رئيس التحرير
عصام كامل

عودة رموز الوطنى للظهور فى مراكز محافظة بنى سويف

 محافظة بنى سويف
محافظة بنى سويف

تشهد محافظة بنى سويف نشاطًا ملحوظًا لبعض رموز الحزب الوطنى المنحل، خاصة بعد أن أوشكت الانتخابات البرلمانية على الاقتراب.

ومن أبرز رموز الوطنى على الساحة ببنى سويف، على بدر، عضو مجلس الشعب المنحل عن الحزب الوطنى 2010، عن دائرة مركز ومدينة إهناسيا ببنى سويف، والذى بدأ يكثف من تواجده ومجهوداته فى حل النزاعات والخلافات بين عائلات المركز، وأشاع البعض عنه أنه يكثف من اتصالاته باللواء أحمد زكى عابدين، محافظ بنى سويف الأسبق، ووزير التنمية المحلية السابق، لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة على قائمة واحدة.


أما فى بندر بنى سويف، فتظهر وبقوة عودة ثروت الداعورى، الذى كان مرشحًا محتملًا للحزب الوطنى 2010، على مقعد العمال، ولم يختره الحزب فى اللحظات الأخيرة، ويعتبر "الداعورى" من أقوى الداعمين للوطنى المنحل، خاصة أنه أول من ابتدع شوادر اللحوم المخفضة فى أسواق وشوارع بنى سويف.

أما فى مركز ناصر، فقد ظهر على الساحة اسم سلامة الناظر من جديد، والذى كان يحاول التودد إلى الحزب الوطنى للترشح على قائمته إلا أنه فشل.

وفى مركز الوسطى، تردد اسم طايع لموم، مأذون شرعى، الذى كان أحد أبرز المقربين لقيادات الوطنى بالمدينة.

وفى مركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف، تردد خوض المهندس محمد على عبد الفضيل، نجل النائب الوطنى السابق المرحوم على عبد الفضيل جاد المولى، ونجله محمد كان يشغل أمين الحزب الوطنى لمركز ومدينة الفشن، فيما يتردد عن نيته لخوض الانتخابات من خلال الأعمال الخيرية التى أنشأها فى "الفشن"، وجمعية طريق الخير.

الجريدة الرسمية