X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 31 أغسطس 2015 م
«سياتل رين» يتعادل أمام «سكاي بلو» بدوري السيدات الأمريكي «الأسيوطي» يكتسح «شباب طامية» بسداسية.. وديًا «شيكاغو» يفوز على «ويسترن» بهدفين في دوري السيدات الأمريكي بالفيديو.. «فيورنتينا» يسقط بثلاثية أمام «تورينو» بالدوري الإيطالى بالفيديو.. «جنوى» يفوز بثنائية نظيفة أمام «هيلاس فيرونا» بالفيديو.. «إنتر ميلان» يفوز بثنائية أمام «كاربى» في «الكالتشيو» بالفيديو.. «باليرمو» يفوز بهدف نظيف في شباك «أدوينيزى» إزالة 9 أكشاك و100 لوحة إعلانية بشوارع حوش عيسى في البحيرة «وفد بورسعيد» يخوض الانتخابات بنفس مرشحيه السابقين إزالة 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة بالصور.. وزير الشباب يشهد تكريم «مصر السلام» للسفير بدر عبد العاطي إعادة محاكمة «حبارة» بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية 13 سبتمبر المقبل شرطة النقل تضبط 586 شخصًا للاشتباه بهم جنائيًا و101 بائع متجول بدر عبد العاطي: ألمانيا والاتحاد الأوربي أدركا أن مصر زعيمة العرب «أبوشقة» و«نور» يزوران «إصلاح الوفد» لعقد مصالحة برعاية «البدوي» حبس 18 إرهابيا بينهم 6 من أعضاء اللجان النوعية لاستهدافهم رجال الأمن بالفيديو.. باريس سان جيرمان يدك شباك موناكو بثلاثية في القمة الفرنسية القبض على 3 عاطلين بحوزتهم 327 قرصا مخدرا بالشرقية غدا.. «الترسانة» ينقل تدريباته لمركز شباب الجزيرة بسبب التطوير


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

العادة السرية للرجال المتزوجين تصيب بالبروستاتا والحويصلات المنوية

الأربعاء 20/مارس/2013 - 11:26 ص
أضرار ممارسة العادة أضرار ممارسة العادة السرية للرجال المتزوجين محرر فيتو
 
كشف الدكتور عبد العزيز المنيلاوى استشارى العلاقات الزوجية أن هناك حالات استثنائية يمكن أن يلجأ فيها الرجال المتزوجون لممارسة العادة السرية منها الظروف الخاصة التى لا تسمح للرجل بالاتصال الجنسى بزوجته، أو مرضها أو البعد بسبب السفر أو الانفصال، وهنا يكون ممارسة العادة السرية على سبيل الإشباع الجنسى للرجل.

وحذر المنيلاوى الزوج من ممارسة العادة السرية مع عدم وجود موانع صحية لدى الزوجة، فهنا تكمن المشكلة التى تحتاج للجوء لمعالج نفسى للتعرف على الأسباب الكامنة خلف عدم اكتفاء الزوج بالاتصال الجنسى الذى أحله الله بالزوجة.

وفسر "الدكتور المنيلاوي" أضرار ممارسة العادة السرية بالنسبة للأزواج على وجه الخصوص، حيث إن الضغط على العضو الذكرى فى هذه العملية يفوق الضغط اللازم للجماع الطبيعى لنجد الزوج المدمن للعادة السرية لا يشعر بالإشباع من الجماع الطبيعي، بينما يشعر الشاب الطبيعى بقمة الإشباع الجنسى الطبيعى مع زوجته.

وقال إن هناك العديد من المشكلات النفسية تصاحب إدمان هذه العادة السرية، فيدخل الرجل فى دوائر من الصراع النفسي، ويصاب بعدم التركيز والصداع والخمول والكآبة وضعف الشخصية وفقدان الثقة فى الذات.

كما أن الإفراط فى ممارسة العادة السرية يؤدى إلى احتقان الجهاز التناسلى، ما يسبب آلامًا فى الخصيتين أثناء التبول، وأحيانا ظهور دم فى المني، حيث يؤدى الاحتقان إلى الإقلال من مقاومة البروستاتا والحويصلات المنوية فتكون أكثر عرضة للالتهابات.

كذا يؤدى احتقان وتضخم البروستاتا إلى سرعة القذف عند ممارسة العملية الجنسية الطبيعية، وحدوث حرقان عند التبول، ونزول إفرازات لزجة صباحًا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات