X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أبريل 2018 م
انطلاق فعاليات الدورة الـ٥١ للصحفيين الأفارقة بالأعلى للإعلام «محلية النواب» تختتم زيارتها لأسوان مباحث أسوان تعيد فتاة صماء من القاهرة ضلت طريقها إلى أهلها (صور) نشرة المحافظات وأبرزها: لحظة إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بالأقصر عمال «عمر أفندى» يطالبون بصرف مكافأة ميزانية 2017 ندوة لفيلمي «صب مارين وأرمنلي» في الإسكندرية للفيلم القصير نشرة الاقتصاد وأبرزها: بدء توافر سجائر «كليوباترا» بالسوق تدريجيا المرور يعزز من انتشار الخدمات بمحيط إغلاق نفق زهراء المعادي مصرف قرية حويل بالفيوم كارثة صحية تهدد الأهالي ( صور) محمد سلطان.. طريق وادي القمر والمباني الأثرية تهدد عرشه.. محافظ الإسكندرية دخل «عش الدبابير» لاسترداد أراضي الدولة.. نجح في أزمة شركة نهضة مصر.. وتصريحاته مثيرة للجدل تفاصيل لقاء سكرتير عام الوفد مع البابا تواضروس محافظ الأقصر: مشروع إنارة البر الغربي ينتهي قريبًا ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بالغربية مخرجة «من يومها»: اخترت أصعب أنواع التمثيل في تجربتي الأولى إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالسلام الفيصلي السعودي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة بورصة لندن تغلق على ارتفاع إزالة 285 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قنا 5 معلومات عن محطة مياه «الرميلة 3» بمطروح قبل افتتاحها


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مطالب بإنشاء أكاديميات تدريب لتأهيل العمالة المصرية

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:16 م
الدكتور حسن سليمان الدكتور حسن سليمان رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الأفرو محمود يونس
 
أكد الدكتور حسن سليمان رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الأفرو آسيوية لتقييم المشروعات والتحكيم الدولي، على أهمية إنشاء أكاديميات للتدريب وتأهيل العمالة المصرية للعمل بمشروعات تنمية محور قناة السويس.

وأكد، في تصريحات خاصة لـ"فتيو" على أهمية إنشاء كل شركة لأكاديمية لتأهيل العمالة، مشيرا إلى أن ثفافة العمل السائدة في مصر سلبية للغاية، وصار الشباب يفضلون الجلوس على المقاهي، والعمالة المصرية بمستواها الحالي لا تصلح للاستثمار بالمشروع.

أضاف أن هناك نسبة غير مسبوقة من العمالة الأفريقية والآسيوية تعمل في مصر حاليا بسبب نقص العمالة المؤهلة المصرية، ولا بد من خطة تثقيفية بأهمية العمل ومعاييره، مشيرا إلى أن الصين حققت نهضتها من خلال عناصرها البشرية ومواجهة البيروقراطية والروتين التي صارت معوقا كبيرا للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات