X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 نوفمبر 2014 م
محمد إبراهيم يؤكد عودته للزمالك الجندي: قائمة تحالف "25-30" الحصان الأسود بالانتخابات المقبلة الكشف على 930 مريضا بجنوب بورسعيد فرقة عمرو دياب تصعد لمسرح "أستاد القاهرة".. والجمهور: "اطلع يا هضبة" محمد إبراهيم يعود للقاهرة ويعقد جلسة مع مسئولي الأبيض قريبا «أوراسكوم للاتصالات» أبرز المتعاملين على شهادات الإيداع الدولية بالصور: نبروه يتعادل مع جمهورية شبين بدوري المظاليم محمد رمزي: «الجزيرة» لن يتجاوز الـ 30 مليون جنيه «مهدي» يجتمع مع لجنة البيئة والمسئولة عن القمامة بالإسكندرية محافظ مطروح يبحث إجراءات تشغيل محطات الصرف الصحي بـ«الغرام» ضبط خلية إخوانية هاجمت نقطة شرطة «المسين» بالبحيرة السيطرة على حريق نشب بحظيرة مواشي بالبحيرة بالصور.. سلمان لقضاة أسيوط: أنتم أحفاد ممتاز نصار القبض على محامي إخواني بالبحيرة ننشر الشروط اللازمة لاعتماد المطربين في الإذاعة ارتفاع مبيعات المنازل في أمريكا لأعلى مستوى في عام خلال أكتوبر نائب رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل السفير الإثيوبي مصرع طالب أسفل عجلات القطار بالشرقية بالصور.. "الوادي الجديد" تناقش سلطات البرلمان في الدستور

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات