X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 07 فبراير 2016 م
باسم على ينتظم بمران «الأهلي» استعدادا لمواجهة «الزمالك» «ريـال مدريد» ضيفا ثقيلا على «غرناطة» في «الليجا» «مالي» يواجه «الكونغو» في نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين افتتاح مركز لعلاج الفيروسات الكبدية بـ«إدكو» بالصور.. «أوكسانا» تشعل حفل «عميلي ترافيل للسياحة» فتح مظاريف مزايدة المزرعة السمكية بالإسكندرية.. اليوم بالصور.. مناقشة ديوان «الدهابة» بقصر ثقافة أسوان «الأهلي» يخوض مرانه الأول بالإسكندرية استعدادا للقمة «أتلتيك بيلباو» يسقط في فخ التعادل أمام «فياريال» 750 جنيهًا.. مكافأة للاعبي «المنيا» بعد الفوز على «الواسطى» «منتخب السويس» يواجه «السماد» وديًا بالصور.. «هليوبوليس» يكرم أبطال النادي لـ«الإسكواش» «الكفراوي»: وثائق التأمين الطبي والسفر تغطى الأجانب داخل البلاد «جادو»: خاطبنا هيئة الطرق وكان رد المسئول: «مش فاضي» اتحاد الكرة ينفى مساندة مرشح معين في انتخابات «الـ«فيفا»» «سكاي بلو» يضم حارسة أمريكا للسيدات و«بول جريج» للجهاز الفني «أسوان» يواجه «الإسماعيلي» بالدوري الممتاز «بشندي»: 10% خصما لوثيقة تأمين الأجانب عن كل أسبوع إقامة إضافي عمرو خالد: «أخلاقنا» تشمل أنشطة رياضية بالنوادي الكبرى


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات