X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أكتوبر 2014 م
الجمعية السعودية لرجال الأعمال تنعي شهداء «الجيش» بدء مؤتمر القضية السكانية بحضور وزير الصحة وزير الخارجية يصل فرنسا.. اليوم مباحث المرج تضبط تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة السيارات وصول هيئة محاكمة المسئولين عن دهس طفل بمدرسة أطفيح أمن القاهرة يضبط 10 من عناصر الإخوان المحرضين على العنف وزير الخزانة الأمريكي يصل القاهرة.. اليوم البورصة تنعى شهداء كمين« كرم القواديس»..ودقيقة حدادًا قبل التداول الأهلي يبحث عن راع يتحمل بناء الاستاد الجديد تفويض «محلب» في اختصاصات رئيس الجمهورية بشأن «الطوارئ» مباحث الموسكى تضبط صواعق وأسلحة بيضاء بحوزة بائعين وفاة مصري بالمطار قبل سفره إلى اليمن ضبط 4 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرة قيادي بالوفد: ما يحدث في مصر وراءه دعم خارجى اليوم.. منتخب الطائرة يدخل معسكرًا مفتوحًا استعدادًا للبطولة العربية وزير الصحة يصل مستشفى القاهرة الفاطمية الصحة: 37 مليون جنيه تكلفة حملة التطعيم ضد شلل الأطفال رجب: المعابر المنبع الرئيسى لدخول السلاح والجماعات الإرهابية البيطريين تطالب بتفعيل العليا لمكافحة «إنفلونزا الطيور»
ads

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات