X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
تحرير 59 قضية تموينية و1410 مخالفة مرورية متنوعة في المنوفية أماني السويسي تطرح أغنيتها الجديدة «أقول أبعد» اجتماع صحة قنا لاستعراض تطوير برامج الرائدات الريفيات جورج إسحاق: معايير التشكيلة الجديدة للقومي لحقوق الإنسان غير واضحة مدرب الأهلي السعودي يطالب بالتعاقد مع ظهير أيسر بديلا لـ«عبد الشافي» ثنائي الزمالك يصلان لمعسكر الزمالك استعدادا للعهد بالفيديو.. ناظر محطة يدعو الركاب بعدم سلوك طريق بنها بسبب هبوط كوبري تفاصيل استعداد أسوان للاحتفال بمرور 200 سنة على اكتشاف معبد رمسيس محافظ سوهاج يقرر علاج مصاب بقطع بالنخاع الشوكي على نفقة الدولة بالصوت.. مكالمة سائق شيستر بينينجتون مع الطوارئ لحظة انتحاره عمرو فتوح يطالب الدولة بطرح قائمة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة «كبيش»: التشريعات ليست الحل الوحيد لمواجهة الإرهاب أحمد الشيخ يبدأ اليوم تدريباته في الأهلي مصرع طفلين غرقا في ترعة الفؤادية بسوهاج ندوة عن «المسرح وقضايا التطرف» في قنا بالصور.. ختام مهرجان المسرح المدرسي الأول في بورسعيد بالصور.. جيسيكا ألبا تظهر ببطن منتفخ خلال إجازتها بشواطئ هاواي الليلة.. إيهاب جلال ضيف إبراهيم فايق في «الحريف» ضبط 11 تاجر مخدرات وأسلحة نارية في حملة أمنية بالإسكندرية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مغاوري: النصر للسيارات تحسم اختيار شريكها الجديد خلال أيام

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:20 م
شركة النصر للسيارات شركة النصر للسيارات دينا عز الدين
 
رحب عبد الغفار مغاوري الممثل القانوني للعاملين بشركة النصر للسيارات، إحدى الشركات التابعة للقابضة المعدنية، باستعداد الشركة لعقد اجتماع خلال الأيام القليلة القادمة لاختيار الشركة الفائزة بالشراكة معها وتطويرها.

وأوضح، في تصريحات لـ"فيتو"، أنه تقدم للشراكة مع النصر للسيارات 4 شركات عالمية متخصصة في صناعة السيارات بعروض فنية لتطوير الشركة بنظام الشراكة، ومن ثم إعادة تشغيل الشركة.

وتابع مغاوري أن هذا الاتجاه خطوة نحو إعادة تشغيل الشركة، لافتا إلى إعلان إستراتيجية التطوير التي ستنتهجها خلال العام الحالي والتي تتضمن عددًا من المحاور في مقدمتها الشراكة مع القطاع الخاص، وإنشاء مراكز لصيانة السيارات.

أضاف أن الإدارات السابقة بالشركة تعمدت تدميرها وكان يمكن استغلال الأموال التي أهدرت في صورة مكافآت للمسئولين لإخراج عمال النصر للسيارات على المعاش المبكر في إعادة إحياء الشركة وتطويرها.

وطالب الممثل القانوني للعاملين بشركة النصر للسيارات بإحالة جميع المسئولين السابقين بالشركة وعلى رأسهم الرئيس السابق للشركة زكي بسيوني للنيابة العامة بتهم التخريب وإهدار المال العام، مؤكدا أنهم تسببوا في تخريب خطوط إنتاج الشركة بشكل متعمد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات