X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 01 مايو 2017 م
عبد الحفيظ: الأهلي يحسم موقفه اليوم من المشاركة في البطولة العربية خبير مالي: الاتجاه العرضي بالبورصة قارب على الانتهاء شرطة الكهرباء تحصل 11 ألف غرامة وتنفذ 726 حكما قضائيا تجديد حبس مدير مكتب تموين بولاق بتهمة حرق وسرقة البطاقات مباحث الأموال العامة تضبط 5 قضايا متنوعة العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها في الطالبية مصادرة طني زيت طعام مجهول المصدر في المنيا «خارجية النواب»: زيارة بابا الفاتيكان تمهيد لزخم استثماري بمصر المراغي: صرف بدل رصيد الإجازات حق لا يحتاج دعاوى قضائية أسباب إعلان ريم البارودي زواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. «تحليل» بالصور.. تأبين عميد كلية العلوم بجامعة أسوان في حضور المحافظ ضبط سائق تحرش بأجنبية في أكتوبر الجمعة.. حسام حسني ضيف سالي شاهين في «ده كلام» ضبط 29 متهما بحوزتهم أسلحة بيضاء في الإسكندرية بالصور.. حضور جماهيري غفير لحفل تامر حسني بالعين السخنة الكومي: أوافق على تشريع يغرم مقدمي الشيشة للأطفال ومن يتناولها بالصور.. عرض «دائرة التباشير» على مسرح نادي الأطباء بالمنصورة التحفظ على 240 عبوة مياه غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا متولي: الدائمة للآثار تناقش تسجيل معبد «منشة» اليهودي بالإسكندرية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الاحتفال بتخريج دفعة 8 من مبادرة «من الجامعة إلى العمل».. الثلاثاء

السبت 24/سبتمبر/2016 - 12:19 م
 شركة جماعة المهندسين شركة جماعة المهندسين الاستشاريين جمال عبدالناصر
 
تنظم شركة جماعة المهندسين الاستشاريين، يوم الثلاثاء المقبل، احتفالية بتخريج الدفعة الثامنة من مبادرة "من الجامعة إلى العمل" بالتعاون مع المؤسسة المصرية الأوروبية للتدريب والتنمية.

وقالت الدكتورة نيفين عبد الخالق نائب العضو المنتدب بشركة جماعة المهندسين الاستشاريين ومدير مشروع "من الجامعة إلى العمل" إن الاحتفالية تعقد تحت رعاية وبحضور كل من الدكتور المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، والدكتور أحمد عادل درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، والوزيرة السابقة الدكتورة ليلي إسكندر، والدكتور نبيل أمين مستشار وزير القوى العاملة، والدكتورة نيفين كباج مساعد وزير التضامن الاجتماعي للحماية الاجتماعية والتنمية والدكتور عصام خليفة رئيس الجامعة الصينية بالقاهرة.

وأشارت "نيفين" إلى أن الدفعة الثامنة من مشروع "من الجامعة إلى العمل" تبلغ نحو 500 طالب وطالبة من طلاب كليات الهندسة بمختلف الجامعات المصرية ،لافتة إلى أن إجمالى الخريجين يبلغ 2500 طالب وطالبة منذ بداية إطلاق المشروع عام 2010 وحتى الآن، وأصبحوا مؤهلين تأهيلا كاملا للعمل بالداخل والخارج.

وقالت مدير مشروع من الجامعة إلى العمل إن طلاب الدفعة الثامنة شاركوا هذا العام في مسابقات نظمتها شركة أوتوديسك العالمية وأحرزوا المراكز الأولى، كما شاركوا في تطوير العشوائيات عن طريق رفع المقاسات وعمل التصميمات لتطوير بعض المناطق العشوائية، مشيرة إلى أنه يجري الآن الإعداد لمعرض التوظيف والذي سيقام في السادس والعشرين من نوفمبر المقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات