X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 يناير 2015 م
ضبط سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء أهالي سنورس يلقون القبض على إرهابيين حاولا تفجير برج كهرباء غدًا.. ندوة بـ «التخطيط» عن ملامح مشروع قانون الخدمة المدنية تشديد الحراسة على البنوك وماكينات الصراف الآلي بالمنيا وزير الرياضة يحضر نهائي بطولة أفريقيا لتنس الطاولة باتحاد الشرطة بالصور.. سيارات الإسعاف تجوب شوارع قنا وسط هدوء تام بالميادين مراد موافي يتقدم عزاء خادم الحرمين بالصور.. الإرهابية تقطع الطريق الدولي ببلطيم والأمن يرد بالغاز إصابة مجند بالحماية المدنية سقط من أعلى سيارة الإطفاء ببورسعيد "علاء عز": اعتماد تمويل عدد من المنح ببروكسل للترويج للاستثمار بالفيديو.. غضب المتظاهرين بعد طردهم من "التحرير" القبض على عامل بحوزته 1500 قرص مخدر بقنا حريق هائل يلتهم شقة بالمنوفية بالفيديو.. محافظ الجيزة: القوات المسلحة تؤمن المناطق الساخنة إخلاء 6 منازل من السكان للتضرر من حريق قليوب إقامة ملتقى البحيرة الثالث للتوظيف 3 فبراير "إسعاف كفر الشيخ": المصاب بالطلق الناري حالته الصحية حرجة وزير الصناعة يعود من سويسرا عقب مشاركته بمنتدى دافوس وفاة "مصري" بملابس الإحرام قبل صعوده الطائرة لأداء مناسك العمرة

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات