X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 سبتمبر 2014 م
جهادي سابق: ترحيب تركيا باستضافة «الإخوان» جاء بتحريض أمريكي الزعفراني: «الإخوان» أداة أمريكا القادمة في مناطق الصراع حريق في منزل بالمنوفية يدمر «محصول الذرة» ضبط عاطلين متهمين بسرقة 15 ألف جنيه من ربة منزل في الشرقية الأكاديمية العربية تستعد للاحتفال باليوم العالمى البحرى ضبط طن مكرونة مغشوشة بمصنع في الغربية ضبط «تشكيل عصابى» تخصص في سرقة السيارات بالإكراه في البحيرة «الكتاتني»: الدوائر الكبيرة سلاح «فلول الإخوان» للعودة إلى البرلمان اليوم.. الجونة يتوجه إلى الإسكندرية لمواجهة الرجاء بالصور.. انطلاق فعاليات مهرجان اكتشاف المواهب بشرم الشيخ «تحيا مصر»: لم نتواصل مع «النور» السلفي جهادي سابق: تونس تجلب «الكوارث» لنفسها باستضافة «مطاريد الإخوان» قيادى بـ«الكرامة»: البرلمان القادم لرجال الأعمال و«فلول مبارك» بالفيديو.. «التموين» تطالب «البدالين» بسرعة حصر أرصدة السلع ضبط 16 طربة حشيش داخل منزل «عاطل» ببوﻻق الدكرور اليابان يكتسح الأردن بـ«دستة» أهداف ببطولة الألعاب للسيدات مدير أمن الإسكندرية لحجاج بيت الله الحرام: ادعوا للوطن ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالمنيا نعيم: أمريكا تسعي لتجميع «الإخوان» في بلد واحد
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات