X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 29 مايو 2017 م
سر غضب حلا شيحة الشديد بعد تداول صور ابنتها بالفيديو.. انخفاض أسعار الخضار بالأسواق والطماطم تسجل 2 جنيه محمد صلاح يودع «توتي» على تويتر: سأحكي لأحفادي عنك مها عبد الرازق: سحب 6 مليار جنيه من مبادرة المركزي للتمويل العقاري انقلاب سيارة ملاكي في ترعة المريوطية بالبدرشين بالصور.. الأنبا مرقس يزور مصابي حادث المنيا الإرهابي بمعهد ناصر تنفيذ 58 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة بالبدرشين بورصة تونس تغلق على ارتفاع المرور تضبط 143 سيارة مخالفة الإعفاء الجمركي وقضيتي سمسرة غدا.. الجبلاية تدرس عروض تطوير الموقع الإلكتروني طارق السيد: قائمة المحليين تضم لاعبين من القطبين بالصور.. ضبط 2.5 طن سناكس منتهية الصلاحية بالقناطر الخيرية منتخب 99 يواجه عمان 23 و26 أغسطس بالقاهرة وائل رياض يروي حادث سيارته ومساعدة مجهول له بالدائري روما يجدد عقد نجمه «ستروتمان» حتى عام 2022 «التحالف الشعبي»: عضو الحزب ببني سويف متهم بارتكاب جنحتين وجناية وثائق التأمين الإجباري غائبة بأمر حكومي «تقرير» خط مصر للطيران لتطوير شركة الأسواق الحرة ضبط 700 كيلو لحوم فاسدة داخل مصنع بالوراق



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«سوريا الأهل» و«كتابي إليه» مبادرات للاحتفال باليوم العالمي للاجئين

الإثنين 20/يونيو/2016 - 10:14 ص
محمد طلعت
 
تنظم حملة ثقافة للحياة مبادرة «كتابي إليه» بالتعاون مع الاتحاد العربي السوري للمرأة المتخصصة لجمع تبرعات الكتب وتوزيعها في احتفالات بمقر الاتحاد على أطفال سوريا المقيمين في مصر، بالإضافة لتنظيم مكتبة عامة للسوريين بالمقر وتدشين فعاليات ثقافية وفنية وترفيهية من خلال المبادرة.

كما أطلقت حملة "ثقافة للحياة" اليوم مبادرة "سوريا الأهل" لتوفير فرص عمل للسوريين وتنظيم حملات ترويجية وإعلامية مجانية لمشغولاتهم اليدوية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إيجاد وحدات سكانية لغير القادرين منهم.

وقال باسم الجنوبي، مدير حملة ثقافة للحياة، إن دعم اللاجئين حاليا يعتبر ميزانا لإنسانية الشعوب والحكومات والأفراد نظرا لمعاناة اللاجئين المتزايدة حول العالم، مؤكدًا أن الحملة لا تنظر للسوريين باعتبارهم لاجئين في مصر، بل تعتبرهم إخوة في الوطن والدين واللغة والهوية والإنسانية وبالتالي كل دعم يقدم لهم لا يعتبر تصدقا بل يعتبر واجبا لا بد من القيام به.

وأشار الجنوبي إلى أنه بالرغم من أن أعداد السوريين في مصر تجاوز نصف مليون سوري إلا أنهم بعملهم وحبهم للإتقان وتمتعهم بعزة النفس لم يكونوا عبئا على المصريين بل كانوا شركاء في كل ميادين العمل وهو ما يراه الشعب المصري كل يوم وفي كل مكان يتواجد فيه السوريين.

جدير بالذكر أن الأمم المتحدة خصصت 20 يونيو من كل عام للاحتفال باليوم العالمي للاجئين ودعوة العالم لتخفيف معاناتهم، حيث بلغوا في العالم 60 مليون إنسان بينهم 5 ملايين سوري و2 مليون فلسطيني بحسب وكالة الأونروا.
«سوريا الأهل» و«كتابي إليه» مبادرات للاحتفال باليوم العالمي للاجئين

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات