على شوارع الفيوم التفاح الأحمر يسجل 17 جنيها للكيلوجرام بسوق العبور السيسي: العلاقات المصرية الأمريكية متشعبة وذات طبيعة استراتيجية إنذار على يد محضر لمحافظ بني سويف بشأن مخالفات محور عدلي منصور بالصور.. اجتماع عاجل لتجار الجملة بكفرالشيخ لمواجهة ارتفاع الأسعار بالفيديو.. «رؤوف» يتعادل بالهدف الثاني لسموحة في مرمى المقاصة نقيب المحامين يقرر منع الانتظار داخل لجان مراجعة أوراق القيد محافظة المنيا تنفذ تدريبا عمليا لمواجهة وإدارة الأزمات حسان: لا علاقة لزيارة فؤاد بدراوي للوفد بعودته للحزب بالفيديو.. طرد مؤمن سليمان من لقاء سموحة ومصر المقاصة 26 فبراير.. الحكم في دعوى وقف قرار «الصيادلة» بتنظيم إضراب جزئي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مطالب بإنشاء أكاديميات تدريب لتأهيل العمالة المصرية

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:16 م
الدكتور حسن سليمان الدكتور حسن سليمان رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الأفرو محمود يونس
 
أكد الدكتور حسن سليمان رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الأفرو آسيوية لتقييم المشروعات والتحكيم الدولي، على أهمية إنشاء أكاديميات للتدريب وتأهيل العمالة المصرية للعمل بمشروعات تنمية محور قناة السويس.

وأكد، في تصريحات خاصة لـ"فتيو" على أهمية إنشاء كل شركة لأكاديمية لتأهيل العمالة، مشيرا إلى أن ثفافة العمل السائدة في مصر سلبية للغاية، وصار الشباب يفضلون الجلوس على المقاهي، والعمالة المصرية بمستواها الحالي لا تصلح للاستثمار بالمشروع.

أضاف أن هناك نسبة غير مسبوقة من العمالة الأفريقية والآسيوية تعمل في مصر حاليا بسبب نقص العمالة المؤهلة المصرية، ولا بد من خطة تثقيفية بأهمية العمل ومعاييره، مشيرا إلى أن الصين حققت نهضتها من خلال عناصرها البشرية ومواجهة البيروقراطية والروتين التي صارت معوقا كبيرا للاستثمار في مصر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات