X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 فبراير 2017 م
المقاولون يستضيف الإنتاج اليوم بالجبل الأخضر إنبي يواجه الأهلي والزمالك يستضيف الداخلية في دوري الناشئين إنبي يسعى لوقف زحف المقاصة اليوم بالدوري نائب قليوب يتقدم بطلبي إحاطة لوزيري الإسكان والصحة ضبط عاطلين متهمين في 52 قضية متنوعة بالمنيا «سعفان» يحذر المصريين المقيمين في إيطاليا من عصابات التزوير هال سيتي «المحمدي» يواجه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز الحكم في دعوى عزل الحارس القضائي للمهن التعليمية.. اليوم بالفيديو.. ممرضات يحتفلن بعيد ميلاد مريض بمستشفى في الفيوم قبول طلبات راغبي التدريب على الخدمات البترولية.. غــدًا منتخب الشباب يختتم اليوم استعداداته لمواجهة مالي في أمم أفريقيا اليوم.. نظر طعن وقف تصدير الغاز إلى إسرائيل «تشريع مجلس الدولة» يعقد اليوم مؤتمرا لاستعراض مشروعات القوانين الحكم في إلزام الحكومة بتخصيص موقع لسوق البوهي.. اليوم «الخولي»: أوصينا بمعالجة مجتمعية للمفرج عنهم بقرار عفو حجازي يخضع اليوم لفحص طبي قبل مران الأهلي مصادر بالاستثمار والتعاون الدولي: الوزيرة حريصة على توحيد الجهود اليوم.. انطلاق مبادرة مدرستي جميلة في الغربية سحر نصر تكشف عن خطتها في التعامل مع الملفات الجديدة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مغاوري: النصر للسيارات تحسم اختيار شريكها الجديد خلال أيام

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:20 م
شركة النصر للسيارات شركة النصر للسيارات دينا عز الدين
 
رحب عبد الغفار مغاوري الممثل القانوني للعاملين بشركة النصر للسيارات، إحدى الشركات التابعة للقابضة المعدنية، باستعداد الشركة لعقد اجتماع خلال الأيام القليلة القادمة لاختيار الشركة الفائزة بالشراكة معها وتطويرها.

وأوضح، في تصريحات لـ"فيتو"، أنه تقدم للشراكة مع النصر للسيارات 4 شركات عالمية متخصصة في صناعة السيارات بعروض فنية لتطوير الشركة بنظام الشراكة، ومن ثم إعادة تشغيل الشركة.

وتابع مغاوري أن هذا الاتجاه خطوة نحو إعادة تشغيل الشركة، لافتا إلى إعلان إستراتيجية التطوير التي ستنتهجها خلال العام الحالي والتي تتضمن عددًا من المحاور في مقدمتها الشراكة مع القطاع الخاص، وإنشاء مراكز لصيانة السيارات.

أضاف أن الإدارات السابقة بالشركة تعمدت تدميرها وكان يمكن استغلال الأموال التي أهدرت في صورة مكافآت للمسئولين لإخراج عمال النصر للسيارات على المعاش المبكر في إعادة إحياء الشركة وتطويرها.

وطالب الممثل القانوني للعاملين بشركة النصر للسيارات بإحالة جميع المسئولين السابقين بالشركة وعلى رأسهم الرئيس السابق للشركة زكي بسيوني للنيابة العامة بتهم التخريب وإهدار المال العام، مؤكدا أنهم تسببوا في تخريب خطوط إنتاج الشركة بشكل متعمد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات