X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 21 يوليو 2017 م
جنازة شهيد الفيوم تتحول لتظاهرة ضد الإرهاب بمسقط رأسه بالدقهلية أجهزة حديثة لجراحة المخ والأعصاب بمستشفى بني سويف العام التنمية الصناعية: طرح كراسات شروط تطوير 3 مجمعات الإثنين المقبل ارتفاع أسعار الأسمنت الأبيض.. و«سوبر رويال المنيا» بـ 1650 جنيها للطن الوفد يطالب جامعة الدول العربية بالتدخل لوقف انتهاكات الأقصى استقرار أسعار الطوب.. و«الرملي الخفيف» بـ550 جنيها تجديد حبس صاحب ورشة بعين شمس لتقليده العلامات التجارية إجراء مسح شامل للأطفال بدور الرعاية الاجتماعية بالقليوبية ارتفاع أسعار الجبس.. و«الدولية» بـ640 جنيها للطن سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في مصر القديمة بالفيديو.. وقفة ضد الإرهاب بالقائد إبراهيم في الإسكندرية إنشاء أول مركز طبي نموذجي يضم جميع التخصصات بالعبور ارتفاع أسعار الأسمنت.. و«طرة» بـ753 جنيها للطن حصر المطبات بـ«المعصرة» لإعادة رصفها تجديد حبس قاتل والدته في مدينة نصر بالصور.. تطوير مطلع كوبري أبو وافية بالشرابية رئيس حي شبرا يبحث مشكلة «الرايش» بمساكن أحمد حلمي الزمالك يخاطب إنبي والمقاولون لشراء فاروق والشامي نقيب «صيادلة الجيزة»: لم أخالف القانون واتهامات الأمين العام «ادعاءات»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

«سوريا الأهل» و«كتابي إليه» مبادرات للاحتفال باليوم العالمي للاجئين

الإثنين 20/يونيو/2016 - 10:14 ص
محمد طلعت
 
تنظم حملة ثقافة للحياة مبادرة «كتابي إليه» بالتعاون مع الاتحاد العربي السوري للمرأة المتخصصة لجمع تبرعات الكتب وتوزيعها في احتفالات بمقر الاتحاد على أطفال سوريا المقيمين في مصر، بالإضافة لتنظيم مكتبة عامة للسوريين بالمقر وتدشين فعاليات ثقافية وفنية وترفيهية من خلال المبادرة.

كما أطلقت حملة "ثقافة للحياة" اليوم مبادرة "سوريا الأهل" لتوفير فرص عمل للسوريين وتنظيم حملات ترويجية وإعلامية مجانية لمشغولاتهم اليدوية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إيجاد وحدات سكانية لغير القادرين منهم.

وقال باسم الجنوبي، مدير حملة ثقافة للحياة، إن دعم اللاجئين حاليا يعتبر ميزانا لإنسانية الشعوب والحكومات والأفراد نظرا لمعاناة اللاجئين المتزايدة حول العالم، مؤكدًا أن الحملة لا تنظر للسوريين باعتبارهم لاجئين في مصر، بل تعتبرهم إخوة في الوطن والدين واللغة والهوية والإنسانية وبالتالي كل دعم يقدم لهم لا يعتبر تصدقا بل يعتبر واجبا لا بد من القيام به.

وأشار الجنوبي إلى أنه بالرغم من أن أعداد السوريين في مصر تجاوز نصف مليون سوري إلا أنهم بعملهم وحبهم للإتقان وتمتعهم بعزة النفس لم يكونوا عبئا على المصريين بل كانوا شركاء في كل ميادين العمل وهو ما يراه الشعب المصري كل يوم وفي كل مكان يتواجد فيه السوريين.

جدير بالذكر أن الأمم المتحدة خصصت 20 يونيو من كل عام للاحتفال باليوم العالمي للاجئين ودعوة العالم لتخفيف معاناتهم، حيث بلغوا في العالم 60 مليون إنسان بينهم 5 ملايين سوري و2 مليون فلسطيني بحسب وكالة الأونروا.
«سوريا الأهل» و«كتابي إليه» مبادرات للاحتفال باليوم العالمي للاجئين

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات