X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 يوليو 2016 م
محكمة الأسرة تنظر اليوم دعوى إثبات حضانة زوجة إبراهيم سعيد بالفيديو.. سعد سمير لـ«عوض» بعد مباراة «الوداد»: «الفرحة تصنع المعجزات» «الحطاب»: إحياء الجماعة الإسلامية لمبادرة وقف العنف أمر يدعو للشك مصدر أمني يكشف تفاصيل تعرض 3 مستشارين للنصب من قبل صاحب شركة استثمار اليوم.. نظر دعوى بطلان قرار الاستئناف بتوزيع «قضية رابعة» نظر محاكمة متهمي «محاولة تفجير حي الوراق».. اليوم الحكم في حظر حركة «نساء ضد الانقلاب» ضبط عاطلين بحوزتهما 4 كيلو بانجو في قنا «الإداري» تنظر اليوم ثاني جلسات دعوى وقف تنفيذ العمل بالتوقيت الصيفي مقررات البطاقات التموينية «دليفرى» للمنازل في الإسكندرية بدءا من أغسطس «الإداري» تصدر اليوم الحكم في دعوى بطلان ضوابط الحج السياحى سماع الشهود في إعادة محاكمة متهم بـ«أحداث الاستقامة» رأفت الرومان يرفع قضية طلاق على زوجته جاران أرسلان سقوط عاطل بحوزته بندقية خرطوش في منشأة القناطر «المستوردين» تبحث أزمة الدولار وتأثيرها على الاستيراد الأسبوع المقبل بالصور.. محافظ الإسكندرية يشارك في افتتاح مهرجان الأوبرا الصيفى السيد البرعى: أصحاب مخابز وبقالون ومفتشو تموين شركاء في «جمعيتى» خبير اقتصادي: الدولار تنخفض قيمته بعد قرض «النقد الدولى» «مصدر»: مفاوضات «النقد الدولي» ترفع تكهنات تخفيض قيمة الجنيه


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات