X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 29 أغسطس 2016 م
بالصور.. مستشفى الأحرار يحتجز رجلا مجهول الهوية في الزقازيق نيابة الحسينية تعاين موقع العثور على جثة شاب مذبوح بعزبة «صابرة» بالصور.. أحد أهالي الحسينية يكشف سبب ذبح شاب بعزبة «صابرة» بالفيديو.. نشطاء يكشفون فبركة برنامج «المسامح كريم» لجورج قرداحي «فاركو» يفوز بثلاثية على «الترسانة» وديا ضبط 9 سائقين بتهمة تعاطي المخدرات أثناء القيادة في البحيرة «الرجاء» يتعاقد مع لاعب «بتروجيت» موسمين العثور على جثة شخص مذبوح بقرية السعدي في الشرقية «دمنهور» يتعاقد مع لاعب صيد المحلة 3 مواسم خبير اقتصادي: زيارة «السيسي» للصين فرصة لترويج الاستثمارات عرض «الإمبرياتشو» يفوز بالمركز الأول في مهرجان السويس المسرحي بالصور.. حبس 3 أشخاص بتهمة قتل مندوب شركة في الشروق «بلدية المحلة» يفوز على «مقاولون طنطا» وديا رافعات هيئة قناة السويس تبدأ انتشال لانشين غارقين أمن البحيرة يستعيد سيارة مبلغ بسرقتها «جهاز ديروط» يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة اللجنة الانتخابية لاتحاد الكرة تجتمع اليوم بمقر «الجبلاية» القبض على 33 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرة العثور على هيكل عظمي بمنطقة جبلية في الجيزة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات