X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 21 يوليو 2017 م
جنازة شهيد الفيوم تتحول لتظاهرة ضد الإرهاب بمسقط رأسه بالدقهلية أجهزة حديثة لجراحة المخ والأعصاب بمستشفى بني سويف العام التنمية الصناعية: طرح كراسات شروط تطوير 3 مجمعات الإثنين المقبل ارتفاع أسعار الأسمنت الأبيض.. و«سوبر رويال المنيا» بـ 1650 جنيها للطن الوفد يطالب جامعة الدول العربية بالتدخل لوقف انتهاكات الأقصى استقرار أسعار الطوب.. و«الرملي الخفيف» بـ550 جنيها تجديد حبس صاحب ورشة بعين شمس لتقليده العلامات التجارية إجراء مسح شامل للأطفال بدور الرعاية الاجتماعية بالقليوبية ارتفاع أسعار الجبس.. و«الدولية» بـ640 جنيها للطن سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في مصر القديمة بالفيديو.. وقفة ضد الإرهاب بالقائد إبراهيم في الإسكندرية إنشاء أول مركز طبي نموذجي يضم جميع التخصصات بالعبور ارتفاع أسعار الأسمنت.. و«طرة» بـ753 جنيها للطن حصر المطبات بـ«المعصرة» لإعادة رصفها تجديد حبس قاتل والدته في مدينة نصر بالصور.. تطوير مطلع كوبري أبو وافية بالشرابية رئيس حي شبرا يبحث مشكلة «الرايش» بمساكن أحمد حلمي الزمالك يخاطب إنبي والمقاولون لشراء فاروق والشامي نقيب «صيادلة الجيزة»: لم أخالف القانون واتهامات الأمين العام «ادعاءات»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

مبادرة «سوريا الأهل» تواصل قوافل السعادة للسوريين في مصر

الثلاثاء 05/يوليه/2016 - 08:21 ص
محمد طلعت
 
تواصل مبادرة «سوريا الأهل» لليوم الأخير في رمضان، قوافلها لدعم السوريين الموجودين في مصر خاصة في مناطق السادس من أكتوبر، وحلوان، ومدينة نصر، وتبدأ القوافل توزيع ملابس وسلات غذائية بالإضافة إلى توفير بعض الأجهزة الكهربائية اللازمة للقادمين حديثا لمصر بلا أي متاع.

وقال باسم الجنوبي، مدير مبادرة سوريا الأهل، إن المبادرة تهدف في الأساس إلى توفير السكن وفرص العمل للسوريين في مصر، عبر تكوين بنك للخدمات التي يعرضها المتطوع المصري ويتم توزيعها على الضيف السوري، ويتم التنسيق مع المبادرات التطوعية التي تقوم بها الفرق التطوعية السورية في مصر مثل فريق شام التطوعي.

وأكد أن المبــادرة نجحت في إيجاد فرص عمل لعشرات من الحالات السورية والتسويق لمنتجات الأسر المنتجة منهم، مشيرا إلى أن هشتاج "سوريا الأهل"، حقق انتشارا هائلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الهاشتاج الذي يسوق للمنتجات والمشغولات السورية في مصر.

وأشار الجنوبي إلى أن السوريين يمتازون بعزة النفس التي تجعلهم لا يقبلون التصدق عليهم، ولكنهم يفضلون الحصول على فرص العمل، مؤكدًا أن المرأة السورية في مصر وقفت هي أيضا موقف بطولي بإصرارها على العمل وبرز نبوغها في كل مجالات العمل التي اشتغلت به.

الجدير بالذكر أن مبادرة سوريا الأهل هي إحدى فعاليات "حملة ثقافة للحياة" التي تعمل في مصر في مجال الإدارة الثقافية والتشجيع على التطوع الثقافي والإغاثي، وكانت صاحبة تدشين أول معرض كتاب مجاني في مصر.
مبادرة «سوريا الأهل» تواصل قوافل السعادة للسوريين في مصر
مبادرة «سوريا الأهل» تواصل قوافل السعادة للسوريين في مصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات