X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مارس 2017 م
سبب استبدال محمد لطفي في مسلسل «الضاهر» برلماني يلتقي وزير التموين لمناقشة مشكلات الخبز بالوادي الجديد تعليم البحيرة: عقوبات صارمة للمقصر في واقعة تلميذ الابتدائي عمرو بدر: الحكم على قلاش مسيس ورسالة ترهيب مرفوضة بالفيديو.. وزير الإسكان: المعالجة في محطتي كيما بأسوان وصلت 90% صاحب مقترح تعديل قانون المرور: الهدف ترخيص التوك توك «القاهرة»: بدء تلقي رغبات شاغلي الوحدات السكنية بـ«مثلث ماسبيرو» برلماني: الحكم على «قلاش» قضائي وليس له علاقة بوزارة الداخلية جمعية التقدم تنظم فعاليات حملة الشبكة المصرية للتوحد جامعة سوهاج تكرم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية.. غدا بالصور.. ارتفاع أسعار الأسماك في سوق العتبة أبرز قرارات الجريدة الرسمية اليوم تباين أسعار اللحوم.. والضأن يسجل 130 جنيهًا بالإسكندرية تجديد حبس شاب تورط مع والده في هتك عرض طفلة بحلوان عكاشة لـ «المحكمة»: «أرجوكم أنقذونى بسرعة إصدار الحكم» عبد الستار المليجي: نقابة العلميين لديها حلول لقياداتنا التائهة الاستماع لأقوال زوجة حارس العقار المتوفى في انفجار المعادي 490 مليون جنيه لربط الطريق الصحراوي الغربي والشرقي بسوهاج ضبط 73.5 طن ملح طعام ومخللات و60 عبوة مبيدات زراعية محظورة بالغربية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات