X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 مايو 2018 م
«هجرني وراح».. 10 رسائل كتبها شاب على قصر النيل بعد فراق محبوبته (صور) «سعفان» يتابع نتائج المرحلة الأولى للانتخابات العمالية بروتوكول تعاون بين الاستثمار و«التعبئة والإحصاء» لتبسيط الإجراءات الليلة.. الحقوق والواجبات في الزواج على «اقرأ» طفلة تكشف تفاصيل محاولة اختطافها بالسويس نقابات الدلتا: مديريات القوى العاملة ليست حيادية في الانتخابات العمالية الأقصريون عن «طايع»: لماذا يختزلون الصعيد في الثأر والبحث عن الآثار؟ محافظ الغربية يتفقد الأعمال الإنشائية بالمنطقة الصناعية بالمحلة (صور) حريق هائل بسوق الجملة في أكتوبر زنانيرى: 5% حجم مبيعات الملابس بالأسواق في الموسم الصيفي نشرة الأخبار وأبرزها: هبوط اضطراري لطائرة متجهة للخرطوم بمطار الأقصر قرى ميت غمر تستغيث بمحافظ الدقهلية بعد تهديد أراضيهم بالبوار (فيديو) فخر يسافر أسيوط بعد اغتيال ابن خالته في سابع حلقات «أبو عمر المصري» بابا نويل الصعايدة.. «كعب داير عشان لقمة العيش»(صور) برلماني يؤيد مطلب وكيل الخطة والموازنة بتعديل مواد الدستور صدمة محمد رمضان بعد مقتل امرأة حامل في الحلقة ٧ من «نسر الصعيد» طوارئ بالأقصر تحسبًا للتقلبات الجوية اليوم.. أحمد فهمي ضيف «أول كل حاجة» على إذاعة «نغم إف إم» محمد إبراهيم: عدم تواجدي مع المنتخب بمونديال روسيا «نصيب»


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شباب الأزهر: قدمنا 7 ملايين وجبة إفطار للصائمين في رمضان

الأربعاء 06/يوليه/2016 - 07:37 م
الاتحاد الدولي لشباب الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية محمود مصطفى
 
قالت دعاء إبراهيم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية واتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية إن الاتحادين نجحا هذا العام في تقديم أكثر من 7 ملايين وجبة إفطار للصائمين خلال شهر رمضان الكريم، من خلال تقديم وجبات ساخنة عن طريق نقاط ثابتة ومتحركة في جميع المحافظات.

وأعلنت "إبراهيم" في تصريحات صحفية اليوم نجاح مبادرة إفطار 7 ملايين صائم خلال شهر رمضان الكريم والإعلان عن خطة المشروعات التنموية خلال الفترة المقبلة وأن الاتحادين يستهدفان تقديم 15 مليون وجبة إفطار يوميا للصائمين خلال العام المقبل.

ووجهت سماح رجب مساعد الرئيس العام للشئون الاجتماعية بالاتحادين الشكر لجميع العاملين في الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية واتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية، وقالت" إن هذه الحملة تم الإعداد والتخطيط والمراقبة بكل دقة للوصول للهدف وتحقيق المستهدف وهذا ما تم بفضل الله.

وأوضحت سميرة فهمي، عضو المكتب العام للشئون الاجتماعية بالاتحادين، أنه بعد تنفيذ مبادرة لإفطار 7 ملايين صائم من خلال النقاط الثابتة والمتحركة وبالتخطيط والمتابعة استفاد شباب الاتحادات الشبابية والجامعية خبرة كبيرة، تشجعنا على تكرار التجربة خلال العام المقبل بشكل أكبر وأوسع، لأن به تجميع وتأليف القلوب وإعادة الود بين المواطنين، وإحياء لفكرة جمع الناس على مائدة واحدة".

وذكرت عضو المكتب العام للشئون الاجتماعية أن هذه المبادرة التي نفذها الاتحادان كانت بمشاركة جمعية أمة الحبيب للأعمال الخيرية والتي كان لها الدور الفعال والأثر الأكبر في معرفة أوكار الحالات الفقيرة والنائية والحالات المحتاجة والمعدمة بالقرى والمحافظات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات