X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
مجلس الصيد على مائدة الإفطار مع العاملين بفرع أكتوبر «القناة» يفوز على «أكاديمية الفتى العربي» بهدف وديا بالصور.. سحر صدقى تشكر «السيسي» لدعوتها لإفطار «الأسرة المصرية» عمال المعاش بطنطا للكتان يختارون 5 منهم للتفاوض مع البرلمان بالصور.. بدء فاعليات الاحتفال بثورة يونيو في ثقافة أسوان السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية.. 28 يوليو أهالي أبوكبير ينقذون زوجين من أيدي البلطجية بالشرقية خبير اقتصادي يشيد بإصرار «الاستثمار» على عقد مؤتمر الصعيد أستاذ اقتصاد يطالب بحوافز استثمار لتنمية الصعيد على عبدالعال: مصر تحتاج تكاتف أبنائها «المنيا» راحة 48 ساعة من التدريبات استعدادا للمظاليم محافظ شمال سيناء يبحث إنشاء المجزر الآلي «فاركو» يتعاقد مع «عصام» الشرقية 3 مواسم الشئون القانونية بـ«كليوباترا السويس»: هناك من يسعى لترويع العمال رئيس البرلمان و«العجاتي» يشاركان في سحور «فيلا عابد» «إسكان الوادي الجديد» تتولى «ترفيق» المنطقة الصناعية يوسف الشريف لـ«جمهوره»: لست ساذجا لأتجاهل انتقادات «القيصر» عادل إمام يكسر البروتوكول في إفطار الأسرة المصرية.. الأعلى قراءة بـ«أخبار فيتو» الإثنين.. مؤتمر صحفي باتحاد الكرة للإعلان عن تفاصيل تأمين الحكام
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المسلسل الكوميدى الهندى "ماهى ستايل" على mbc مصر

الخميس 21/مارس/2013 - 08:03 ص
ماهى ستايل ماهى ستايل سلمى الدمرداش
 
فى تجربة درامية جديدة ومختلفة، تبدأ قناة MBC مصر من السبت القادم الموافق 23 مارس عرض المسلسل الهندى الكوميدى "ماهى ستايل" وهو مُستوحى من المسلسل الأمريكى الشهير "ugly betty"، وفى خطوة فنية جديدة ورائدة من جانب MBC سيعرض مسلسل "ماهى ستايل" مُدبلجا بأصوات ممثلين مصريين، وبما يحقق للمشاهد المصرى متعة إضافية فى الاستمتاع بالأحداث.

وكما ارتبط المشاهد المصرى بالسينما الهندية وتعايش مع أحداثها خلال سنوات طويلة، فمن المتوقع أن يحقق المسلسل الكوميدى "ماهى ستايل" قبولا كبيرا من الشاهدين المصريين.

وتدور أحداث مسلسل "ماهى ستايل" فى إطار كوميدى حول فتاة شابة بدينة لا تهتم بمظهرها ولا يلتفت إليها أى شاب بسبب ذلك مما يؤثر على حالتها النفسية، وتحاول صديقتها وهى فتاة جميلة وحسنة المظهر أن تساعد "ماهى" لكى تصبح مقبولة من الجنس الآخر وذلك عن طريق معاونتها فى الاهتمام بمظهرها وشراء الملابس المناسبة، ويفجر التحول فى طريقة وشخصية "ماهى" الكثير من المواقف الكوميدية من جانب كل من يراها ومع عائلتها وأصدقائها المُقربين.

ويقوم ببطولة المسلسل عدد من الممثلين المصريين بأصواتهم، منهم إنجى البستاوى فى دور (مــــاهى) وهبة عبيد فى دور(رشا) وأحمد طارق فى دور(معتـــز) ونوال سمير فى دور(الأم راجية) ومحمد الكاشف فى دور(الأب مختار) وبشرى القصبى فى دور(الجـــدة) وعادل عمر (أنور) ولبنى ونس فى دور(ليلى) وحنان الفيومى فى دور(ســـارة)، تعرض الحلقات فى الثانية عشرة مساءً.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات