X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 م
بالصور.. تحويل 165 مكانًا أثريّا إلى محميات طبيعية بالوادي الجديد هشام حطب يقترب من رئاسة لجنة التخطيط بـ «الأوليمبية» خلفًا لـ «مباشر» مصدر بـ«المحاسبات» يوضح أسباب رفض الطعن على قرار تعيين «جنينة» بالصور.. بدء اجتماع مجلس "الأوليمبية" بحضور منير ثايت بالفيديو.. "صلاح ريكو" يتقدم بالهدف الأول للشرطة في مرمى المقاولون بالفيديو.. المقاولون في ثوبه الجديد يفوز على الشرطة 2 / 1 أحمد شيحة يتبرع بـ 200 ألف للجمعية العاشرة بـ"صحوة أمة" العثور على قنبلة بشبرا الخيمة «حنفي»: ثبات في أسعار الأسمنت وحملات رقابية على الشركات والمصانع "التموين": "القابضة" تتحمل صرف نقاط الخبز بدلا من "المالية" فاروق جعفر يقترب من رئاسة قطاع الناشئين بالزمالك جورج إسحاق يغادر القاهرة متجهًا إلى إسطنبول "المصريين الأحرار" يشكل لجنة الانضباط على المستوى الوطني 26 حملة و50 ألف جرعة لقاح لمواجهة إنفلونزا الطيور بالوادي الجديد "نائب رئيس وزراء المجر" يزور البابا تواضروس بالمقر الباباوي «الآثار» تخلي منصب مدير عام منطقة الهرم إداريّا «خطوة لقدام» برنامج جديد على «ميجا إف إم» بالفيديو والصور.. ديزي لوي تحضر حفلا خيريًا في لندن بالصور.. سلسلة بشرية لـ«النور» بالدقهلية ضمن حملة «مصرنا بلا عنف»

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

إعلان أسماء الأمهات المثاليات ببنى سويف

الخميس 21/مارس/2013 - 09:18 ص
المستشار ماهر بيبرس المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف محمد على مؤمن
 
أعلنت مديرية الشئون الاجتماعية ببنى سويف، أسماء الأمهات المثاليات وهن سيدة عبد الحميد، التى فازت بلقب الأم المثالية الأولى عن المحافظة وحققت المركز الثالث على مستوى الجمهورية.

وفازت هدى حسين شعيب، بلقب الأم المثالية على مستوى مؤسسات الرعاية الاجتماعية، ونجاح يس عبد المطلب، فازت بلقب الأم المثالية لذوى الاحتياجات الخاصة فيما فازت منى إبراهيم الغياتي، بلقب الأم الاعتبارية على مستوى المحافظة بينما فاز محمد محمود أبو زيد، بلقب الأب المثالى للمحافظة.

وفازت سيدة محمد طلب، بلقب الأم المثالية عن مدينة بنى سويف وفازت أسماء علي، بلقب الأم المثالية عن مركز بنى سويف وحسنية جمعة، عن مركز إهناسيا ونفيسة محمد، عن مركز ناصر وهدية صالح، عن مركز الفشن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات