X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 26 سبتمبر 2016 م
«الأوقاف» تطلق قافلة دعوية لـ«سانت كاترين» 29 سبتمبر باسم السبكي مديرا فنيا لمنتخب يد 98 خلفا لأحمد نبيل بالفيديو.. مياه أسيوط بـ«طعم وريحة» الصرف الصحي البورصة التونسية تغلق على استقرار والبحرين ترتفع بالصور.. جنود الجيش يساعدون كبار السن خلال تسلم شقق «غيط العنب» إخلاء سبيل 7 من عناصر «الإرهابية» المتهمين بالتحريض على التظاهر ضبط وكيل مكتب بريد استولى على أموال حوالات بريدية ببني سويف تحرير 1875 محضر لحرق مخلفات زراعية بالغربية وكفر الشيخ «الغد العربي» تنظم مؤتمرا صحفيا لزاهي حواس.. الأربعاء النيابة تحيل «ضابط الهيروين» للمعمل الكيميائي «الري»: 882 مليون جنيه من صندوق «تحيا مصر» والوزارة لمواجهة السيول بالصور.. التحضيرات النهائية لختام مهرجان الإسكندرية السينمائي مظهر شاهين: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا أعمى أمن بورسعيد: نمتلك أجهزة كشف حديثة للبضائع المهربة داخل الحاويات بالصور.. حي مصر الجديدة يستعد لافتتاح متحف جمال عبد الناصر «التعليم الهندسي» تطرح مشكلات اللجنة في مؤتمر صحفي الأربعاء الخولي: القضاء على الهجرة غير الشرعية يحتاج لـ«حلول اقتصادية» «مصر أحلى»: افتتاح السيسي لمساكن «غيط العنب» نقلة حضارية جديدة مدير أمن بورسعيد: الاستعانة بخبراء للقضاء على أزمة الباعة الجائلين


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات