X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
الذهب يتعافى من أدنى مستوى في 6 أسابيع الدولار يتراجع قبيل تعليقات مسئولين بالمركزي الأمريكي 32 راكبا يحررون محاضر ضد الخطوط الأردنية بمطار القاهرة ٥ أسرار في قصة القبض على أصالة بتهمة حيازة كوكايين «البترول»: ١٦٢ مليار جنيه لإجراء توسعات في شركات تكرير الخام بالصور.. تدافع المواطنين أمام بوابات حديقة الحيوان في ثالث أيام العيد بالفيديو.. مراهقون يتسلقون أشجار حديقة الأسماك وسط غياب أمني ٥٠ دقيقة تأخيرات القطارات ثالث أيام العيد بالصور.. «نساء الجنوب» تعيد على أطفال مؤسسة مجدي يعقوب ياسر عمر يطالب بمراعاة محدودي الدخل حال رفع الأسعار انفجار 5 أسطوانات بوتاجاز داخل مخبز في قنا بالصور.. إقبال متوسط على «الفسطاط» ثالث أيام العيد وسط وجود أمني محافظ الوادي الجديد: تحرير محاضر للممتنعين عن نظافة المزارع منتخب 99 يستأنف تدريباته استعدادا لودية الأردن 4 عاطلين يستدرجون حلاقا بالإسكندرية لإجباره على توقيع إيصالات أمانة سموحة يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة زيسكو بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية يستقبل نائب وزير الزراعة إقبال ضعيف على حدائق وشواطئ العريش ثالث أيام العيد توافد 520 زائرا على معبد دندرة في قنا بثالث أيام العيد



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المسلسل الكوميدى الهندى "ماهى ستايل" على mbc مصر

الخميس 21/مارس/2013 - 08:03 ص
ماهى ستايل ماهى ستايل سلمى الدمرداش
 
فى تجربة درامية جديدة ومختلفة، تبدأ قناة MBC مصر من السبت القادم الموافق 23 مارس عرض المسلسل الهندى الكوميدى "ماهى ستايل" وهو مُستوحى من المسلسل الأمريكى الشهير "ugly betty"، وفى خطوة فنية جديدة ورائدة من جانب MBC سيعرض مسلسل "ماهى ستايل" مُدبلجا بأصوات ممثلين مصريين، وبما يحقق للمشاهد المصرى متعة إضافية فى الاستمتاع بالأحداث.

وكما ارتبط المشاهد المصرى بالسينما الهندية وتعايش مع أحداثها خلال سنوات طويلة، فمن المتوقع أن يحقق المسلسل الكوميدى "ماهى ستايل" قبولا كبيرا من الشاهدين المصريين.

وتدور أحداث مسلسل "ماهى ستايل" فى إطار كوميدى حول فتاة شابة بدينة لا تهتم بمظهرها ولا يلتفت إليها أى شاب بسبب ذلك مما يؤثر على حالتها النفسية، وتحاول صديقتها وهى فتاة جميلة وحسنة المظهر أن تساعد "ماهى" لكى تصبح مقبولة من الجنس الآخر وذلك عن طريق معاونتها فى الاهتمام بمظهرها وشراء الملابس المناسبة، ويفجر التحول فى طريقة وشخصية "ماهى" الكثير من المواقف الكوميدية من جانب كل من يراها ومع عائلتها وأصدقائها المُقربين.

ويقوم ببطولة المسلسل عدد من الممثلين المصريين بأصواتهم، منهم إنجى البستاوى فى دور (مــــاهى) وهبة عبيد فى دور(رشا) وأحمد طارق فى دور(معتـــز) ونوال سمير فى دور(الأم راجية) ومحمد الكاشف فى دور(الأب مختار) وبشرى القصبى فى دور(الجـــدة) وعادل عمر (أنور) ولبنى ونس فى دور(ليلى) وحنان الفيومى فى دور(ســـارة)، تعرض الحلقات فى الثانية عشرة مساءً.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات