X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 يونيو 2016 م
بالفيديو.. «باتشواي» يسجل الهدف الثاني لبلجيكا في مرمى المجر «شرطة الكهرباء» تضبط 2776 مخالفة في المحافظات بالفيديو.. عمرو كمال يحرز الهدف الثاني للشرطة في غزل المحلة الحركة الوطنية: تكرار تسريب الامتحانات تخاذل من وزير التعليم هبوط مؤشر ناسداك دبي بنسبة 2.7% «يول» يلتقط الصور التذكارية مع الأيتام قبل انطلاق مران الأهلي كواليس جديدة في مفاوضات الزمالك مع ناصف انتظام مؤمن زكريا ورمضان صبحي في مران الأهلي المسائي بالفيديو.. «توريه» يتقدم بالهدف الأول لـ«الشرطة» في مرمى المحلة بالفيديو.. إبراهيم نور الدين تعليقا على شيك الأهلي: «مفبرك» محامو الإسكندرية: عاشور يضغط علينا بحجب أموال «الأيتام والأرامل» جمعية خيرية تحضر مران الأهلي لتهنئة اللاعبين بلقب الدوري صفاء حجازي تصل نادي الإعلاميين لمتابعة نهائي دورة ماسبيرو جمال الدين: المطور الصناعي طوق النجاة للمستثمرين بالصور.. طلاب الثانوية في السويس يتظاهرون لإقالة وزير التعليم مواطنو الإسكندرية لـ«رؤساء الأحياء»: «حملاتكم وهمية ومافيش جديد» نشرة «أخبار فيتو».. وأبرزها العاملون بالجهاز الإداري يطالبون بإسقاط قانون الخدمة بالصور.. حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة بإحدى قرى سوهاج بالصور.. وصول المصري وعبدالفتاح لمتابعة نهائي دورة ماسبيرو الرمضانية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات