رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفلكى "شاهين": سقوط الإخوان ومقتل بشار الأسد واغتيال أوباما وتفجر الأزمة فى مصر واحتلال سوريا وضرب إيران وكوارث غرق أمريكا.. أهم تنبؤات 2013

 الفلكى أحمد شاهين
الفلكى أحمد شاهين

كشف الفلكى أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين المحترفين  (AFA )عن العديد من التنبواءت الفلكية من خلال الحسابات الفلكية للعديد من دول العالم، مؤكدًا أن العديد من الكواكب واتصالاتها عام 2013 تؤثر فى أحداث العالم بشكل كبير منذ وقت قريب مضى..

كوكب "أورانوس" ببرج الحمل، وبلوتو بالجدى – المزيد والمزيد من الاضطرابات السياسية والثورات والفوضى والحروب حول العالم، خاصة الشرق الأوسط وأوربا وأمريكا اللاتينية، أما كوكب نبتون الحوت المائى يوهم الكثير من الناس بأن الأمور على ما يرام، والمعروف أن كوكب نبتون هو كوكب الضبابية والأوهام والخيال.
وقال شاهين: إن الحسابات الفلكية وحركة النجوم تقول: إن الولايات المتحدة لن يتبقى منها إلا الأجزاء الشمالية والوسطى والجنوب الغربى، وسيختفى الساحلان الشرقى والغربى بأكملهما، وتتآكل أجزاء كبيرة من العالم بفعل التسونامى المائى والفيضانات الغامرة.

وأضاف شاهين أن الأشهر الأخيرة من عام 2013 ستشهد ظهور كائنات فضائية بشكل متلاحظ، فى محاولة منها لطمأنة البشرية، وتعلم الجديد، بالإضافة إلى أن جرمًا سماويًّا مكتشفًا حديثًا سيقترب بشدة من الأرض ويؤثر على العديد من الأقمار الصناعية المنتشرة فى سمائنا، إيذانًا بكارثة ستحدث فيما بعد مخلفة دمارًا لم تشهده البشرية منذ العصور الجليدية.  
وأشار شاهين إلى أن منطقة الشرق الأوسط وآسيا هما محور الأحداث خلال عام 2013، وأن الحرب المنتظرة تمتد شرارتها إلى دول مجاورة لإسرائيل، وجيوش غربية وتركية، وسيتصاعد الصراع الطائفى فى منطقة الشرق الأوسط، خصوصًا بين مواطنى الدولة الواحدة فى مصر والعراق والسعودية، أما إسرائيل فستقوم بضرب إيران ومنشآتها النووية، ولكنها لن تنجح فى القضاء عليها، فتعيد بناء القنبلة النووية، وهذه الضربة ستحبط عمليات تفجيرية ضد الولايات المتحدة كان مخططًا لها.
أما ما يتعلق بمصر فقال شاهين: فمصر عام 2013 كما لبنان فى السبعينيات من القرن الماضى؛ حرب أهلية، طوائف وميليشيات مسلحة تتبع التيار الإسلامى وغيره، وستكون الميليشيات الإخوانية والإسلامية أكثر تنظيمًا على غرار الحرس الثورى الإيرانى، الأمر الذى يثير غضب الجيش والشعب، ويؤدى ذلك إلى تغييرات فى الحكومة، وتمر مرحلة من الهدوء النسبى الذى يسبق العاصفة، حيث ستتم حالة استنفار وتحركات داخل المجتمع المصرى للتصدى لذلك.  
وأكد شاهين أن حركة الكواكب والنجوم تكشف أن الاقتصاد المصرى يسير نحو الانهيار، وستظهر ثورة الجياع بعد رفع الدعم عن السلع الحيوية للمواطن، وسينجح الشعب فى فرض كلمته على النظام الحاكم، ثم تأتى الشائعات بخصوص محاولة اغتيال الرئيس مرسى، وعارض صحى يخفيه عن الأنظار، وسيتم اغتياله بالفعل، وستستمر الجماعة فى حكم مصر فترة، وسيتم تغلغلها، ولأول مرة منذ قرون ستكون مصر ذات طابع إسلامى، وستعود مرحلة الاغتيالات السياسية بعضها لشخصيات غير مصرية.  
أما فى سوريا فيقول الفلكى شاهين: إنه سيتم العثور على جثة الرئيس بشار الأسد مقتولًا، وتنتهى سيطرته على سوريا، وسيتم الكشف عن شحنات أسلحة روسية وصينية لسوريا، وسيتوقف الجيش السورى الحر نتيجة غزو محتل لسوريا من دولة ستكون مفاجأة، أما لبنان فستشهد عودة النزاعات الطائفية، وسقوط الحكومة الحالية، وفى فلسطين يشهد هذا العام فى جهاده الفتن والنزاعات، أما تركيا فسوف تشهد فضائح سياسية ومحاولات اغتيال.
أما عن ليبيا فقال شاهين: إن هناك قوى خارجية سوف تتلاعب بمصير الشعب الليبى خلال هذا العام، فى حين أن الأردن سيدخل جيشها إلى سوريا، ووحدات منه بالسعودية والعراق، مع حدوث تغييرات بنظام الحكم، وسيحاول القادة الأردنيون تجميل صورتهم عن طريق الإعلام.
وفى قطر يكشف شاهين أن حمد بن خليفة إلى الظل بعد أن يفتك به المرض (السرطان)، وتميم بن حمد أميرًا لقطر بمباركة أمريكية، وستقوم قطر بدعم إسرائيل فى حروبها بالشرق الأوسط ماديًّا ومعنويًّا رغم محاولتها التظاهر بأنها طرف محايد، أما إيران فسوف تشهد خلال هذا العام وصول تأثيرها الدينى إلى غرب أفريقيا، وحدوث تغييرات بالسلطة، وحدوث مواجهات عسكرية لها، وتدمير جزء من منشآتها النووية، فضلا عن تعرضها لزلازل.
أما الولايات المتحدة الأمريكية فسوف تشهد فى النصف الثانى من هذا العام كوارث زراعية ليس لها مثيل من قبل نتيجة المناخ الحار، وستأتى امرأة لحكم الولايات المتحدة الأمريكية مستقبلًا، ولن يكمل أوباما ولايته الثانية، حيث سيتم اغتياله، إلى جانب تعرض الولايات المتحدة لفيضانات وأعاصير، وستكون جزيرة برمودة محط أنظار العالم فى 2013 من خلال شخص غريب الأطوار تهتم به وسائل الإعلام، يظهر ويدعو للسلام، إلى جانب المخاوف من الانسحاب الأمريكى من مناطق العالم، ويعرضها لأفول نفوذها الإمبريالى.
Advertisements
الجريدة الرسمية