X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 فبراير 2015 م
مكافأة خاصة للاعبي المنصورة بعد انفراده بصدارة المجموعة الخامسة انهيار منزلين بشطورة في سوهاج دون إصابات ضبط 7 متهمين باقتحام وحرق مركز شرطة وكنيسة بالمنيا بالفيديو والصور.. «أبناء شهيد الغربية»: «بابا بطل وعاوزين حقه» (اعادة نشر) السيسي: لن نترك من يساعد الجماعات الإرهابية ولن يفلت من أيدينا تنفيذ 570 حكما وتحرير 1993 مخالفة بالمنيا ضبط عاطل بحوزته كمية من الحشيش بالمنيا ضبط 12 قطعة سلاح في حملة أمنية بالمنيا ضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات أثناء القيادة بالمنيا اليوم.. «برشلونة» يستقبل «فياريـال» في الدوري الإسباني (اعادة نشر) السيسي: سننتصر في هذه المواجهة بالعمل والجهد والدم أمن الشرقية يفض مسيرة لـ«الإرهابية» ويفتح طريق «ههيا - الزقازيق» محاضرة بالمنوفية للاستفادة من معرض الكتاب مسيرة ليلية لـ «الإرهابية» ببركة السبع في المنوفية بالفيديو.. بكاء مترجم "بي إن سبورت" على الهواء لخروج تونس أمن المنيا يكثف جهوده لضبط مجهولين تسببوا في انفجار سيارة بالمنيا العثور على جسم غريب بمنية النصر في الدقهلية الثلاثاء.. المؤتمر الدولي الخامس لأمراض الكلى بمستشفى المنصورة الجامعي بالفيديو.. «مذيع» يفتح النار على حكم مباراة تونس بسبب ضربة الجزاء
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وقفة احتجاجية لعمال شركة"سينكو" بالسويس

الثلاثاء 02/أبريل/2013 - 02:37 م
وقفة احتجاجية لعمال وقفة احتجاجية لعمال شركة "سينكو"-صورة أرشيفية ا ش ا
 
نظم العشرات من العاملين بشركة السويس العالمية للنترات (سينكو) وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء، ضد إدارة الشركة التنفيذية ومجلس الإدارة، بسبب ما وصفه العمال بتجاهل مطالبهم، والمماطلة فى صرف أرباح عام 2012 والتلاعب فى ميزانيات الشركة.

وأكد العمال فى بيان لهم، أنهم يطالبون بحقوقهم القانونية المشروعة، وأنهم نظموا وقفة احتجاجية للعاملين خلال الشهر الماضى، ضد مدير الشركة والإدارة التنفيذية، لكشف الفساد المالى والتلاعب بميزانيات "سينكو"، من خلال تخفيض ربحية الشركة للتهرب من العاملين فى صرف الأرباح لعام 2012.

ومن جانبه، أكد محمد زكريا رئيس اللجنة النقابية، أن السبب فى إفساد العلاقة بين العمال وإدارة الشركة بالمقر الرئيسى هو المدير التنفيذى لـ"سينكو"، موضحًا أن العمال يلجأون للإضراب عن العمل إذا لم تستجب إدارة الشركة والقوى العاملة لمطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات