X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 م
وزير الثقافة يتفقد اليوم قصر ثقافة شبرا الخيمة مصرع عامل سقط من أعلى مصنع أعلاف في بني سويف إلغاء إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة قوات الأمن تحاصر قرية «كوم هتيم» بقنا للقبض على أطراف الخصومة هشام النجار: دخول الإسلاميين للسياسة أضر المجتمع عرض سيدة «قناة فالوب» بالمنيا على لجنة ثلاثية تابعة لوزارة الصحة طارق فهمي: إعادة تطبيع العلاقات مع سوريا خطوة إيجابية القبض على عصابة نسائية لسرقة رواد البنوك في الغربية إنتاج ألواح الطاقة الشمسية على قائمة خريطة الاستثمار برأس غارب بالصور.. تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالشرقية إخلاء 3 منازل متصدعة بحي غرب سوهاج خالد تاج الدين يودع شعره بكلمات أغنية جديدة بالصور.. حملة ليلية على المحال التجارية بالجمالية في الدقهلية بالصور.. احتفال نقابة المهندسين في سوهاج بيوم المتفوقين السنوي بالصور.. مستشفى الفيوم العام يتسلم أجهزة لغرفة الملاحظة من التبرعات «إيفرتون» يضع «جوارديولا» في قائمة الأرقام السلبية للمرة الأولى ضبط مدير جمعية زراعية بسوهاج استولى على 356 شيكارة أسمدة للتربح منتخب الشباب يختتم استعداداته لودية عمان ضبط طن مواد غذائية فاسدة و1035 لعبة نارية بالبحيرة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأحزاب الدينية الإسرائيلية تعارض منع الأذان بالمساجد

الأربعاء 16/نوفمبر/2016 - 10:24 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية مروة محمد
 
قدم وزير الصحة الإسرائيلي «يعقوب ليتسمان» من حزب «يهدوت هتوراه» الديني المتزمت، اعتراضًا على مشروع القانون الخاص بحظر استخدام مكبرات الصوت لرفع الأذان في المساجد في إسرائيل.

وقال «ليتسمان» إن القانون يعتبر مسًا بالوضع القائم، وقد ينعكس على «صافرة» الإعلان عن دخول السبت المتبعة في حارات المتدينين اليهود «الحريديم».

في أعقاب الاعتراض لم يطرح مشروع القانون المذكور اليوم الأربعاء، في الكنيست للتصويت في القراءة التمهيدية مثلما كان متوقعًا.

وكان نواب الكنيست عن القائمة العربية المشتركة اجتمعوا أمس الثلاثاء، مع الوزير ليتسمان، وطالبوه باتخاذ موقف واضح ضد مشروع القانون المطروح لمنع رفع "الأذان".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات