X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 ديسمبر 2014 م
«مصادر»: إلغاء قرار إنشاء «دمياط الجديدة» أخبار لا أساس له من الصحة بالصور.. مجلس قومى المنيا ينظم ندوة حول مشاركة المرأة في السياسة "تحالف الإعصار" بجامعة الإسكندرية يحذر من تجاهل مطالب العاملين «المستوردين»: أزمة النفط لن تؤثر محليا لعزل المحتكرين عن الأسواق العالمية 5 يناير.. فتح مظاريف المكاتب الاستشارية لتنفيذ مخطط الأقصر موسى: الحزب «الوطني» انتهي ولاعودة لرموزه في البرلمان المقبل نصف مليون يورو غرامة «رويس» للقيادة بدون رخصة إعدام 45 كلبا ضالا بالمنيا «عيد»: النصر قادر على البقاء في الممتاز القابضة «للنقل البحرى والبرى»: هدفنا خدمة المواطنين وزيادة الأرباح «جهاز أسوان» ينفذ التشطيبات النهائية لوحدات الإسكان الاجتماعى اليوم.. إنبي يصطدم بالمقاولين في دوري القاهرة 2000 ضبط عاطل وبحوزته 4 طرب حشيش بالإسكندرية ضبط 27 زجاجة "ريفوتريل" المخدر بحوزة عاطل بالإسكندرية «وزير التخطيط»: تمكين الشباب بالجهاز الإداري على رأس أولويات الوزارة مدرب النصر: كسرنا حاجز الخوف بالفوز على الرجاء بالفيديو والصور.. صيادو الصقور بالشرقية يطالبون بإنشاء جمعية خاصة «الثقافى الفرنسى» بالمنصورة ينظم لقاءً للمشاركين بمؤتمر الخلايا الجذعية بالفيديو.. تباين آراء السائقين حول قرار وقف تراخيص مركبات الرحلات بالإسكندرية

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات