X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
نشرة المحافظات وأبرزها: تلاميذ مدرسة بالدقهلية يودعون جثمان معلمتهم عبدالله عمرو دياب يحتضن شقيقته في أحدث صورة بالصور.. رئيس «العربي للتعليم» يدعو للاهتمام بالسياحة التعليمية رشا نبيل تفتح ملف التبرع بالأعضاء البشرية في «كلام تاني» غدًا نشرة الأخبار وأبرزها «التموين» تكشف حقيقة طرح كيلو السكر بـ8 جنيهات نائب يطالب بحل أزمة التسويات لموظفي الخدمة المدنية مورينيو بعد الفوز على بنفيكا: الدفاع ليس جريمة إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى نفق «أبو صالح» ببني سويف نقيب المهندسين يشكر وزير الصحة على إدراج العاملين بالوزارة باللائحة محافظ كفر الشيخ: ترميم 134 عمودا بالمسجد الإبراهيمي بني سويف: تطهير 7 مخرات استعدادا للسيول والتنفيذ عملي القبض على موظفين ببريد الدقهلية لتزويرهما توقيع العملاء واختلاس أموالهم بازل يفوز على سسكا موسكو بثنائية نظيفة في دوري الأبطال ضبط 7 أشخاص حاولوا السفر بجوازات سفر مزورة في مطار القاهرة بالفيديو.. مانشستر يونايتد يفوز على بنفيكا بهدف في دوري الأبطال بالفيديو.. «يوفنتوس» يخطف فوزا صعبا أمام سبورتينج لشبونة 2/1 مصرع شاب سقط من أعلى سطح منزله بسبب جرعة مخدرات بأكتوبر بالفيديو.. بايرن ميونخ يكتفي بثلاثية في شباك سيلتك بدوري الأبطال بالفيديو.. سان جيرمان يسحق أندرلخت برباعية في دوري الأبطال


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. تكريم لطيفة في عرض أزياء «كرير جيتس»

السبت 14/مايو/2016 - 10:25 م
خالد شاهين _ عدسة : هانى عبدربه
 
احتفلت كلية الفنون والتصميم بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA)، بالاشتراك مع مركز كرير جيتس للدراسات المتنوعة، بتخرج طلابهما، وإقامة عرض أزياء للعام الثالث على التوالي لمصممين جدد في عالم الموضة والأزياء بعد إصقال خبراتهم الأولية في الكلية والمركز، وذلك في إطار اكتشاف مواهب مصرية جديدة في فنون تصميم الأزياء والتي ستضع مصر على طريق العالمية.

وقدمت المواهب الشابة أروع ما خطت يدها في عالم الموضة والأزياء والتي تجلت في تشكيلات 30 من المصممين الواعدين وطلاب كلية الفنون والتصميم، وساهمت هذه الخطوة في تسليط الضوء على هذه المواهب المتميزة والتعريف بإمكاناتها أمام الجمهور المصري، حيث انبهر الحضور جميعا من نجوم وشخصيات عامة وخبراء في هذا المجال بما شاهدوه من إبداعات نافست المشاهير في عالم الموضة والأزياء.

وقد أكدت الدكتورة نوال الدجوي، رئيس مجلس أمناء جامعة MSA، أن هذا الحدث الذي هو الأكبر من نوعه سيسهم بدور مهم في التعريف بمواهب المصممين الشباب ومنحهم فرصة المضي قدمًا في مسيرة مهنية ناجحة ومثمرة وتوفير منصة حيوية تتيح لأكثر المواهب تميزًا في مجال تصميم الأزياء من الشباب فرصة عرض أعمالهم أمام شريحة واسعة من الجمهور.

وفي نهاية العرض، قامت الدكتورة نوال الدجوي، رئيس مجلس أمناء جامعة MSA بتكريم بعض النجوم لإبداعاتهم المتميزة في مجال الفن، وعلى رأسهم النجمة التونسية لطيفة التي أثنت على التصميمات وعبرت عن سعادتها لوجودها بينهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات