X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 03 مايو 2016 م
محافظ الغربية يتفقد أحياء طنطا ويطالب باستغلال نادي الإدارة المحلية مصرع أمين شرطة وإصابة آخر في تصادم بالمنيا اليوم.. الأهلي يلتقي بورسعيد في مؤجلات دوري «اليد» «التعدين» يضغط على أسهم أوروبا.. وهبوط سهم كوميرتس بنك الطريقة الرفاعية: المحليات تتحمل مسئولية سرادقات الموالد إصابة عاملين من شركة النصر للملاحات بالعريش بطلق ناري طائش «الإحصاء»: 655 مليون نسخة موزعة محليًا وخارجيًا للصحف العامة تدشين بنك الإنجازات وتكريم المنجزين.. السبت وزير التخطيط يغادر مطار القاهرة متوجها إلى لندن استئناف محاكمة 187 إخوانيا في «أحداث قسم شرطة مغاغة» اليوم.. بتروجيت يعسكر في الإسماعيلية استعدادا للدراويش وزير التموين يغادر مطار القاهرة متوجها إلى واشنطن أستراليا تخفض أسعار الفائدة في مواجهة موجة الانكماش العالمي اختيار المدير الفني الجديد لـ«الداخلية».. اليوم المفتي يهنئ السيسي بذكرى الإسراء والمعراج لجنتا الدفاع والصناعة بـ«النواب» تعقدان أول اجتماعاتهما اليوم «الزراعة»: توريد نصف مليون طن قمح حتى الآن أغرب 10 تصريحات لرغدة أثارت الجدل «حماية»: اقتحام «الصحفيين» يخالف المواثيق الدولية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات