X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مارس 2017 م
زوجة عمرو دياب تلغي متابعته على «إنستجرام» إزالة 187 حالة تعد على أملاك الدولة خلال أسبوع في قنا وزير النقل يتفقد مشروعات بقنا.. غدا مصدر أمني: نقل 200 سجين لأماكن قريبة من سكن ذويهم شوارع «هوارة» تغرق في المياه بعد توقف مشروع الصرف الصحي «تقرير» ضبط 76 قضية مخدرات و120 مخالفة مرافق في القاهرة والجيزة القبض على عاطلين وعامل بحوزتهم أسلحة نارية دون ترخيص بالمنيا ضبط 3 عاطلين حولوا مساكنهم أوكارا للاتجار في المواد المخدرة تحرير 1416 مخالفة مرورية بالمنيا حسام حسن يرفض معاقبة لاعبي المصري بعد الهزيمة من المقاصة إزالة 19 حالة تعد على الأراضي الزراعية ونهر النيل بالمنيا إلغاء 4 رحلات جوية بمطار القاهرة لقلة الركاب «تموين المنيا»: ضبط صاحب مصنع بحوزته 4.6 أطنان سلع مجهولة المصدر وزير الخارجية يلتقي سكرتير عام الأمم المتحدة في نيويورك اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للرجبي داني ألفيس يغيب عن البرازيل أمام باراجواي لتراكم البطاقات ضبط 53 قضية تموينية بالمنيا خلال 24 ساعة بالصور.. سموحة يكرم أبطال مسلسل «سلسال الدم» لاعب الأهلي «أحمد حمدي» ينتظر عرضا من الشارقة الإماراتي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مغاوري: النصر للسيارات تحسم اختيار شريكها الجديد خلال أيام

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:20 م
شركة النصر للسيارات شركة النصر للسيارات دينا عز الدين
 
رحب عبد الغفار مغاوري الممثل القانوني للعاملين بشركة النصر للسيارات، إحدى الشركات التابعة للقابضة المعدنية، باستعداد الشركة لعقد اجتماع خلال الأيام القليلة القادمة لاختيار الشركة الفائزة بالشراكة معها وتطويرها.

وأوضح، في تصريحات لـ"فيتو"، أنه تقدم للشراكة مع النصر للسيارات 4 شركات عالمية متخصصة في صناعة السيارات بعروض فنية لتطوير الشركة بنظام الشراكة، ومن ثم إعادة تشغيل الشركة.

وتابع مغاوري أن هذا الاتجاه خطوة نحو إعادة تشغيل الشركة، لافتا إلى إعلان إستراتيجية التطوير التي ستنتهجها خلال العام الحالي والتي تتضمن عددًا من المحاور في مقدمتها الشراكة مع القطاع الخاص، وإنشاء مراكز لصيانة السيارات.

أضاف أن الإدارات السابقة بالشركة تعمدت تدميرها وكان يمكن استغلال الأموال التي أهدرت في صورة مكافآت للمسئولين لإخراج عمال النصر للسيارات على المعاش المبكر في إعادة إحياء الشركة وتطويرها.

وطالب الممثل القانوني للعاملين بشركة النصر للسيارات بإحالة جميع المسئولين السابقين بالشركة وعلى رأسهم الرئيس السابق للشركة زكي بسيوني للنيابة العامة بتهم التخريب وإهدار المال العام، مؤكدا أنهم تسببوا في تخريب خطوط إنتاج الشركة بشكل متعمد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات