X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مارس 2017 م
«بشتري راجل» يحقق 4 ملايين و200 ألف جنيه في 5 أسابيع ضبط 3 أشخاص استولوا على هاتفي طالبين بالإكراه في ملوي حسام حسن يحذر لاعبيه من خطورة «الشيخ» بمواجهة المقاصة القبض على المتهمتين بقتل طفل انتقاما من والدته في قنا تداول مقطع فيديو لقاتل فرج فودة يحرض على القتال في سوريا وزيرة الهجرة: المصريون بالخارج درع للأمن القومي محمد منير يودع «هشام ييري»: الله يرحمك يابني محافظ الإسكندرية يتفقد تجهيزات معرض الكتاب نشرة الحوادث.. وأبرزها: ضبط 2 من أشقاء قاتل «عروس القليوبية» بالصوت.. فوائد الأيس كريم لحرق الدهون إبراهيم حسن يشكر سفيرة مصر بأوغندا نشرة أخبار السياسة.. وأهمها: عاصم عبد الماجد يتريض على حمام سباحة في قطر «الدائمة للآثار» توافق على عرض مشكاوات الرفاعي بالمتحف الإسلامي بالصور.. نجوم الزمالك في زيارة لمحمد عبدالشافي بالصور.. نواب أسيوط يكرمون أمهات الشهداء بالفيديو.. حبس المتهم الرئيسي في أحداث الصوامعة شرق بسوهاج إصابة 4 في حادث مروري بدمياط بالأسماء.. تعيين 6 رؤساء أحياء جدد بمحافظة الأقصر «المحامين» تتضامن مع أحد أعضائها تعرض لإطلاق نار بدمياط



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شباب الأزهر: قدمنا 7 ملايين وجبة إفطار للصائمين في رمضان

الأربعاء 06/يوليه/2016 - 07:37 م
الاتحاد الدولي لشباب الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية محمود مصطفى
 
قالت دعاء إبراهيم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية واتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية إن الاتحادين نجحا هذا العام في تقديم أكثر من 7 ملايين وجبة إفطار للصائمين خلال شهر رمضان الكريم، من خلال تقديم وجبات ساخنة عن طريق نقاط ثابتة ومتحركة في جميع المحافظات.

وأعلنت "إبراهيم" في تصريحات صحفية اليوم نجاح مبادرة إفطار 7 ملايين صائم خلال شهر رمضان الكريم والإعلان عن خطة المشروعات التنموية خلال الفترة المقبلة وأن الاتحادين يستهدفان تقديم 15 مليون وجبة إفطار يوميا للصائمين خلال العام المقبل.

ووجهت سماح رجب مساعد الرئيس العام للشئون الاجتماعية بالاتحادين الشكر لجميع العاملين في الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية واتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية، وقالت" إن هذه الحملة تم الإعداد والتخطيط والمراقبة بكل دقة للوصول للهدف وتحقيق المستهدف وهذا ما تم بفضل الله.

وأوضحت سميرة فهمي، عضو المكتب العام للشئون الاجتماعية بالاتحادين، أنه بعد تنفيذ مبادرة لإفطار 7 ملايين صائم من خلال النقاط الثابتة والمتحركة وبالتخطيط والمتابعة استفاد شباب الاتحادات الشبابية والجامعية خبرة كبيرة، تشجعنا على تكرار التجربة خلال العام المقبل بشكل أكبر وأوسع، لأن به تجميع وتأليف القلوب وإعادة الود بين المواطنين، وإحياء لفكرة جمع الناس على مائدة واحدة".

وذكرت عضو المكتب العام للشئون الاجتماعية أن هذه المبادرة التي نفذها الاتحادان كانت بمشاركة جمعية أمة الحبيب للأعمال الخيرية والتي كان لها الدور الفعال والأثر الأكبر في معرفة أوكار الحالات الفقيرة والنائية والحالات المحتاجة والمعدمة بالقرى والمحافظات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات