X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 04 سبتمبر 2015 م
بالصور.. خالد يوسف يشارك في احتفالية نقابة المهندسين بالقليوبية «الخطيب»: الترسانة يحقق مع محامي النادي ضبط 7 قطع سلاح بدون ترخيص و16 طلقة في المنيا ضبط ربة منزل وعاطل بحوزتها كمية من الأقراص المخدرة في المنيا تنفيذ 600 حكم قضائي في المنيا تحرير 103 مخالفة مرافق في المنيا ضبط 1849 مخالفة مرورية و29 دراجة بخارية في المنيا بالصور.. ندوة المخرج محمد عبد العزيز في مهرجان الإسكندرية السينمائي عضو نقابة المهندسين يخوض الانتخابات البرلمانية عن دائرة الزيتون «إسماعيل»: صندوق الحوادث المجهلة يعانى مشكلات كبيرة بالصور.. محافظ دمياط يكرّم خطيب مسجد والطالبة الفائزة بجائزة «إنتل» القبض على 18 محكومًا عليهم في حملة أمنية بقنا القبض على مزارع ونجله بحوزتهما أسلحة نارية في قنا «بولي بلاست»: صادرات الشركة بلغت 2 مليون دولار خلال 2014 سموحة يفوز على طنطا بهدفين وديًا «أثمار» تستعد لتدشين مشروعات سياحية العام المقبل «كانساس سيتي» يفوز على «سكاي بلو» بثلاثية في دور السيدات الأمريكي جهاز زايد: المدينة استنفذت مخزونها من الأراضي بالصور.. جهاز «أكتوبر» يبدأ تجهيز موقع قسم شرطة «ابني بيتك»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

وصفات طبيعية للتخلص من "ديدان البطن" لدى الأطفال

السبت 06/أبريل/2013 - 12:22 م
عمرو عبيد خبير الأعشاب عمرو عبيد خبير الأعشاب الطبيعية رانيا فهمي
 
نصح عمرو عبيد، خبير الأعشاب الطبيعية، اليوم السبت، الأمهات ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على مواجهة أمراض الديدان عند أطفالهن الذين يتناولون الأطعمة من خارج المنزل أو دون غسل اليدين.

وقال عبيد: تؤخذ أوقية من زيت الزيتون البكر وقليل من عصير الليمون، وأخرى من السكر أو العسل وتخلط خلطاً جيداً ويعطى منها ثلاثة ملاعق صغيرة متفرقة أثناء النهار، أو تستخدم ثمار الجوز نصف ناضجة لطرد الديدان المعوية، ويكون ذلك بهرس هذه الثمار من الجوز النصف ناضج وعصرها لاستخراج عصيرها بقطعة من الشاش".

واستكمل: "يمزج العصير بسكر نبات مسحوق ويعطى منه نصف ملعقة صغيرة للأطفال مرة واحدة فى الصباح قبل الأكل، وتزداد الكمية للمراحل العمرية الأكبر، ويستمر على استعماله إلى أن يتم طرد الدود كله، أو يستعمل مستحلب أزهار الأقحوان أو زيت الأزهار لطرد الديدان المعوية وتقوية الدم".

وأشار إلى أنه يمكن تناول جزرة طازجة ثلاث مرات فى اليوم ولمدة ثلاثة أسابيع، حيث تفيد فى مقاومة الديدان المعوية عند الأطفال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات