X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يناير 2017 م
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الأهلي يفوز على سبورتنج في نهائيات دوري «الطائرة» ضبط 15 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية في الشرقية نجاد البرعي: حب الناس لـ«أبو تريكة» مذهل وزير الآثار: افتتاح المتحف الإسلامي انتصار لمصر على الإرهاب خطة الإذاعة للاحتفال بثورة 25 يناير وعيد الشرطة بالفيديو.. حارس تونس ينقذ مرماه من ثلاثة أهداف محققة للجزائر أهالي الإسكندرية بعد «ترخيص التوك توك»: يحد من الجرائم أسباب نقل وكيل تموين القليوبية إلى الوزارة بالفيديو..التحقيق في واقعة أسطوانات البوتاجاز المعبأة مياه بجنوب سيناء مصر تتلقى دعوة للمشاركة في المعرض الدولي الثالث للخدمات بالهند سفيرة الدنمارك بالقاهرة تزور متحف قصر محمد علي بالمنيل بالصور.. شلل مروري بشبرا الخيمة نتيجة كسر ماسورة مياه «الداخلية» تحدد الحرم الآمن للمواقع الحيوية في 5 محافظات بالصور.. أغرب تقاليع الجماهير الأفريقية في كأس الأمم بالجابون بورصة تونس تغلق على انخفاض غدا.. انتخابات نادي مجلس الدولة على مقعد الرئيس القوصي: ضعف «ديسالين» سبب خوف إثيوبيا من علاقات مصر وجنوب السودان الأثقال يفتح تحقيقًا مع 7 لاعبين بسبب المنشطات


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شباب الأزهر: قدمنا 7 ملايين وجبة إفطار للصائمين في رمضان

الأربعاء 06/يوليه/2016 - 07:37 م
الاتحاد الدولي لشباب الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية محمود مصطفى
 
قالت دعاء إبراهيم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية واتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية إن الاتحادين نجحا هذا العام في تقديم أكثر من 7 ملايين وجبة إفطار للصائمين خلال شهر رمضان الكريم، من خلال تقديم وجبات ساخنة عن طريق نقاط ثابتة ومتحركة في جميع المحافظات.

وأعلنت "إبراهيم" في تصريحات صحفية اليوم نجاح مبادرة إفطار 7 ملايين صائم خلال شهر رمضان الكريم والإعلان عن خطة المشروعات التنموية خلال الفترة المقبلة وأن الاتحادين يستهدفان تقديم 15 مليون وجبة إفطار يوميا للصائمين خلال العام المقبل.

ووجهت سماح رجب مساعد الرئيس العام للشئون الاجتماعية بالاتحادين الشكر لجميع العاملين في الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية واتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية، وقالت" إن هذه الحملة تم الإعداد والتخطيط والمراقبة بكل دقة للوصول للهدف وتحقيق المستهدف وهذا ما تم بفضل الله.

وأوضحت سميرة فهمي، عضو المكتب العام للشئون الاجتماعية بالاتحادين، أنه بعد تنفيذ مبادرة لإفطار 7 ملايين صائم من خلال النقاط الثابتة والمتحركة وبالتخطيط والمتابعة استفاد شباب الاتحادات الشبابية والجامعية خبرة كبيرة، تشجعنا على تكرار التجربة خلال العام المقبل بشكل أكبر وأوسع، لأن به تجميع وتأليف القلوب وإعادة الود بين المواطنين، وإحياء لفكرة جمع الناس على مائدة واحدة".

وذكرت عضو المكتب العام للشئون الاجتماعية أن هذه المبادرة التي نفذها الاتحادان كانت بمشاركة جمعية أمة الحبيب للأعمال الخيرية والتي كان لها الدور الفعال والأثر الأكبر في معرفة أوكار الحالات الفقيرة والنائية والحالات المحتاجة والمعدمة بالقرى والمحافظات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات