X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 فبراير 2015 م
هليوبوليس يحصد المركز الثاني ببطولة «تنزانيا» للجودو بالصور.. محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض الأسر المنتجة كاريكاتير نبيل صادق نشاط مكثف لرعاية الشباب بجامعة القناة خلال إجازة نصف العام سيارة مجهولة تثير الذعر أمام «مركز المعلومات» ببني سويف حبس إخوانيين بتهمة التحريض على العنف بمدينة نصر عبد العزيز والمعلم والخطيب وزين أبرز الغائبين عن وقفة الرياضيين «ضد الإرهاب» «الأوقاف» تختبر المتقدمين لمسابقة الأبحاث.. الثلاثاء قوة ثابتة على محور المحمودية لضبط سيارات مخالفات البناء بالإسكندرية بالفيديو.. أهالي الإسكندرية للمحافظ: إزالة القمامة أهم من «الواي فاي» بالصور .. 460 مواطنا يستفيدون من القافلة الطبية بمدينة السنبلاوين بالصور.. "جنوب مصر" تنظم مجموعات نقاش حول مشاركة المرأة سياسيا بقنا «الشعبي الاشتراكي» يدشن استمارة إلكترونية للتضامن مع مطالب الحزب بالصور.. أهالي مدينة نصر يلاحقون لصًا بمحيط وزارة المالية رشوان: تقدمنا بطلب للداخلية لإنشاء وحدة مرور داخل النقابة «الصحفيين» تبدأ في إنشاء سجل مدني بالنقابة خلال يومين أمن أسيوط يداهم جزيرة "بنى فيز" بالبداري بعد اختطاف مواطن محافظة الإسكندرية تتابع أعمال مشروع الصرف الصحي بالعامرية رئيس جمعية «كل المصريين» يطالب بتراخيص لمتابعة الانتخابات البرلمانية

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العادة السرية للرجال المتزوجين تصيب بالبروستاتا والحويصلات المنوية

الأربعاء 20/مارس/2013 - 11:26 ص
أضرار ممارسة العادة أضرار ممارسة العادة السرية للرجال المتزوجين محرر فيتو
 
كشف الدكتور عبد العزيز المنيلاوى استشارى العلاقات الزوجية أن هناك حالات استثنائية يمكن أن يلجأ فيها الرجال المتزوجون لممارسة العادة السرية منها الظروف الخاصة التى لا تسمح للرجل بالاتصال الجنسى بزوجته، أو مرضها أو البعد بسبب السفر أو الانفصال، وهنا يكون ممارسة العادة السرية على سبيل الإشباع الجنسى للرجل.

وحذر المنيلاوى الزوج من ممارسة العادة السرية مع عدم وجود موانع صحية لدى الزوجة، فهنا تكمن المشكلة التى تحتاج للجوء لمعالج نفسى للتعرف على الأسباب الكامنة خلف عدم اكتفاء الزوج بالاتصال الجنسى الذى أحله الله بالزوجة.

وفسر "الدكتور المنيلاوي" أضرار ممارسة العادة السرية بالنسبة للأزواج على وجه الخصوص، حيث إن الضغط على العضو الذكرى فى هذه العملية يفوق الضغط اللازم للجماع الطبيعى لنجد الزوج المدمن للعادة السرية لا يشعر بالإشباع من الجماع الطبيعي، بينما يشعر الشاب الطبيعى بقمة الإشباع الجنسى الطبيعى مع زوجته.

وقال إن هناك العديد من المشكلات النفسية تصاحب إدمان هذه العادة السرية، فيدخل الرجل فى دوائر من الصراع النفسي، ويصاب بعدم التركيز والصداع والخمول والكآبة وضعف الشخصية وفقدان الثقة فى الذات.

كما أن الإفراط فى ممارسة العادة السرية يؤدى إلى احتقان الجهاز التناسلى، ما يسبب آلامًا فى الخصيتين أثناء التبول، وأحيانا ظهور دم فى المني، حيث يؤدى الاحتقان إلى الإقلال من مقاومة البروستاتا والحويصلات المنوية فتكون أكثر عرضة للالتهابات.

كذا يؤدى احتقان وتضخم البروستاتا إلى سرعة القذف عند ممارسة العملية الجنسية الطبيعية، وحدوث حرقان عند التبول، ونزول إفرازات لزجة صباحًا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات