X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 م
أسعار الأراضي والشقق بميدان أسوان في المهندسين بالصور.. المقاولون والأوليمبي يتعادلان 1-1 في معسكر الإسكندرية الزمالك يرفض التفريط في محمد حمدي بالصور.. هبة مجدي وصلاح عبد الله في كواليس «عائلة الحاج نعمان» عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع ١٩ ساعة غدا.. سماع الشهود في إعادة محاكمة مرسي و27 آخرين بـ«اقتحام السجون» بريطانيا تسجل أول فائض ميزانية لشهر يوليو خلال 15 عاما وزير الطيران المدني يلتقي وزير النقل الصومالي في شرم الشيخ نفاد الأجهزة الكهربائية خلال ساعات بمعرض «الترجمان» «عبد العال» يطالب بتغيير لوائح الغرف السياحية ومنظومة الحج والعمرة وزير الزراعة: تحقيق الأمن الغذائي على رأس أولويات الحكومة مدير أمن كفر الشيخ يكرم أفراد الشرطة المتميزين لاعبو الطلائع السابقون يستعيدون ذكرياتهم خلال ودية الرجاء بالصور.. أدوات تقليدية استخدمها الفراعنة ما زالت في حياتنا اليومية وكيل التعليم يكرم الأول بابتدائية الجيزة من أبناء الترسانة محافظ القليوبية يستقبل وزير الثقافة بشبرا الخيمة السيناريست معتز فتيحة: سعيد بإشادة الصاوي بـ«أنتيكا» بورصة تونس تغلق على ارتفاع «شباب الطائرة» يلتقي كوبا في دور الـ16 بمونديال البحرين


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات