X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 أكتوبر 2014 م
"جعفر" يقيم مؤتمرا صحفيا مع المديرين الفنيين بالجبلاية.. غدًا غدًا.. ثلاثي الجبلاية يجتمعون مع "البدري" لمناقشة برنامج "الأوليمبي" بدء فعاليات المؤتمر الأول للإبداع الابتكاري بالفيديو.. عمر جابر لرئيس الزمالك: لن أقبل بسياسة لي الذراع القبض على 12 عنصرًا تكفيريّا متهمًا بتفجير مدرعتي العريش بالفيديو.. خبير أمني: يجب التواصل بين الأمن والإعلام لتحقيق الشفافية بالفيديو.. طبيب الغربية يكشف تفاصيل اختطافه اجتماع لمجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة المنصورة بالصور.. "الشباب" تستعد لإطلاق حملة قومية لمكافحة ظاهرة التحرش بالصور.. محافظ كفر الشيخ يمنح أسر شهداء الشرطة 30 ألف جنيه بالصور.. لاعبو الزمالك يجرون الإحماء قبل مواجهة دجلة "فلاحين المنوفية": نسعى لخفض استهلاك الأسمدة الكيماوية بالصور.. رئيس جامعة المنصورة يكرم العاملين بكلية التربية موبكو تبدأ في توريد 15000 طن أسمدة مدعمة للجمعيات الزراعية انتهاء اجتماع رئاسي "الجبهة المصرية" بالفيديو.. سموحة يسقط في كمين "الداخلية" بهدف "البناء والتنمية" يعلن عن إلقاء القبض على "أحمد زكريا" بالصور.. محافظ الوادي الجديد يفتتح 3 مدارس ومعهدًا أزهريّا أمن أسيوط يوافق على استضافة لقاء الأسيوطي والأهلي
ads

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات