X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 م
ضبط سيارة بالبحر الأحمر مُبلغ بسرقتها منذ سنتين ضبط طني بنزين قبل بيعهما بالسوق السوداء في مرسى علم بالفيديو.. «أسد» يقفز في أحضان «رجل» ضبط عاطل بحوزته نصف كيلو بانجو في البحر الأحمر تحرير 19 محضر «مضايقة سائحين» في حملة أمنية بشرم الشيخ اليوم.. عزاء والد أيمن يونس بمسجد الحمادية الشاذلية شقيقة «شهيد المنوفية» تطالب بإطلاق اسمه على قريته ومدرسة عرض «فلسطين ستيريو» في افتتاح مسابقة آفاق السينما العربية ضبط 8 سائقين لتعاطيهم مواد مخدرة بالطريق الصحراوي في سوهاج أبوطالب يكشف شكاوى المخابز من تطبيق المنظومة الجديدة بالشرقية بالصور.. «حماقي» في مناسبة عيد ميلاد عائلي «أحلام» تنشر صورًا لتكريمها في مهرجان الأغنية بالإسكندرية «الإسكان» تنظم مناقصة إنشاء جهاز مركز شباب طيبة.. نوفمبر المقبل اليوم.. روما يستضيف بايرن ميونيخ في قمة دوري أبطال أوربا «القاهرة التاريخية» تنظم دورة تدريبية عن ثقافة المكان والموسيقى الشعبية صورة نادرة للفنان محمد فوزي في مرحلة الشباب اليوم.. 7 مباريات في الجولة الثالثة بدوري «مرتبط السلة» ضبط 13 ألف أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء بسوهاج «جهاز أسيوط» يبدأ تنفيذ 7584 وحدة للمواطنين بالإسكان الاجتماعي
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

وقفة احتجاجية لعمال شركة"سينكو" بالسويس

الثلاثاء 02/أبريل/2013 - 02:37 م
وقفة احتجاجية لعمال وقفة احتجاجية لعمال شركة "سينكو"-صورة أرشيفية ا ش ا
 
نظم العشرات من العاملين بشركة السويس العالمية للنترات (سينكو) وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء، ضد إدارة الشركة التنفيذية ومجلس الإدارة، بسبب ما وصفه العمال بتجاهل مطالبهم، والمماطلة فى صرف أرباح عام 2012 والتلاعب فى ميزانيات الشركة.

وأكد العمال فى بيان لهم، أنهم يطالبون بحقوقهم القانونية المشروعة، وأنهم نظموا وقفة احتجاجية للعاملين خلال الشهر الماضى، ضد مدير الشركة والإدارة التنفيذية، لكشف الفساد المالى والتلاعب بميزانيات "سينكو"، من خلال تخفيض ربحية الشركة للتهرب من العاملين فى صرف الأرباح لعام 2012.

ومن جانبه، أكد محمد زكريا رئيس اللجنة النقابية، أن السبب فى إفساد العلاقة بين العمال وإدارة الشركة بالمقر الرئيسى هو المدير التنفيذى لـ"سينكو"، موضحًا أن العمال يلجأون للإضراب عن العمل إذا لم تستجب إدارة الشركة والقوى العاملة لمطالبهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات