X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 10 ديسمبر 2016 م
بالصور.. خطة مصر للطيران لتحديث أسطولها الجوي «تقرير» اكتشاف حالة مصابة بـ«سعار البقر» في الوادي الجديد اليوم.. أحلام تطرح كليب «يلازمني خيالك» من ألبومها الأخير عضو بالأطباء: الآراء الفقهية المتشددة وراء انتشار تجارة الأعضاء دفاع عكاشة في إهانة القضاء: موكلي إعلامي له دور ورسالة ضبط مسجل خطر لسرقته هواتف المواطنين في الساحل وزير النقل يتفقد طريق «طنطا – المحلة» بالصور.. حكايات أهالي قنا مع عفاريت معبد دندرة «تقرير» ضبط عاطل بحوزته 15 كيلو بانجو في دمياط بالفيديو.. أحمد سعد يطرح «صلوا بينا على نبينا» بمناسبة المولد النبوي أمن قنا ينجح في تحرير طفل الجزيرية المختطف منتخب الشاطئية يخوض مرانه الأول في نيجيريا اليوم إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بدمياط البصل يسجل 6 جنيهات بسوق الجملة شيخ الأزهر يحضر القمة العالمية لرئيسات البرلمان بأبو ظبي السيسي يفتتح المؤتمر الدوري الأول للشباب بالصور.. وصول أولى طائرات مصر للطيران الجديدة بعد غد الإثنين البحوث الفلكية: ارتفاع سعر الدولار يحرم المعهد من شراء أجهزة جديدة مصدر: محمود طاهر لم يتدخل في أزمة إعلانات اللاعبين مع «صلة»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المسلسل الكوميدى الهندى "ماهى ستايل" على mbc مصر

الخميس 21/مارس/2013 - 08:03 ص
ماهى ستايل ماهى ستايل سلمى الدمرداش
 
فى تجربة درامية جديدة ومختلفة، تبدأ قناة MBC مصر من السبت القادم الموافق 23 مارس عرض المسلسل الهندى الكوميدى "ماهى ستايل" وهو مُستوحى من المسلسل الأمريكى الشهير "ugly betty"، وفى خطوة فنية جديدة ورائدة من جانب MBC سيعرض مسلسل "ماهى ستايل" مُدبلجا بأصوات ممثلين مصريين، وبما يحقق للمشاهد المصرى متعة إضافية فى الاستمتاع بالأحداث.

وكما ارتبط المشاهد المصرى بالسينما الهندية وتعايش مع أحداثها خلال سنوات طويلة، فمن المتوقع أن يحقق المسلسل الكوميدى "ماهى ستايل" قبولا كبيرا من الشاهدين المصريين.

وتدور أحداث مسلسل "ماهى ستايل" فى إطار كوميدى حول فتاة شابة بدينة لا تهتم بمظهرها ولا يلتفت إليها أى شاب بسبب ذلك مما يؤثر على حالتها النفسية، وتحاول صديقتها وهى فتاة جميلة وحسنة المظهر أن تساعد "ماهى" لكى تصبح مقبولة من الجنس الآخر وذلك عن طريق معاونتها فى الاهتمام بمظهرها وشراء الملابس المناسبة، ويفجر التحول فى طريقة وشخصية "ماهى" الكثير من المواقف الكوميدية من جانب كل من يراها ومع عائلتها وأصدقائها المُقربين.

ويقوم ببطولة المسلسل عدد من الممثلين المصريين بأصواتهم، منهم إنجى البستاوى فى دور (مــــاهى) وهبة عبيد فى دور(رشا) وأحمد طارق فى دور(معتـــز) ونوال سمير فى دور(الأم راجية) ومحمد الكاشف فى دور(الأب مختار) وبشرى القصبى فى دور(الجـــدة) وعادل عمر (أنور) ولبنى ونس فى دور(ليلى) وحنان الفيومى فى دور(ســـارة)، تعرض الحلقات فى الثانية عشرة مساءً.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات