رئيس التحرير
عصام كامل

مطربون استعانوا براقصات أجنبيات في كليباتهم

فيتو

يبدو أن المطربين الشعبيين فضلوا في الفترة الأخيرة اختيار الراقصات الأجنبيات، كموديل في كليباتهم، وذلك بسبب الشهرة التي يتمتعون بها هؤلاء الراقصات، بسبب ظهورهم عدة مرات في الأفلام السينمائية، الأمر الذي دفع المطربين لاختيارهم في أغانيهم، سواء للرقص أو الظهور كفتاة عادية في أحداث الكليب.


ومن أول المطربين الذين قرروا ظهور راقصة في كليباتهم، المطرب الشعبى محمد عبد المنعم، الذي استعان بالراقصة صافيناز في أغنيته "وربنا المعبود"، التي طرحها عام 2012 حيث تعتبر هذه الأغنية السبب في انطلاق صافيناز وتربعها على عرش الرقص الشعبى.




أما الفنان حكيم فاستعان بالراقصة أوكسانا في أغنيته المصورة على طريقة الفيديو كليب "عم سلامة"، والذي طرحها العام الماضى، وحققت نجاحًا ملحوظًا، لاستعراض الكليب حالة الفقر والضيق التي يمر بها الفقراء.




أما الفنان مصطفى حجاج صاحب الأغنية الشهيرة "يا بتاع النعناع" قرر أن أن يستعين بالراقصة ألا كوشنير في هذا الكليب، بالإضافة إلى أنه استعان بها مرة أخرى للظهور في كليبه الأخير "مابحنلهاش" الذي طرح الأسبوع الماضى.




وقرر المطرب فارس أن يعود للساحة الغنائية بعد فترة توقف، حيث اختار الراقصة أوكسانا للظهور في كليبه الجديد "دبلوماسى"، الذي يعرض حاليا على فضائيات مزيكا.



الجريدة الرسمية