X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 مايو 2015 م
ناجى برسوم: ارتفاع سعر الدولار المتوالى يؤثر على صناعة الدواء ضبط 29 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالبحيرة ضبط 62 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية بالبحيرة بالصوت.. محمد فايز: الهجوم على جهاز غزل المحلة «مغرض» قيادي بـ «الوفد»: «السيسي» يدرك أهمية مشاركة الأحزاب في صنع القرار عاطف يعقوب: عقوبات قانون حماية المستهلك «غير رادعة» بالصور.. رئيس مدينة دمياط يشرف على حملة إزالة بـ «مركز الحى الثانى» بالصور.. هدوء بأبوحماد بعد اشتباكات عناصر «الإرهابية» والأهالي تنفيذ 825 حكما قضائيا في حملة بالمنيا «الإصلاح التشريعي» توافق على تعديلات مواد قانون «الإدارات القانونية» تحرير 177 مخالفة مرافق وإشغالات بالمنيا ضبط 7 قطع سلاح خرطوش بالمنيا ضبط 4 سائقين لتعاطيهم المخدرات بالمنيا «حقوقى» يدين مبادرة تأجيل إعدام الإخوان «التنظيم والإدارة» يرفض «إفادات» حملة الماجستير المعينين بالشهر العقارى بالفيديو والصور.. محافظ الدقهلية يتفقد مصنع الغاز بطلخا مصدر بـ«الضرائب»: الكشف الطبي للمعينين داخل النطاق الجغرافي للمصلحة كسر بالخط الرئيسي يتسبب في قطع المياه عن «أرض سلطان وشلبى »بالمنيا ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 113 قطعة حشيش

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات