X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 أبريل 2015 م
الشمس يرفض إقامة دوري للمراكز الأولى بدوري الجمهورية 95 الخميس.. محافظ الإسماعيلية يستقبل وزير الاتصالات ثنائي الزمالك يشارك في التدريبات استعدادًا لمواجهة الفتح المغربي تأجيل محاكمة 13 متهمًا من عناصر الإرهابية بالمنيا لجلسة أغسطس المقبل هبوط حاد للأسهم الأوربية مع تراجع أطلس كوبكو وكومرتس بنك بالفيديو.. وادي دجلة يفوز على الإسماعيلي بهدف «الجباس» «المحمدي» يقود هال سيتي و«بالوتيلي» في هجوم ليفربول فشل محاولات ياسر سامي في استرجاع كليب «180 درجة» أعضاء اللجنة النقابية بـ«أسمنت طرة» ينضمون لزملائهم المعتصمين بالشركة بالفيديو والصور.. حقوق بنها تنظم المؤتمر التاسع عن الدراسات القانونية يوسف يقود الشرطة العراقي للتعادل مع الحد بهدف في كأس الاتحاد الآسيوي بالفيديو.. «الجباس» يتقدم بالهدف الأول لوادي دجلة في الإسماعيلي بالصور.. ماريا كاري تخطف الأنظار في لاس فيجاس ضبط 677 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء بالمحافظات مصدر أمني يشرح آليات الاشتباه الجنائي والسياسي ورش المترو: نختبر القطارات ثلاث مرات قبل تشغيلها بالفيديو والصور.. جامعة الفيوم تنظم ندوة نقاشية للحفاظ على الآثار «ليفاندوفيسكي» و«مولر» في هجوم البايرن ودورتموند يتسلح بـ«رويس» ياسر برهامي: تفجير أبراج الكهرباء يستهدف زعزعة الاستقرار
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

وقفة احتجاجية لعمال شركة"سينكو" بالسويس

الثلاثاء 02/أبريل/2013 - 02:37 م
وقفة احتجاجية لعمال وقفة احتجاجية لعمال شركة "سينكو"-صورة أرشيفية ا ش ا
 
نظم العشرات من العاملين بشركة السويس العالمية للنترات (سينكو) وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء، ضد إدارة الشركة التنفيذية ومجلس الإدارة، بسبب ما وصفه العمال بتجاهل مطالبهم، والمماطلة فى صرف أرباح عام 2012 والتلاعب فى ميزانيات الشركة.

وأكد العمال فى بيان لهم، أنهم يطالبون بحقوقهم القانونية المشروعة، وأنهم نظموا وقفة احتجاجية للعاملين خلال الشهر الماضى، ضد مدير الشركة والإدارة التنفيذية، لكشف الفساد المالى والتلاعب بميزانيات "سينكو"، من خلال تخفيض ربحية الشركة للتهرب من العاملين فى صرف الأرباح لعام 2012.

ومن جانبه، أكد محمد زكريا رئيس اللجنة النقابية، أن السبب فى إفساد العلاقة بين العمال وإدارة الشركة بالمقر الرئيسى هو المدير التنفيذى لـ"سينكو"، موضحًا أن العمال يلجأون للإضراب عن العمل إذا لم تستجب إدارة الشركة والقوى العاملة لمطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات