X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
بالصور.. ريهانا تخطف الأنظار في حفل انطلاق «Fenty beauty» بباريس حساسين: العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية ونموذجية إيمي سالم لمؤسسي مهرجان الجونة «مبروك نجاحكم من نجاحنا» محافظ كفر الشيخ: حملات يومية للقضاء على الصيد الجائر بالبرلس بالصور.. جولة لرئيس الضواحي ببورسعيد في مدارس الحي تهاني الجبالي: تعديلات إسقاط الجنسية مطاطية ويمكن إساءة استخدامها منح حافز الماجستير مشروط بدرجة علمية وليست مهنية بالصور.. إزالة 9 محال بحرم السكة الحديد في الإسكندرية ضبط عامل بمستشفى أسوان الجامعي لسرقته 4 كيلو لحوم أسرار عدم اكتمال ترميم مسجد البوصيري بالإسكندرية الإنتاج الحربي أمل الباحثين لخروج أفكارهم للنور.. «تقرير» بالصور.. ختام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للخصوبة والعقم أحمد السعدني عن مهرجان الجونة: «محتاجين النوع ده من التسويق لبلدنا» محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب لمناقشة الارتقاء بالخدمات بالصور.. رئيس أبو رديس يتابع تطوير الشاطئ العام ضبط سلع منتهية الصلاحية في أسواق أسوان بالصور.. أعمدة إنارة مائلة تنذر بكارثة في الإسكندرية القبض على 3 أشخاص بحوزتهم تمثالا يشتبه في أثريته بقنا 3 شخصيات «أول مرة يسمع عنها المصريون» بسبب مهرجان الجونة السينمائي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مغاوري: النصر للسيارات تحسم اختيار شريكها الجديد خلال أيام

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:20 م
شركة النصر للسيارات شركة النصر للسيارات دينا عز الدين
 
رحب عبد الغفار مغاوري الممثل القانوني للعاملين بشركة النصر للسيارات، إحدى الشركات التابعة للقابضة المعدنية، باستعداد الشركة لعقد اجتماع خلال الأيام القليلة القادمة لاختيار الشركة الفائزة بالشراكة معها وتطويرها.

وأوضح، في تصريحات لـ"فيتو"، أنه تقدم للشراكة مع النصر للسيارات 4 شركات عالمية متخصصة في صناعة السيارات بعروض فنية لتطوير الشركة بنظام الشراكة، ومن ثم إعادة تشغيل الشركة.

وتابع مغاوري أن هذا الاتجاه خطوة نحو إعادة تشغيل الشركة، لافتا إلى إعلان إستراتيجية التطوير التي ستنتهجها خلال العام الحالي والتي تتضمن عددًا من المحاور في مقدمتها الشراكة مع القطاع الخاص، وإنشاء مراكز لصيانة السيارات.

أضاف أن الإدارات السابقة بالشركة تعمدت تدميرها وكان يمكن استغلال الأموال التي أهدرت في صورة مكافآت للمسئولين لإخراج عمال النصر للسيارات على المعاش المبكر في إعادة إحياء الشركة وتطويرها.

وطالب الممثل القانوني للعاملين بشركة النصر للسيارات بإحالة جميع المسئولين السابقين بالشركة وعلى رأسهم الرئيس السابق للشركة زكي بسيوني للنيابة العامة بتهم التخريب وإهدار المال العام، مؤكدا أنهم تسببوا في تخريب خطوط إنتاج الشركة بشكل متعمد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات