X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 03 سبتمبر 2015 م
توافد أعضاء «عليا المصريين الأحرار» لحضور الاجتماع الدوري «الري»: إزالة 5 آلاف و688 حالة تعدٍ على نهر النيل تحويل مصابين في انفجار دراجة بخارية بالفيوم لمستشفى بالقاهرة مصرع فتاة وإصابة سيدة إثر إطلاق النار عليهما بالشيخ زويد محافظ الأقصر يشارك في مؤتمر بباريس 57 يتقدمون بطلبات ترشحهم لانتخابات مجلس النواب ببورسعيد بالصور.. مساعد وزير الصحة في جولة تفقدية بالمنوفية ضبط 15 قطعة سلاح و12 كيلو مواد مخدرة في حملة أمنية بالقليوبية مهرجان الإسكندرية السينمائي يتوجه بالشكر لقنوات «ART» بالفيديو.. إيران تفوز بنصف دستة أهداف على غوام بتصفيات المونديال محكمة الغردقة تعلن عدم تلقيها أية أوراق للمرشحين خلال اليوم الثالث نرمين الفقي: كنت «مرعوبة» من تقديم حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية «السعيد» لحجاج الجمعيات: «محدش يتكلم في السياسة وركزوا في الحج» يد الأهلي يتغلب على الشباب الإماراتي استعدادا لمونديال قطر 93 راغبًا في الترشح للبرلمان يتقدمون بأوراقهم في ثلاثة أيام بالفيوم 6 مرشحين في اليوم الثالث لفتح باب الترشح للبرلمان بدمياط بالصور.. حي العجمي يشن حملة مكبرة لضبط أعمال البناء المخالف ضبط عاطل لسرقة المواطنين في محطة نجع حمادي «الإصلاح التشريعي» تناقش قانون الهجرة غير الشرعية.. الأحد المقبل


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

إعلان أسماء الأمهات المثاليات ببنى سويف

الخميس 21/مارس/2013 - 09:18 ص
المستشار ماهر بيبرس المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف محمد على مؤمن
 
أعلنت مديرية الشئون الاجتماعية ببنى سويف، أسماء الأمهات المثاليات وهن سيدة عبد الحميد، التى فازت بلقب الأم المثالية الأولى عن المحافظة وحققت المركز الثالث على مستوى الجمهورية.

وفازت هدى حسين شعيب، بلقب الأم المثالية على مستوى مؤسسات الرعاية الاجتماعية، ونجاح يس عبد المطلب، فازت بلقب الأم المثالية لذوى الاحتياجات الخاصة فيما فازت منى إبراهيم الغياتي، بلقب الأم الاعتبارية على مستوى المحافظة بينما فاز محمد محمود أبو زيد، بلقب الأب المثالى للمحافظة.

وفازت سيدة محمد طلب، بلقب الأم المثالية عن مدينة بنى سويف وفازت أسماء علي، بلقب الأم المثالية عن مركز بنى سويف وحسنية جمعة، عن مركز إهناسيا ونفيسة محمد، عن مركز ناصر وهدية صالح، عن مركز الفشن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات