X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 م
بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يزور دير ماري مينا العجائبي أسقف جرجا والأنبا رفائيل يعتمدان 3 رهبان لدير السيدة العذراء بإخميم ضبط 850 كيلو سماد قبيل بيعها بالسوق السوداء بالمنيا ناجي الشهابي: الحياة الحزبية في مصر لم تستقر «الشفافية الدولية» تعلن تقريرها السنوي في مجال مكافحة الفساد..الثلاثاء «دعم الفقراء»: الانتهاء من تشكيل أمانات 6 محافظات «المعارض» تخاطب «تصديري الغذائية» للمشاركة في معرض «الجزائر الدولي» اليوم.. «صناعة الطباعة» تنظم مؤتمر «الديجتال» بالإسكندرية بالصور..حملة مكبرة لإزالة إشغالات «دمياط الجديدة» «دعم الفقراء»: رفضنا تلقي تبرعات من «فلول» الحزب الوطني أمينة شلباية تقدم مفاجآت للعروسين بـ«فرحي قرب» بالصور.. دورات تدريبية لـ«الإسعاف» بمدارس 6 أكتوبر تحرير 1905 مخالفات مرورية بالمنيا ضبط مصنع للأسمدة الأزوتية المغشوشة بالشرقية ضبط 75 لتر بنزين و850 كيلو سماد في حملة تموينية بالمنيا ضبط 27 قضية تموينية متنوعة في حملة أمنية بالمنيا ضبط «صاحب مطعم» و«بقال» لبيعهما سلع مجهولة المصدر بالمنيا في ذكرى وفاته.. شاهد أطرف مشاهد «توفيق الدقن» "القاهرة للتنمية": مستمرون في تلقي أعمال مسابقة "سلامة وأمان"

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات