X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 فبراير 2018 م
رئيس «الإحصاء» الجديد.. من العسكرية إلى رئاسة أكبر جهاز معلوماتي كاميرا مراقبة تكشف سرقة أجهزة كمببوتر من معمل مدرسة بالغردقة توافد أسرة وأصدقاء سباح الأهلي على المسجد استعدادا لصلاة الجنازة 5 أسباب تؤيد عودة الشركات الأجنبية والعربية للاستثمار بمصر إعداد تقرير عن احتياجات مركز تدريب السنبلاوين (صور) ضبط عصابة السطو المسلح بمدينة نصر رئيس مصر المقاصة: قانون الاستثمار فرض على الشركات الإيداع والقيد غريب: جلستي مع كوبر لن تفيد في الوقت الحالي إصابة ٣ أشخاص في مشاجرة بالأسلحة بسبب أولوية المرور في المطرية حملة للترويج للمشاركة في انتخابات الرئاسة بالإذاعات الإقليمية ضبط مئات المخالفات في حملة أمنية بدوائر 6 أقسام شرطة بالجيزة الشكاوى تنهال على «الرياضة» بسبب نادي بتروسبورت أسامة هيكل: لن نخضع للضغوط لإصدار قانون مسلوق للصحافة والإعلام إسكان النواب تطالب الكهرباء بكشف شروط التصالح مع العقارات المخالفة الكهرباء: استمرار تنفيذ مشروع توليد الطاقة بالخلايا الشمسية طارق سليمان يوضح سبب الدفع بإكرامي أمام النصر على معلول: أمامنا خطوات بسيطة لحسم لقب الدوري رسميا بث برنامج ستوديو الشارع في مواعيده بالقناة الأولى بنك مصر ينعش آمال الراغبين في العمل بمبادرة تمويل (الشاب الكسيب)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه بالدقهلية

الأربعاء 11/يناير/2017 - 06:56 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية منال حماد
 
ضبطت أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن بوزارة الداخلية بإشراف اللواء مجدي عبد الغفار عددًا من المخالفات والخارجين عن القانون بالمحافظات. 

وتمكنت قوات مباحث إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية من ضبط ثلاثة أشخاص بحوزتهم قطعتي سلاح ناري عقب سرقة سيارة من أحد السائقين بالإكراه بدائرة مركز شرطة وهم كل من  "حسام م.غ" 39 سنة و"محمد ع.ع" 43 سنة و"مجدى ع.م" 60 سنة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهم بندقية خرطوش وطبنجة و8 طلقات مختلفة الأعيرة وبمواجهتهم بما أكدته التحريات اعترفوا بارتكابهم للواقعة وأرشدوا عن السيارة والسلاح المضبوط بحوزتهم لاستخدامه في ارتكاب جرائمهم.

كما تمكنت قوات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا ضبط صبحي. ذ. ع 51 سنة للاتجار غير المشروع في النقد الأجنبى وضبط بحوزته مبلغ مالى وقدره «39،300 دولار أمريكى و52،400 ريـال سعودى، 8000 جنيه مصرى».

والقت قوات مباحث مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية القبض على تشكيل عصابى تخصص في إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية عن طريق المغافلة وهم "فارس ح.س" 20 سنه و"أحمد ر.ع" 22 سنه شكلوا عصابة تخصصت في إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية عن طريق المغافلة.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أمنية تمكنت إحداها من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أكدته التحريات اعترفا بارتكابهما (8) وقائع سرقة، وبإرشادهمـا تم ضبط المسروقات.

وضبطت قوات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط في حملة أمنية 32 قطعة سلاح ناري، 3 قضايا مخدرات، 2635 مخالفة مرورية، 132 قضية تموينية، وتنفيذ 783حكما قضائيا متنوعا.

وتحررت المحاضر اللازمة وأحيلت للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات