رئيس التحرير
عصام كامل

أهالى جنوب سيناء يتقبلون أسعار أسطوانات البوتاجاز الجديدة

المهندس ثروت عفيفى
المهندس ثروت عفيفى مدير مديرية التموين بجنوب سيناء

سادت حالة من الهدوء وتقبل أسعار منظومة أسطوانات البوتاجاز الجديدة فى محافظة جنوب سيناء، اليوم الجمعة، وقال ذلك المهندس ثروت عفيفى مدير مديرية التموين بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه لم تحدث أية شكاوى على الأسعار الجديدة طبقا للتقارير اليومية الواردة من مديرى المكاتب على مستوى مدن المحافظة.


ولفت عفيفى إلى أنه تم اليوم توزيع أسطوانات البوتاجاز على خط وادى "فاران - كاترين" ولم تحدث أية اعتراضات من قبل المواطنين، معلنًا أنه تم التصديق على أسعار المنظومة الجديدة لأسطوانات البوتاجاز من قبل المحافظ اللواء خالد فودة طبقا للقرار رقم 28 لسنة 2013.

وأوضح أن سعر الأسطوانة الصغيرة من مستودع العاصمة طور سيناء أو مدينة نويبع هو 8 جنيهات وزيادة 75 قرشا فقط فى حالة توصيلها للمنازل، والأسطوانة الكبيرة "التجارى" بلغ سعرها 16 جنيها وزادت جنيها ونصف الجنيه فقط فى حالة توصيلها للمحال.

أكد أن سعر نولون النقل موحد لباقى مدن الحافظة، مشيرًا إلى أن سعر الأسطوانة الصغيرة 10 جنيهات من المستودعات، والزيادة بلغت جنيها واحدا فقط فى حالة توصيلها للمنازل، وسعر الأسطوانة الكبيرة بلغ "21.5" جنيها من المستودعات، والزيادة بلغت جنيها واحدا فقط فى حالة توصيلها للمحال.
الجريدة الرسمية