X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مارس 2015 م
211 شاحنة تغادر ميناء سفاجا والغردقة أعلى أجور المشاهير في 2015 تنفيذ 91 حالة إزالة تعد على أراضي أملاك الدولة بقنا بالصور.. سيولة مرورية بالتحرير وسط تكثيف أمني «العاملين بالبنوك» تحتفل بـ«يوم اليتيم» الأربعاء المقبل ساندي تحيي حفلا في «أكاديمية العلوم» 13 أبريل المقبل أمن الشرقية يفض اشتباكات الأهالي والإخوان في أبوحماد 7 أبريل.. افتتاح أول مدرسة فنية بالمناطق الصناعية اليوم.. ملتقى توظيف الشباب بالوادى الجديد بالصور.. محافظ قنا يتفقد "مشروعك" بنقادة استنفار أمني بالوادى الجديد تحسبا لوقوع أعمال شغب رسميًا.. «الأوليمبية الدولية» ترفض وضع بند الـ8 سنوات في القانون 1307 ركاب يغادرون ميناء الغردقة بالصور.. محافظ قنا يتفقد "دليفيري" أسطوانات البوتاجاز محافظ جنوب سيناء يتفقد قاعة مؤتمرات القمة العربية زينة في ذكرى وفاة «أحمد زكي»: «يا ريت كلنا ندعيله» «الإرهابية» تدشن موقعا جديدا في الذكرى الـ 87 لها «حلم الاستاد» في عمومية النادي الأهلي بالصور.. مظاهرة للإخوان بمنوف

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات