X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 أغسطس 2015 م
«علام»: ليس لدى أزمة في تولى ربيع ياسين منتخب 2000 «التنظيم»: الإعلان عن وظائف بعد انتهاء لائحة «الخدمة المدنية» «مستقبل مصر» تنظم مؤتمرا جماهيريا بقناة السويس عقب افتتاحها ننشر برنامج احتفال كفر الشيخ بمشروع قناة السويس بالفيديو.. لجوء أهالي البحر الأحمر إلى الشواطئ هربًا من حرارة الجو العربي: ارتفاع الأسعار سببه التفاوت في الأجور فتحى مبروك: حذرت نجوم الأهلي من التهاون أمام إنبى 771 راكبا يغادرون ميناء نويبع ووصول 175 سائحا لشرم الشيخ غرق طالب في الرياح المنوفي بأشمون الفاصوليا تسجل 5 جنيهات بسوق العبور اليوم...3173 طالبا يؤدون امتحانات الدور الثاني بالشهادة الإعدادية بالمنيا حكايات على مع الحياة «في المنفى».. يرفع شعار «أحلى من الشرف مفيش»..ترك أسرته في الصعيد وسافر إلى الإسكندرية ليعمل في تلميع الأحذية.. يعيش على الرصيف من أجل الإنفاق على والده وأشقائه ضبط هارب من السجن في ثورة يناير بالقليوبية «محمد مرزوق.. الدين هم بالليل وذل في الورشة».. هجر الدراسة لتسديد تكاليف زواج شقيقتيه.. يتقاضى ٦٠ جنيهًا «أسبوعيًا» نظير ١٥ ساعة يوميًا.. الأسطى الصغير: أمى باعت إحدى كليتيها بـ ٢٠ ألفا للإنفاق علينا مصادر بـ«التموين» تطالب بالتحقيق في واقعة القمح الفاسد بالفيوم وصول هيئة محاكمة المتهمين في "خلية الظواهرى" الأسطى محمد «عندكم حل غير إني أشتغل»؟! بالصور.. امتلاء شواطئ «بلطيم» بالمصطافين هربًا من حرارة الجو غدًا.. محمد رمضان مع شريف عامر في «يحدث في مصر»


تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

المسلسل الكوميدى الهندى "ماهى ستايل" على mbc مصر

الخميس 21/مارس/2013 - 08:03 ص
ماهى ستايل ماهى ستايل سلمى الدمرداش
 
فى تجربة درامية جديدة ومختلفة، تبدأ قناة MBC مصر من السبت القادم الموافق 23 مارس عرض المسلسل الهندى الكوميدى "ماهى ستايل" وهو مُستوحى من المسلسل الأمريكى الشهير "ugly betty"، وفى خطوة فنية جديدة ورائدة من جانب MBC سيعرض مسلسل "ماهى ستايل" مُدبلجا بأصوات ممثلين مصريين، وبما يحقق للمشاهد المصرى متعة إضافية فى الاستمتاع بالأحداث.

وكما ارتبط المشاهد المصرى بالسينما الهندية وتعايش مع أحداثها خلال سنوات طويلة، فمن المتوقع أن يحقق المسلسل الكوميدى "ماهى ستايل" قبولا كبيرا من الشاهدين المصريين.

وتدور أحداث مسلسل "ماهى ستايل" فى إطار كوميدى حول فتاة شابة بدينة لا تهتم بمظهرها ولا يلتفت إليها أى شاب بسبب ذلك مما يؤثر على حالتها النفسية، وتحاول صديقتها وهى فتاة جميلة وحسنة المظهر أن تساعد "ماهى" لكى تصبح مقبولة من الجنس الآخر وذلك عن طريق معاونتها فى الاهتمام بمظهرها وشراء الملابس المناسبة، ويفجر التحول فى طريقة وشخصية "ماهى" الكثير من المواقف الكوميدية من جانب كل من يراها ومع عائلتها وأصدقائها المُقربين.

ويقوم ببطولة المسلسل عدد من الممثلين المصريين بأصواتهم، منهم إنجى البستاوى فى دور (مــــاهى) وهبة عبيد فى دور(رشا) وأحمد طارق فى دور(معتـــز) ونوال سمير فى دور(الأم راجية) ومحمد الكاشف فى دور(الأب مختار) وبشرى القصبى فى دور(الجـــدة) وعادل عمر (أنور) ولبنى ونس فى دور(ليلى) وحنان الفيومى فى دور(ســـارة)، تعرض الحلقات فى الثانية عشرة مساءً.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات