رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تأمر بضبط 5 متهمين فى مجزرة "الحريزات" بسوهاج

جانب من معركة بين
جانب من معركة بين عائلتين بقرية الحريزات

أمر طارق عبد السلام، مدير نيابة مركز المنشاة، بسوهاج، بضبط وإحضار 5 متهمين فى حادث مقتل 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين فى معركة بين عائلتين بقرية "الحريزات"، بسبب خلافات الجيرة، وصرح بدفن جثث القتلى بعد عرضها على الطبيب الشرعى لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

كما طلب انتداب المعمل الجنائى لمعاينة دار المناسات المحترقة فى الحادث، وبيان أسباب الحريق وطلب الاستماع إلى أهلية المتوفين فى الحادث، وباشر التحقيقات بإشراف المستشار إسماعيل الزناتى، المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج.
وكان اللواء محسن الجندى، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا اليوم بوقوع معركة وتبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين عائلتى "عبد الرحيم" و"الرهاينة" بقرية "الحريزات" بمركز المنشاة، بسبب خلافات الجوار فى الأرض الزراعية.
وأسفر الحادث عن مصرع كل من: حلمى الدردير، 60 عاما، مزارع، ومحمود محمد الدردير، 21 عامًا، طالب، من عائلة "عبد الرحيم"، وجابر خلف، 48 عامًا، مزارع، ونجله أيمن، 12 عامًا، طالب، من عائلة "الرهاينة"، كما أصيب نجلا القتيل الأخير من العائلة الثانية، وصاحب مخبز لا ينتمى للطرفين بطلقات نارية، واحترقت دار مناسبات خاصة بعائلة الرهاينة، وأتت النار على جميع محتوياتها.
تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى المنشاة المركزى ومستشفى سوهاج الجامعى، وفرضت الشرطة طوقًا أمنيًّا على القرية منعًا لتجدد الاشتباكات بين الطرفين.
Advertisements
الجريدة الرسمية