X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
إبراهيم زاهر يكشف أسباب خوضه انتخابات السباحة تفاصيل تسلم القوات البحرية الفرقاطة «الفاتح» من فرنسا بالصور.. بدء مباراة الترسانة أمام الشرقية في الممتاز «ب» بالصور.. ريهانا تخطف الأنظار في حفل انطلاق «Fenty beauty» بباريس حساسين: العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية ونموذجية إيمي سالم لمؤسسي مهرجان الجونة «مبروك نجاحكم من نجاحنا» محافظ كفر الشيخ: حملات يومية للقضاء على الصيد الجائر بالبرلس بالصور.. جولة لرئيس الضواحي ببورسعيد في مدارس الحي تهاني الجبالي: تعديلات إسقاط الجنسية مطاطية ويمكن إساءة استخدامها منح حافز الماجستير مشروط بدرجة علمية وليست مهنية بالصور.. إزالة 9 محال بحرم السكة الحديد في الإسكندرية ضبط عامل بمستشفى أسوان الجامعي لسرقته 4 كيلو لحوم أسرار عدم اكتمال ترميم مسجد البوصيري بالإسكندرية الإنتاج الحربي أمل الباحثين لخروج أفكارهم للنور.. «تقرير» بالصور.. ختام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للخصوبة والعقم أحمد السعدني عن مهرجان الجونة: «محتاجين النوع ده من التسويق لبلدنا» محافظ سوهاج يلتقي أعضاء مجلس النواب لمناقشة الارتقاء بالخدمات بالصور.. رئيس أبو رديس يتابع تطوير الشاطئ العام ضبط سلع منتهية الصلاحية في أسواق أسوان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة 16 موظفا للتحقيق لانصرافهم قبل مواعيد العمل في الشرقية

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 02:48 م
اللواء خالد سعيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أميمة سعيد
 
قرر، اليوم الثلاثاء، اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مجازاة 16 من العاملين بإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة الحسينية بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق بالشئون القانونية لتركهم العمل وتوقيعهم بما يفيد الانصراف قبل مواعيد الانصراف الرسمية.

كما قرر المحافظ نقل مسئول سجلات الحضور والانصراف لسماحه للعاملين بالتوقيع بما يفيد الانصراف قبل مواعيد انتهاء العمل وعدم تواجده بمقر عمله وغير محرر له خط سير أو إذن مغادرة.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية نظمت مرورا مفاجئًا على مقر إدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة الحسينية، وتبين قيام 16 من العاملين بالوحدة بالتوقيع في دفتر الحضور والانصراف ومغادرتهم مقر الوحدة قبل انتهاء مواعيد العمل.

كما تبين عدم تواجد مسئول سجل الحضور والإنصراف وقت الزيارة وغير محرر له خط سير أو إذن قانوني الأمر الذي ترتب عليه خللًا في أداء الشئون الإدارية داخل الإدارة وتسبب في تعطيل العمل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات