X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 يونيو 2016 م
بالفيديو.. «كلينت ديمبسي» يهدر فرصة التقدم أمام كولومبيا بالفيديو.. حارس أمريكا يتصدى لتسديدة «رودريجيز» بالفيديو.. إطلاق النار على «بيرجو» في الحلقة 21 من «الخروج» بالصور.. «تايلو سويفت» تلتقي بوالدة حبيبها الجديد «توم هيدلستون» لاعب «تليفونات بني سويف» يقترب من التعاقد مع «الحمام» بالصور.. كيم كارداشيان تضع صورتها على غطاء هاتفها المحمول «قنا» يتعاقد مع نجم «الشرقية» لمدة موسمين بالصور.. أحمد سعد مع عمرو أديب في «أوربت» «شبين» يعتمد الجهاز المعاون لرضا عبد العال «برلماني»: مصر تحتاج إلى جهود الشباب خبير اقتصادي: الاتفاقيات بين مصر وإيطاليا في حاجة للمراجعة «العامة للصناعات»: النقابات المستقلة تعمل بموجب الاتفاقية وليس القانون قبلة ليلى علوي لخالد الصاوي.. الأعلى قراءة في «فنون فيتو» بالفيديو.. محمد رمضان يطرح برومو «أهلا رمضان» بالصور.. أمن مطروح يستحدث سيارات «جيب» لتأمين «المصطافين» بالصور والأسماء.. الفائزون بمسابقة حفظ القرآن الكريم في جنوب سيناء بالفيديو.. نيكول سابا وزوجها يحتفلان بعيد ميلادها بالصور.. أسقفية الشباب تقيم منتدى «الابن الشاطر» «القلا»: القطاع العقاري يعاني من البيروقراطية
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وقفة احتجاجية لعمال شركة"سينكو" بالسويس

الثلاثاء 02/أبريل/2013 - 02:37 م
وقفة احتجاجية لعمال وقفة احتجاجية لعمال شركة "سينكو"-صورة أرشيفية ا ش ا
 
نظم العشرات من العاملين بشركة السويس العالمية للنترات (سينكو) وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء، ضد إدارة الشركة التنفيذية ومجلس الإدارة، بسبب ما وصفه العمال بتجاهل مطالبهم، والمماطلة فى صرف أرباح عام 2012 والتلاعب فى ميزانيات الشركة.

وأكد العمال فى بيان لهم، أنهم يطالبون بحقوقهم القانونية المشروعة، وأنهم نظموا وقفة احتجاجية للعاملين خلال الشهر الماضى، ضد مدير الشركة والإدارة التنفيذية، لكشف الفساد المالى والتلاعب بميزانيات "سينكو"، من خلال تخفيض ربحية الشركة للتهرب من العاملين فى صرف الأرباح لعام 2012.

ومن جانبه، أكد محمد زكريا رئيس اللجنة النقابية، أن السبب فى إفساد العلاقة بين العمال وإدارة الشركة بالمقر الرئيسى هو المدير التنفيذى لـ"سينكو"، موضحًا أن العمال يلجأون للإضراب عن العمل إذا لم تستجب إدارة الشركة والقوى العاملة لمطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات