X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 فبراير 2015 م
ضبط 26 قضية تموينية في حملة أمنية بالبحيرة محاكمة 6 من نشطاء الإسكندرية صدر ضدهم حكم بـ 10سنوات تحرير 1090 مخالفة متنوعة في حملة مرورية بالبحيرة «صبور»: رجال الأعمال لا يكتفون بقانون الاستثمار الموحد محاكمة نجلي جمال صابر في أحداث شبرا اليوم.. وزير التعليم العالي يفتتح الدورة الرياضية المتخصصة بالمنيا ننشر خريطة الـ«مشروعات الخدمية» في «ابني بيتك» خلال المرحلة المقبلة بالصور..ريان جوسلينج يضع يده في الجبيرة من أجل «The Nice Guys» «عبد الرؤوف» يخضع لبرنامج تأهيلي استعدادا لـ«بتروجيت» «يوسف محمد»: أحداث الإرهاب أربكت المشهد الاقتصادي «مستثمر»: الشباك الواحد أبرز مطالبنا من القانون الجديد «فيردر بريمن» يستقبل «هيرتا برلين» في الدوري الألمانى بالفيديو.. تصريحات قائد «حرب الخليج» التي حرفها «الإخوان» اليوم.. مؤتمر صحفى لفريق مشروع نهر الكونغو للرد على بيان وزارة الرى بالصور.. تامر حسني وزوجته في عقيقة «اّمنة» نجلة أحمد أمين في الذكرى الثالثة لـ«مذبحة بورسعيد».. أم تنتظر مكالمة نجلها.. وأخرى تتشبث بملابسه الملطخة بالدماء لتشم رائحته..«الغندور» مات من أجل الحفاظ على بنر «الألتراس»..وصاحب الابتسامة البريئة استشهد بممر الموت مطار القاهرة يقدم لـ«المسافرين» خدمة جديدة لتسهيل إجراءات السفر بالصور.. تدشين النقابة الفرعية لـ«مدربي التنمية البشرية» بالمحلة اليوم.. غانا تسعى لتجاوز عقبة غينيا بربع نهائي أمم أفريقيا
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

المسلسل الكوميدى الهندى "ماهى ستايل" على mbc مصر

الخميس 21/مارس/2013 - 08:03 ص
ماهى ستايل ماهى ستايل سلمى الدمرداش
 
فى تجربة درامية جديدة ومختلفة، تبدأ قناة MBC مصر من السبت القادم الموافق 23 مارس عرض المسلسل الهندى الكوميدى "ماهى ستايل" وهو مُستوحى من المسلسل الأمريكى الشهير "ugly betty"، وفى خطوة فنية جديدة ورائدة من جانب MBC سيعرض مسلسل "ماهى ستايل" مُدبلجا بأصوات ممثلين مصريين، وبما يحقق للمشاهد المصرى متعة إضافية فى الاستمتاع بالأحداث.

وكما ارتبط المشاهد المصرى بالسينما الهندية وتعايش مع أحداثها خلال سنوات طويلة، فمن المتوقع أن يحقق المسلسل الكوميدى "ماهى ستايل" قبولا كبيرا من الشاهدين المصريين.

وتدور أحداث مسلسل "ماهى ستايل" فى إطار كوميدى حول فتاة شابة بدينة لا تهتم بمظهرها ولا يلتفت إليها أى شاب بسبب ذلك مما يؤثر على حالتها النفسية، وتحاول صديقتها وهى فتاة جميلة وحسنة المظهر أن تساعد "ماهى" لكى تصبح مقبولة من الجنس الآخر وذلك عن طريق معاونتها فى الاهتمام بمظهرها وشراء الملابس المناسبة، ويفجر التحول فى طريقة وشخصية "ماهى" الكثير من المواقف الكوميدية من جانب كل من يراها ومع عائلتها وأصدقائها المُقربين.

ويقوم ببطولة المسلسل عدد من الممثلين المصريين بأصواتهم، منهم إنجى البستاوى فى دور (مــــاهى) وهبة عبيد فى دور(رشا) وأحمد طارق فى دور(معتـــز) ونوال سمير فى دور(الأم راجية) ومحمد الكاشف فى دور(الأب مختار) وبشرى القصبى فى دور(الجـــدة) وعادل عمر (أنور) ولبنى ونس فى دور(ليلى) وحنان الفيومى فى دور(ســـارة)، تعرض الحلقات فى الثانية عشرة مساءً.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات