X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
حساسين: العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية ونموذجية إيمي سالم لمؤسسي مهرجان الجونة «مبروك نجاحكم من نجاحنا» محافظ كفر الشيخ: حملات يومية للقضاء على الصيد الجائر بالبرلس بالصور.. جولة لرئيس الضواحي ببورسعيد في مدارس الحي تهاني الجبالي: تعديلات إسقاط الجنسية مطاطية ويمكن إساءة استخدامها منح حافز الماجستير مشروط بدرجة علمية وليست مهنية بالصور.. إزالة 9 محال بحرم السكة الحديد في الإسكندرية ضبط عامل بمستشفى أسوان الجامعي لسرقته 4 كيلو لحوم أسرار عدم اكتمال ترميم مسجد البوصيري بالإسكندرية الإنتاج الحربي أمل الباحثين لخروج أفكارهم للنور.. «تقرير» بالصور.. ختام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للخصوبة والعقم أحمد السعدني عن مهرجان الجونة: «محتاجين النوع ده من التسويق لبلدنا» محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب لمناقشة الارتقاء بالخدمات بالصور.. رئيس أبو رديس يتابع تطوير الشاطئ العام ضبط سلع منتهية الصلاحية في أسواق أسوان بالصور.. أعمدة إنارة مائلة تنذر بكارثة في الإسكندرية القبض على 3 أشخاص بحوزتهم تمثالا يشتبه في أثريته بقنا 3 شخصيات «أول مرة يسمع عنها المصريون» بسبب مهرجان الجونة السينمائي حسام حسن يبحث عن الفوز الثالث أمام الزمالك كمدرب


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مطالب بإنشاء أكاديميات تدريب لتأهيل العمالة المصرية

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:16 م
الدكتور حسن سليمان الدكتور حسن سليمان رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الأفرو محمود يونس
 
أكد الدكتور حسن سليمان رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الأفرو آسيوية لتقييم المشروعات والتحكيم الدولي، على أهمية إنشاء أكاديميات للتدريب وتأهيل العمالة المصرية للعمل بمشروعات تنمية محور قناة السويس.

وأكد، في تصريحات خاصة لـ"فتيو" على أهمية إنشاء كل شركة لأكاديمية لتأهيل العمالة، مشيرا إلى أن ثفافة العمل السائدة في مصر سلبية للغاية، وصار الشباب يفضلون الجلوس على المقاهي، والعمالة المصرية بمستواها الحالي لا تصلح للاستثمار بالمشروع.

أضاف أن هناك نسبة غير مسبوقة من العمالة الأفريقية والآسيوية تعمل في مصر حاليا بسبب نقص العمالة المؤهلة المصرية، ولا بد من خطة تثقيفية بأهمية العمل ومعاييره، مشيرا إلى أن الصين حققت نهضتها من خلال عناصرها البشرية ومواجهة البيروقراطية والروتين التي صارت معوقا كبيرا للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات