X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 سبتمبر 2017 م
بالصور.. مصري ينافس الغرب في غناء الراب علوم البحار: تنفيذ مشروع لإنتاج 50 طن أسماك بجنوب سيناء بالصور.. طلاب يتسلقون أسوار مدرسة لحجز المقاعد الأولى بأسيوط تامر حسني يطرح «الله شاهد» مع فريقه بــ «The Voice Kids» عضو بـ «الشركات السياحية»: موقع العمرة يشمل 80%‎ من فنادق مكة والمدينة «أخضر يابس» يشارك في مهرجان سلا الدولي لأفلام المرأة بالمغرب صديق مقرب من الفيشاوى يكشف حقيقة سكره قبل صعوده مسرح مهرجان الجونة التطوير العقاري: استقرار السوق يقلل معدلات التضخم بالصور.. مدرسة الكمال بدون خدمات في الدقهلية.. «تقرير» وائل رياض: «قولتلكم رادس أهلاوي» عضو بـ«دينية النواب»: فتوى معاشرة الزوجة المتوفاة تقشعر لها الأبدان فوز فرق مصر للطيران للسلة والشطرنج وخماسي 50 سنة عمرو سلامة عن منتجى الشيخ جاكسون: «تركوا بصمة في حياتى» بالفيديو.. إلهام شاهين: الجونة مدينة الانطلاق ولازم كل الناس تزورها وزير القوى العاملة: نبحث مشكلات المصانع المغلقة خبير: السيولة الكبيرة تدفع مؤشر EGX70 للصعود القبض على قاتل جاره بسبب لعب الأطفال في المطرية طليق ميجان ماركل ينتج مسلسلا جديدا عن قصة طلاقه بالفيديو.. مدير أمن الإسماعيلية يوجه بحسن معاملة المواطنين


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مبادرة «سوريا الأهل» تواصل قوافل السعادة للسوريين في مصر

الثلاثاء 05/يوليه/2016 - 08:21 ص
محمد طلعت
 
تواصل مبادرة «سوريا الأهل» لليوم الأخير في رمضان، قوافلها لدعم السوريين الموجودين في مصر خاصة في مناطق السادس من أكتوبر، وحلوان، ومدينة نصر، وتبدأ القوافل توزيع ملابس وسلات غذائية بالإضافة إلى توفير بعض الأجهزة الكهربائية اللازمة للقادمين حديثا لمصر بلا أي متاع.

وقال باسم الجنوبي، مدير مبادرة سوريا الأهل، إن المبادرة تهدف في الأساس إلى توفير السكن وفرص العمل للسوريين في مصر، عبر تكوين بنك للخدمات التي يعرضها المتطوع المصري ويتم توزيعها على الضيف السوري، ويتم التنسيق مع المبادرات التطوعية التي تقوم بها الفرق التطوعية السورية في مصر مثل فريق شام التطوعي.

وأكد أن المبــادرة نجحت في إيجاد فرص عمل لعشرات من الحالات السورية والتسويق لمنتجات الأسر المنتجة منهم، مشيرا إلى أن هشتاج "سوريا الأهل"، حقق انتشارا هائلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الهاشتاج الذي يسوق للمنتجات والمشغولات السورية في مصر.

وأشار الجنوبي إلى أن السوريين يمتازون بعزة النفس التي تجعلهم لا يقبلون التصدق عليهم، ولكنهم يفضلون الحصول على فرص العمل، مؤكدًا أن المرأة السورية في مصر وقفت هي أيضا موقف بطولي بإصرارها على العمل وبرز نبوغها في كل مجالات العمل التي اشتغلت به.

الجدير بالذكر أن مبادرة سوريا الأهل هي إحدى فعاليات "حملة ثقافة للحياة" التي تعمل في مصر في مجال الإدارة الثقافية والتشجيع على التطوع الثقافي والإغاثي، وكانت صاحبة تدشين أول معرض كتاب مجاني في مصر.
مبادرة «سوريا الأهل» تواصل قوافل السعادة للسوريين في مصر
مبادرة «سوريا الأهل» تواصل قوافل السعادة للسوريين في مصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات