X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 04 يوليو 2015 م
تعزيزات أمنية بمترو "السادات" تزامنا مع إعادة فتحها تحرير 1865 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبية ضبط 6 عاطلين بتهمة الاتجار في المخدرات بالقليوبية «أمن القليوبية» تنجح في كشف غموض اختطاف صاحب مصنع بالعبور «بحوث الصحراء»: زراعة 50 فدانا بأشجار الزيتون في مدينة الطور بسيناء «ألمانيا» يصارع «إنجلترا» على برونزية كأس العالم للسيدات ضبط 7 هاربين من أحكام في القليوبية ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري في شبرا الخيمة محمد رمضان ينشر صورة لـ«ابنه» راكبًا «موتوسيكل» إصابة طفل بطلق ناري في قليوب «صيد المحلة» يبدأ فترة الإعداد بجلسة تعارف اليوم.. «الأهلي» يبدأ استعداداته لموقعة «المصري» «مستقبل وطن» ينظم حفل إفطار بالبحر الأحمر.. اليوم اليوم.. لجنة المسابقات تجتمع لمناقشة أزمات الأسبوع 37 باسم سمرة يتزوج للمرة الثانية في «بين السرايات» توقيع عقد إدارة فندق «مينا هاوس» منتصف يوليو الحكم على إرهابيين لاتهامهما بإنشاء جماعة إرهابية بالصور.. أحمد عدوية يحتفل بعيد ميلاده بالصور.. محمود الليثي يحي حفلا غنائيا في «خيمة التسعين» بالتجمع

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

العادة السرية للرجال المتزوجين تصيب بالبروستاتا والحويصلات المنوية

الأربعاء 20/مارس/2013 - 11:26 ص
أضرار ممارسة العادة أضرار ممارسة العادة السرية للرجال المتزوجين محرر فيتو
 
كشف الدكتور عبد العزيز المنيلاوى استشارى العلاقات الزوجية أن هناك حالات استثنائية يمكن أن يلجأ فيها الرجال المتزوجون لممارسة العادة السرية منها الظروف الخاصة التى لا تسمح للرجل بالاتصال الجنسى بزوجته، أو مرضها أو البعد بسبب السفر أو الانفصال، وهنا يكون ممارسة العادة السرية على سبيل الإشباع الجنسى للرجل.

وحذر المنيلاوى الزوج من ممارسة العادة السرية مع عدم وجود موانع صحية لدى الزوجة، فهنا تكمن المشكلة التى تحتاج للجوء لمعالج نفسى للتعرف على الأسباب الكامنة خلف عدم اكتفاء الزوج بالاتصال الجنسى الذى أحله الله بالزوجة.

وفسر "الدكتور المنيلاوي" أضرار ممارسة العادة السرية بالنسبة للأزواج على وجه الخصوص، حيث إن الضغط على العضو الذكرى فى هذه العملية يفوق الضغط اللازم للجماع الطبيعى لنجد الزوج المدمن للعادة السرية لا يشعر بالإشباع من الجماع الطبيعي، بينما يشعر الشاب الطبيعى بقمة الإشباع الجنسى الطبيعى مع زوجته.

وقال إن هناك العديد من المشكلات النفسية تصاحب إدمان هذه العادة السرية، فيدخل الرجل فى دوائر من الصراع النفسي، ويصاب بعدم التركيز والصداع والخمول والكآبة وضعف الشخصية وفقدان الثقة فى الذات.

كما أن الإفراط فى ممارسة العادة السرية يؤدى إلى احتقان الجهاز التناسلى، ما يسبب آلامًا فى الخصيتين أثناء التبول، وأحيانا ظهور دم فى المني، حيث يؤدى الاحتقان إلى الإقلال من مقاومة البروستاتا والحويصلات المنوية فتكون أكثر عرضة للالتهابات.

كذا يؤدى احتقان وتضخم البروستاتا إلى سرعة القذف عند ممارسة العملية الجنسية الطبيعية، وحدوث حرقان عند التبول، ونزول إفرازات لزجة صباحًا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات