X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
تحرير 59 قضية تموينية و1410 مخالفة مرورية متنوعة في المنوفية أماني السويسي تطرح أغنيتها الجديدة «أقول أبعد» اجتماع صحة قنا لاستعراض تطوير برامج الرائدات الريفيات جورج إسحاق: معايير التشكيلة الجديدة للقومي لحقوق الإنسان غير واضحة مدرب الأهلي السعودي يطالب بالتعاقد مع ظهير أيسر بديلا لـ«عبد الشافي» ثنائي الزمالك يصلان لمعسكر الزمالك استعدادا للعهد بالفيديو.. ناظر محطة يدعو الركاب بعدم سلوك طريق بنها بسبب هبوط كوبري تفاصيل استعداد أسوان للاحتفال بمرور 200 سنة على اكتشاف معبد رمسيس محافظ سوهاج يقرر علاج مصاب بقطع بالنخاع الشوكي على نفقة الدولة بالصوت.. مكالمة سائق شيستر بينينجتون مع الطوارئ لحظة انتحاره عمرو فتوح يطالب الدولة بطرح قائمة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة «كبيش»: التشريعات ليست الحل الوحيد لمواجهة الإرهاب أحمد الشيخ يبدأ اليوم تدريباته في الأهلي مصرع طفلين غرقا في ترعة الفؤادية بسوهاج ندوة عن «المسرح وقضايا التطرف» في قنا بالصور.. ختام مهرجان المسرح المدرسي الأول في بورسعيد بالصور.. جيسيكا ألبا تظهر ببطن منتفخ خلال إجازتها بشواطئ هاواي الليلة.. إيهاب جلال ضيف إبراهيم فايق في «الحريف» ضبط 11 تاجر مخدرات وأسلحة نارية في حملة أمنية بالإسكندرية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مطالب بإنشاء أكاديميات تدريب لتأهيل العمالة المصرية

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:16 م
الدكتور حسن سليمان الدكتور حسن سليمان رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الأفرو محمود يونس
 
أكد الدكتور حسن سليمان رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الأفرو آسيوية لتقييم المشروعات والتحكيم الدولي، على أهمية إنشاء أكاديميات للتدريب وتأهيل العمالة المصرية للعمل بمشروعات تنمية محور قناة السويس.

وأكد، في تصريحات خاصة لـ"فتيو" على أهمية إنشاء كل شركة لأكاديمية لتأهيل العمالة، مشيرا إلى أن ثفافة العمل السائدة في مصر سلبية للغاية، وصار الشباب يفضلون الجلوس على المقاهي، والعمالة المصرية بمستواها الحالي لا تصلح للاستثمار بالمشروع.

أضاف أن هناك نسبة غير مسبوقة من العمالة الأفريقية والآسيوية تعمل في مصر حاليا بسبب نقص العمالة المؤهلة المصرية، ولا بد من خطة تثقيفية بأهمية العمل ومعاييره، مشيرا إلى أن الصين حققت نهضتها من خلال عناصرها البشرية ومواجهة البيروقراطية والروتين التي صارت معوقا كبيرا للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات