X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 31 يوليو 2014 م
جماهير الزمالك خلال المران: «الليلادي عيد.. أفريقيا ياعميد» بالفيديو.. المشهد المحذوف من فيلم «صنع في مصر» «مطار القاهرة» يستقبل 119 نازحا مصريا من ليبيا بالصور.. الباعة يسيطرون على بوابات معرض المسطحات المائية بالإسكندرية بالصور.. إصلاح أول عمل تخريبي لخطوط كهرباء الفيوم «حمدي الجزار»: بتر جذور الإرهاب أهم قضايا المحافظة الطعن على طلبات التقدم لعمادة 3 كليات بجامعة طنطا السبت إصابة 4 أشخاص في حادث سير بشرم الشيخ بالصور.. «فراعنة الطائرة» في زيارة لمقر الاتحاد التونسي «المهندسين»: لقاء مع محافظ الإسكندرية لحل مشكلة أرض النقابة «مترو الأنفاق»: إضاءة «محطة السادات» ليست لها علاقة بعودة عملها الفخراني يطالب بالكشف عن خداع الإخوان في المناهج الدراسية عودة حركة القطارات بعد توقفها ساعة بالمنيا أتيليه الإسكندرية يستأنف دوراته الصيفية السبت المقبل "جبهة طريق الثورة" تجري مشاورات حول خوض الانتخابات «رد المظالم» بدمياط: «مستشفى فارسكور» يعاني إهمالا قاتلا دراسة: تخفيض رسوم التسجيل واستخراج التراخيص من جهة إدارية واحدة سائقو النقل البحري والبري: لم نحصل على الأرباح رغم زيادة أسعار التذاكر إصلاح هيئة البترول يرفع صافي فائضها للخزانة العامة إلى 7.2 مليارات جنيه
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات