X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 يوليو 2015 م
هالة سرحان لـ «رامز جلال»: مسامحاك يا عبقري «الخبراء العقاريين» ينشر ثقافة «التقييم العقارى» في المحافظات «أمريكا» في نهائي «مونديال السيدات» بعد الفوز على «ألمانيا» «مركز القاهرة» يقدم مقترحات لمعاقبة «إسرائيل» كشف حساب لامتحانات الثانوية بالدقهلية.. طلاب «علمى»: «الرياضة» دمرتنا و«الفيزياء» خلصت علينا.. «الأدبى» في مستوى الطالب المتفوق.. «الصحة»: إصابة 12 حالة بإغماءات.. و«التعليم»: رصدنا 30 حالة غش بالصور.. أمسية رمضانية لـ«المصريين الأحرار» بشبرا مصر «فهمي»: الإرهاب والبرلمان سبب تعطل مشروع «الألف مصنع» وفاة رابع ضحايا مشاجرة «جزيرة السعادة» بالزقازيق «شريف رمزي» يطالب النقابات الفنية بتوعية أعضائها لأهمية «التأمين» دعوى وقف قرار رفض الاعتراف بـ «ضحايا الاختطاف والاختفاء القسري» «جزارين»: ترقب الأوضاع في مصر وراء إرجاء تنفيذ مشروع «الألف مصنع» أحمد وفيق يتحدث عن مشاعره في مسلسل «تحت السيطرة» بالفيديو والصور.. «ترزي» عائلة «النائب العام»: بركات كان إنسانا ومتواضعًا والد باسم سمرة ينصحه بالزواج على روجينا في «بين السرايات» سوسن بدر تطلب الطلاق من محمود الجندي في «طريقي» «المحامين» بشرم الشيخ تتلقى العزاء في النائب العام زوجة حمادة هلال الأولى تطلب الطلاق في الحلقة الـ13 من «ولي العهد» «الطيبي»: «30 يونيو» ثورة الخلاص من حكم الإخوان بالصور.. «رسالة» توزع شنط رمضان على فقراء «الوادي الجديد»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

وقفة احتجاجية لعمال شركة"سينكو" بالسويس

الثلاثاء 02/أبريل/2013 - 02:37 م
وقفة احتجاجية لعمال وقفة احتجاجية لعمال شركة "سينكو"-صورة أرشيفية ا ش ا
 
نظم العشرات من العاملين بشركة السويس العالمية للنترات (سينكو) وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء، ضد إدارة الشركة التنفيذية ومجلس الإدارة، بسبب ما وصفه العمال بتجاهل مطالبهم، والمماطلة فى صرف أرباح عام 2012 والتلاعب فى ميزانيات الشركة.

وأكد العمال فى بيان لهم، أنهم يطالبون بحقوقهم القانونية المشروعة، وأنهم نظموا وقفة احتجاجية للعاملين خلال الشهر الماضى، ضد مدير الشركة والإدارة التنفيذية، لكشف الفساد المالى والتلاعب بميزانيات "سينكو"، من خلال تخفيض ربحية الشركة للتهرب من العاملين فى صرف الأرباح لعام 2012.

ومن جانبه، أكد محمد زكريا رئيس اللجنة النقابية، أن السبب فى إفساد العلاقة بين العمال وإدارة الشركة بالمقر الرئيسى هو المدير التنفيذى لـ"سينكو"، موضحًا أن العمال يلجأون للإضراب عن العمل إذا لم تستجب إدارة الشركة والقوى العاملة لمطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات