رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. 7 مشاهد في زيارة محمد صلاح لنادي المقاولون العرب

فيتو

زار محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المحترف في صفوف روما الإيطالي، نادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر، مساء أمس السبت، تلبية لدعوة علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالنادي، بحضور محسن صلاح رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد عبد الكريم نائب الرئيس حيث احتفل قطاع الناشئين بالمقاولون، بوجود محمد صلاح في ناديه السابق.


استقبال حافل 

وكان هناك استقبال حافل للاعب من مجلس إدارة النادي برئاسة محسن صلاح ومحمد عبد الكريم نائب الرئيس وعلاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالنادي وبراعم ولاعبي القطاع الأمر الذي أدي إلى الزحام الشديد بأجواء النادي احتفالا باللاعب.

سيلفي البراعم

وشهد نادي "المقاولون العرب" زحاما شديدا عقب وصول محمد صلاح، مقر النادي بالجبل الأخضر، من قبل تراعم ولاعبي النادي بقطاع الناشئين من أجل مصافحته والتقاط صور "سيلفي" معه التي كانت أبرز ما في زيارة نجم روما خلال زيارته لناديه السابق.

وحرص لاعبو "المقاولون العرب" وأسرهم وأعضاء النادي على التقاط صور تذكارية مع اللاعب.

تورتة تحمل اسم صلاح

واحتفل مجلس إدارة النادي بالنجم محمد صلاح، بإحضار تورتة كبيرة احتفالا به بمكتب علاء نبيل، بحضور محسن صلاح، ومحمد عبد الكريم.

إهداؤه كرة كريستال

وأهدى علاء نبيل، "كرة كريستال" للنجم محمد صلاح، احتفالا وتكريما له عقب وصوله مقر النادي بالجبل الأخضر وكرم علاء نبيل اللاعب في مكتبه بحضور محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد عبد الكريم، نائب الرئيس.

مؤازرة الفريق الأول 

حرص محمد صلاح، على حضور جزء من مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي "المقاولون العرب" بالجبل الأخضر، ومؤازرة زملائه قبل مواجهة الإنتاج الحربي غدا الأحد، بالجولة الثالثة والثلاثين للدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة ولاعبي الفريق بالتقاط صور تذكارية مع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المحترف في صفوف روما الإيطالي، خلال تواجده بمقر النادي.

رفض الحديث للإعلام

ورفض محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المحترف في صفوف روما الإيطالي، الحديث لوسائل الإعلام والقنوات الفضائية خلال تواجده بنادي المقاولون العرب الليلة مكتفيا بالتقاط الصور التذكارية معه.

التوقيع على التيشيرتات

وحصل براعم ولاعبو قطاع الناشئين بنادي المقاولون وأسرهم على توقيع محمد صلاح على بعض التي شيربات خلال تواجده بالنادي.

وكان محمد صلاح انضم لصفوف قطاع الناشئين بالمقاولون قادمًا من عثماثون طنطا قبل أن يتألق ويصعد للفريق الأول بالنادي، ويتدرج في صفوف المنتخبات الوطنية ثم الاحتراف في صفوف بازل السويسري، والانتقال التاريخي لتشيلسي الإنجليزي، إلى أن استقر به المطاف في روما الإيطالي قبل ظهوره بمستوى طيب مع فيورنتينا في المحطة التي سبقت اللعب بروما.
الجريدة الرسمية