رئيس التحرير
عصام كامل

بيبرس: نفذنا ثلثى خطة التنمية المحلية ببنى سويف بنجاح

فيتو

أكد المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف، أن الجهاز التنفيذى للمحافظة نجح فى تنفيذ مشروعات خطة التنمية المحلية للعام المالى 2012/ 2013م فى الفترة من 1/ 7/ 2012م وحتى 28/ 3/ 2013م بنسبة 100% من قيمة التمويل الحكومى المتاح.


وأضاف أن التمويل الحكومى المتاح وصل إلى 56.7 مليون جنيه من إجمالى التمويل الحكومى المقدر بأكثر من 100 مليون جنيه بنسبة 70% من إجمالى الاعتمادات المخصصة للمحافظة.

وأضاف بيبرس أن بنى سويف تعتبر من المحافظات المتميزة فى نسبة التنفيذ مشيرا إلى أنه كلف الإدارة العامة للتخطيط مخاطبة بنك الاستثمار القومى لتوفير اعتمادات الربع الأخير من العام الحالى بعد استنفاد الاعتمادات المخصصة لمحافظة بنى سويف فى الأجزاء الثلاثة الأولى من الخطة فى قطاعات الطرق والنقل والتكاسى والكبارى والأمن والإطفاء والمرور والكهرباء وتحسين البيئة وتنمية المرأة والخدمات الصحية والتعليمية وتدعيم الوحدات المحلية، فضلا عن خطة مديريات الخدمات التى تمول مركزيا والاعتمادات الإضافية من وزارة التنمية المحلية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة بنى سويف، اليوم الأحد، برئاسة المحافظ وحضور المحاسب شريف الجمسى، السكرتير العام أمين سر المجلس، والعميد أحمد زكى رأفت السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن ومديرى المصالح الحكومية فى القطاعات المختلفة.
الجريدة الرسمية