X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 06 يوليو 2015 م
«لبيب» يبحث مع البنك الدولي تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالأرياف حي العجمي انتهاء أزمة الصرف الصحي بالكيلو 21 بالصور.. إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بالدقهلية لبيب: «مشروعك» تطبيق عملي للامركزية فالكون ترفض دخول الصحفيين لتغطية اختبار قدرات جامعة الإسكندرية تيار الاستقلال: نؤيد إجراءات الدولة في تطهير سيناء من الإرهاب محافظ المركزي: ليس هناك ما يدعو للقلق من ارتفاع الدولار أمام الجنيه منى عمر: إهداء تمثال جمال عبد الناصر لدولة غينيا يعزز العلاقات محافظ الشرقية يكلف رئيس مدينة أبو كبير بحل شكوى قرية طوخ القراموص إزالة 103 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالغربية النائب العام المساعد يحيل التحقيقات في اغتيال "بركات" لأمن الدولة سفير غينيا: "جمال عبد الناصر" صاحب الفضل الأول فى نمو وتحررأفريقيا بالصور.. تغيير ملامح حورية فرغلى رغم نفيها إجراء عمليات تجميل "يحيى قدرى" يتناول الإفطار مع "شفيق" ويستكملان المناقشات.. اليوم القبض على عاطلين متلبسين بسرقة مهمات مصلحية تابعة للسكك الحديديه شهرزاد تحذر شهريار من الحرب في «ألف ليلة وليلة» بالصور.. الإهمال يضرب مركز شباب "الوفاء والأمل" بالهرم العلايلي: اللجان النوعية بالمصريين الأحرار لها دور هام تنظيم قوافل دعوية لنشر الفكر الوسطي بالأقصر

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات