X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 مايو 2017 م
«القادرية»: قصر الموالد على الخطب الدينية يحسن صورة الصوفية مميزات الحصول على قرض الالتزام البيئي للمصانع سكينة فؤاد: صناعة الوعي تضمن دعم القوة الناعمة «الأوليمبية» تضغط على «حمودة» للترشح في انتخابات اتحاد اليد بالصور.. مدير أمن الدقهلية يلتقي العاملين بإدارة المرافق ويشيد بجهودهم وكيل صحة دمياط يستقبل مجموعة من أساتذة الجامعات بـ«طوارئ كفر سعد» البدري يستقر على خليفة كوليبالي أمام المقاصة ناشئات السلة يطير إلى كينيا للمشاركة في التصفيات الأفريقية.. الأربعاء «آداب وسلوكيات الوظيفة» في ندوة بقنا «بنك مصر»: رفع الفائدة هدفه محاربة التضخم العزازي: التكافل الاجتماعي أهم أولويات المجلس الأعلى للطرق الصوفية بالصور.. إيرينا شايك تبهر الحضور بحفل مهرجان كان السينمائي بالفيديو.. شدوى الحضري تكشف حقيقة تحديد موعد زواجها من كهربا بالفيديو.. جون ليجند يواجه التمييز ضد المسلمين في كليب «Surefire» بالفيديو.. محمود عبد المنعم يكشف سبب تسميته «كهربا» مطور: قطاع العقارات يتأثر في رمضان بسبب نقص ساعات العمل «الرجاء» يغادر لأداء مناسك العمرة.. غدا شيخ الطريقة البرهانية يشيد بانتخابات المجلس الأعلى للطرق الصوفية بالفيديو.. إم بي سي مصر تصدر «رمضان يجمعنا» بأداء شخصيات كرتونية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«المهندسين» تكرم طلاب الجامعة الألمانية في «يوم التفوق»

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 03:52 م
احمد الديب
 
شاركت الجامعة الألمانية بالقاهرة في الاحتفال بانتهاء فعاليات أعمال يوم " تفوق المهندس المدنى" للعام الثالث على التوالى، والذي نظمته النقابة العامة للمهندسين بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة.

جاء ذلك بحضور الدكتور المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة والمهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين وأعضاء المجلس الأعلى للنقابة ورئيس وأعضاء شعبة الهندسة المدنية وبمشاركة عدد من الأساتذة من الجامعات الحكومية والخاصة بمصر إضافة إلى مشاركة العديد من الشخصيات القيادية في مجالات الهندسة والصناعة البارزين الذين لهم باع طويل من الإنجاز الإبداعي لمشروعات ذات الطابع المتميز سجل علامات فارقة ساهمت في دعم نطاق أعمال قطاع الهندسة المدنية.

وفى هذا السياق، أوضح الدكتور مصطفى بركة، مدير برنامج الهندسة المدنية بالجامعة الالمانية بالقاهرة، أن أساتذة البرنامج رشحوا عددًا من مشروعات طلاب البكالوريوس المنتقاة للمشاركة في مسابقة يوم "تفوق المهندس المدنى" الذين كان لهم أداء أكاديمى متميز وحصلت مشروعاتهم على تقديرات مرتفعة خلال العام الأكاديمى، حيث غطت أعمال هذه المشاريع مجالات: تصميم المنشآت الخرسانية والمعدنية – التحليل الإنشائى – الهندسة الصحية والبيئية – الهندسة الجيوتقنية والأساسات – هندسة التشييد وإدارة المشروعات – هندسة خواص ومقاومة المواد – هندسة المساحة.

ويضيف "بركة" أن النقابة العامة للمهندسين - في إطار الإعمال والفعاليات التحضيرية التي سبقت الاحتفالية "يوم تفوق المهندس المدنى"- قامت بتشكيل لجنة استشارية عليا مستقلة ضمت العديد من اساتذة كليات الهندسة بالجامعات المصرية من التخصصات المختلفة من أقسام الهندسة المدنية، وذلك لفحص وتقييم المشروعات المقدمة من الطلاب الذين بلغ عددهم تقريبا 200 طالبا وطالبه من الجامعات الحكومية والخاصة.

وذكر أنه تم الإعلان في الحفل عن اختيار اللجنة الاستشارية العليا لثلاث مشروعات طلاب برنامج الهندسة المدنية بالجامعة الالمانية بالقاهرة ضمن أفضل عشر مشروعات على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة اختارتها اللجنة لتكريمهم بدروع تفوق وهم أحمد محمد شتا كأفضل مشروع في تخصص المنشآت الخرسانية - ونانسى أشرف حماد لأفضل مشروع في تخصص إدارة مشروعات التشييد - وديفيد عصام شحاتة لأفضل مشروع في تخصص هندسة المساحة.

وبهذا الفوز تعد الجامعة الالمانية بالقاهرة أكبر جامعة حصلت على هذا العدد من الجوائز على مستوى جامعات مصر المشاركة بـ"يوم تفوق المهندس المدنى"، مضيفا إلى أنه تم تكريم الفريق المشارك والبالغ عدده 18 طالبا وطالبه بمنحهم جميعا شهادات تقدير من النقابة.

وأشار "بركة" إلى أن برنامج الحفل شمل– إلى جانب تكريم الطلاب الفائزين- تكريم أسماء عدد من رواد الهندسة المدنية الذين لهم إنجازات وإسهامات هندسية عديدة في ذلك القطاع الهندسى الهام، تلى ذلك تكريم خريجى دفعة العام الأكاديمى 2015-2016 من طلاب دفعات أقسام وبرامج الهندسة المدنية من الجامعات الحكومية والخاصة.
«المهندسين» تكرم طلاب الجامعة الألمانية في «يوم التفوق»
«المهندسين» تكرم طلاب الجامعة الألمانية في «يوم التفوق»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات