X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 م
تأخر إقلاع رحلتي نسمة وفلاي ناس بمطار القاهرة توقيع اتفاقية توزيع لحوم الأضاحي بين التموين والأوقاف.. اليوم وزير الثقافة يتفقد اليوم قصر ثقافة شبرا الخيمة مصرع عامل سقط من أعلى مصنع أعلاف في بني سويف إلغاء إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة قوات الأمن تحاصر قرية «كوم هتيم» بقنا للقبض على أطراف الخصومة هشام النجار: دخول الإسلاميين للسياسة أضر المجتمع عرض سيدة «قناة فالوب» بالمنيا على لجنة ثلاثية تابعة لوزارة الصحة طارق فهمي: إعادة تطبيع العلاقات مع سوريا خطوة إيجابية القبض على عصابة نسائية لسرقة رواد البنوك في الغربية إنتاج ألواح الطاقة الشمسية على قائمة خريطة الاستثمار برأس غارب بالصور.. تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالشرقية إخلاء 3 منازل متصدعة بحي غرب سوهاج خالد تاج الدين يودع شعره بكلمات أغنية جديدة بالصور.. حملة ليلية على المحال التجارية بالجمالية في الدقهلية بالصور.. احتفال نقابة المهندسين في سوهاج بيوم المتفوقين السنوي بالصور.. مستشفى الفيوم العام يتسلم أجهزة لغرفة الملاحظة من التبرعات «إيفرتون» يضع «جوارديولا» في قائمة الأرقام السلبية للمرة الأولى ضبط مدير جمعية زراعية بسوهاج استولى على 356 شيكارة أسمدة للتربح


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شباب الأزهر: قدمنا 7 ملايين وجبة إفطار للصائمين في رمضان

الأربعاء 06/يوليه/2016 - 07:37 م
الاتحاد الدولي لشباب الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية محمود مصطفى
 
قالت دعاء إبراهيم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية واتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية إن الاتحادين نجحا هذا العام في تقديم أكثر من 7 ملايين وجبة إفطار للصائمين خلال شهر رمضان الكريم، من خلال تقديم وجبات ساخنة عن طريق نقاط ثابتة ومتحركة في جميع المحافظات.

وأعلنت "إبراهيم" في تصريحات صحفية اليوم نجاح مبادرة إفطار 7 ملايين صائم خلال شهر رمضان الكريم والإعلان عن خطة المشروعات التنموية خلال الفترة المقبلة وأن الاتحادين يستهدفان تقديم 15 مليون وجبة إفطار يوميا للصائمين خلال العام المقبل.

ووجهت سماح رجب مساعد الرئيس العام للشئون الاجتماعية بالاتحادين الشكر لجميع العاملين في الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية واتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية، وقالت" إن هذه الحملة تم الإعداد والتخطيط والمراقبة بكل دقة للوصول للهدف وتحقيق المستهدف وهذا ما تم بفضل الله.

وأوضحت سميرة فهمي، عضو المكتب العام للشئون الاجتماعية بالاتحادين، أنه بعد تنفيذ مبادرة لإفطار 7 ملايين صائم من خلال النقاط الثابتة والمتحركة وبالتخطيط والمتابعة استفاد شباب الاتحادات الشبابية والجامعية خبرة كبيرة، تشجعنا على تكرار التجربة خلال العام المقبل بشكل أكبر وأوسع، لأن به تجميع وتأليف القلوب وإعادة الود بين المواطنين، وإحياء لفكرة جمع الناس على مائدة واحدة".

وذكرت عضو المكتب العام للشئون الاجتماعية أن هذه المبادرة التي نفذها الاتحادان كانت بمشاركة جمعية أمة الحبيب للأعمال الخيرية والتي كان لها الدور الفعال والأثر الأكبر في معرفة أوكار الحالات الفقيرة والنائية والحالات المحتاجة والمعدمة بالقرى والمحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات