X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أبريل 2015 م
صحة الشرقية: جميع الحالات المصابة بالتسمم تماثلت للشفاء باستثناء 28 شخصًا محافظ المنوفية يكلف المسئولين بتحليل عينات من مياه الشرب كل ساعة ضبط عاطل محكوم عليه بالمؤبد في عين شمس فوز «الطيران» وتعادل «نجوم المستقبل» بسوبر السيدات «حماة الإسلام» تعلن الحرب على إبراهيم عيسى «نافراتيلوفا» تنهي مسيرتها التدريبية مع «رادفانسكا» بالصور.. حملة مكبرة لإزالة الإشغالات برأس البر «هليوبوليس» يحصد المراكز الأولى ببطولة الجمهورية للإسكواش «خبير»: الكمائن المتحركة تقضي على مخططات «داعش» في سيناء اليوم.. «عبد الصادق» يلتقي «جاريدو» بعد هجومه على إدارة الأهلي بالصور.. «التعليم» تنظم ورشة عمل لدعم الطلاب السوريين بالإسكندرية تحرير 1603 مخالفة مرورية في الشرقية ضبط مصنع تعبئة زيوت وشحوم مغشوشة بـ «فاقوس» سائق يوقف قطارًا على بعد 4 أمتار وينقذ حياة ألفي شخص من الموت بالمنيا وصلة تعنيف للاعبي المقاصة بسبب ثنائية الطلائع محافظ الوادي الجديد يقيل رئيس حي البساتين من منصبه القبض على نجار انتحل صفة شرطى بالشرقية بالصور.. مدير أمن بني سويف: عثرنا على أدوات تصنيع قنابل بموقع الانفجار بالصور.. والد أحد متهمي «أحداث بورسعيد» يتقدم مسيرة «جرين إيجلز»
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

المسلسل الكوميدى الهندى "ماهى ستايل" على mbc مصر

الخميس 21/مارس/2013 - 08:03 ص
ماهى ستايل ماهى ستايل سلمى الدمرداش
 
فى تجربة درامية جديدة ومختلفة، تبدأ قناة MBC مصر من السبت القادم الموافق 23 مارس عرض المسلسل الهندى الكوميدى "ماهى ستايل" وهو مُستوحى من المسلسل الأمريكى الشهير "ugly betty"، وفى خطوة فنية جديدة ورائدة من جانب MBC سيعرض مسلسل "ماهى ستايل" مُدبلجا بأصوات ممثلين مصريين، وبما يحقق للمشاهد المصرى متعة إضافية فى الاستمتاع بالأحداث.

وكما ارتبط المشاهد المصرى بالسينما الهندية وتعايش مع أحداثها خلال سنوات طويلة، فمن المتوقع أن يحقق المسلسل الكوميدى "ماهى ستايل" قبولا كبيرا من الشاهدين المصريين.

وتدور أحداث مسلسل "ماهى ستايل" فى إطار كوميدى حول فتاة شابة بدينة لا تهتم بمظهرها ولا يلتفت إليها أى شاب بسبب ذلك مما يؤثر على حالتها النفسية، وتحاول صديقتها وهى فتاة جميلة وحسنة المظهر أن تساعد "ماهى" لكى تصبح مقبولة من الجنس الآخر وذلك عن طريق معاونتها فى الاهتمام بمظهرها وشراء الملابس المناسبة، ويفجر التحول فى طريقة وشخصية "ماهى" الكثير من المواقف الكوميدية من جانب كل من يراها ومع عائلتها وأصدقائها المُقربين.

ويقوم ببطولة المسلسل عدد من الممثلين المصريين بأصواتهم، منهم إنجى البستاوى فى دور (مــــاهى) وهبة عبيد فى دور(رشا) وأحمد طارق فى دور(معتـــز) ونوال سمير فى دور(الأم راجية) ومحمد الكاشف فى دور(الأب مختار) وبشرى القصبى فى دور(الجـــدة) وعادل عمر (أنور) ولبنى ونس فى دور(ليلى) وحنان الفيومى فى دور(ســـارة)، تعرض الحلقات فى الثانية عشرة مساءً.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات