X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 مارس 2017 م
«الوقاية والاكتشاف المبكر للأورام» ندوة لـ«قومي المرأة» بالغربية بالصور.. نجوم الفن يحتفلون بالعرض الخاص لـ«القطط الصغيرة» بالصور.. منى عبدالغني تعود للغناء بعد 15 عاما في برنامج «معكم» جدول ترقي مجموعتي القاهرة والجيزة بالقسم الثالث بالصور.. ابنة بول ووكر تبهر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها اليوم.. وزير الصحة ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» محافظ دمياط يقدم واجب العزاء في رفعت الجميل الداخلية تواجه التطرف بندوة مع ممثلي الوطن ورموز الكنيسة والأزهر فاركو يواجه اليوم الحمام في مجموعة بحري طارق عامر يترأس اجتماع لجنة السياسة النقدية لبحث أسعار الفائدة.. غدا توريد أجهزة بمليون و250 ألف جنيه لمستشفيات الدقهلية عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتفقد موقع انهيار سقف غرفة في إمبابة اصطدام دراجة نارية بسيارة إسعاف بالدقهلية حاتم زكريا: «الصحفيين» لن تعيد النظر في ترشيحات النقابة للهيئات الثلاث بالأسماء.. وزير الأوقاف يوافق على تجديد إعارة 59 إماما بسلطنة عمان زوج سيدة الوراق: محاولة قتل زوجتي جنائية محامي «طفلة البامبرز»: نحتاج توليفة بين قانوني الطفل والعقوبات «حريات الصحفيين» تحيي الذكرى الثالثة لاستشهاد ميادة أشرف.. السبت



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مبادرة «سوريا الأهل» تواصل قوافل السعادة للسوريين في مصر

الثلاثاء 05/يوليه/2016 - 08:21 ص
محمد طلعت
 
تواصل مبادرة «سوريا الأهل» لليوم الأخير في رمضان، قوافلها لدعم السوريين الموجودين في مصر خاصة في مناطق السادس من أكتوبر، وحلوان، ومدينة نصر، وتبدأ القوافل توزيع ملابس وسلات غذائية بالإضافة إلى توفير بعض الأجهزة الكهربائية اللازمة للقادمين حديثا لمصر بلا أي متاع.

وقال باسم الجنوبي، مدير مبادرة سوريا الأهل، إن المبادرة تهدف في الأساس إلى توفير السكن وفرص العمل للسوريين في مصر، عبر تكوين بنك للخدمات التي يعرضها المتطوع المصري ويتم توزيعها على الضيف السوري، ويتم التنسيق مع المبادرات التطوعية التي تقوم بها الفرق التطوعية السورية في مصر مثل فريق شام التطوعي.

وأكد أن المبــادرة نجحت في إيجاد فرص عمل لعشرات من الحالات السورية والتسويق لمنتجات الأسر المنتجة منهم، مشيرا إلى أن هشتاج "سوريا الأهل"، حقق انتشارا هائلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الهاشتاج الذي يسوق للمنتجات والمشغولات السورية في مصر.

وأشار الجنوبي إلى أن السوريين يمتازون بعزة النفس التي تجعلهم لا يقبلون التصدق عليهم، ولكنهم يفضلون الحصول على فرص العمل، مؤكدًا أن المرأة السورية في مصر وقفت هي أيضا موقف بطولي بإصرارها على العمل وبرز نبوغها في كل مجالات العمل التي اشتغلت به.

الجدير بالذكر أن مبادرة سوريا الأهل هي إحدى فعاليات "حملة ثقافة للحياة" التي تعمل في مصر في مجال الإدارة الثقافية والتشجيع على التطوع الثقافي والإغاثي، وكانت صاحبة تدشين أول معرض كتاب مجاني في مصر.
مبادرة «سوريا الأهل» تواصل قوافل السعادة للسوريين في مصر
مبادرة «سوريا الأهل» تواصل قوافل السعادة للسوريين في مصر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات