X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يناير 2017 م
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الأهلي يفوز على سبورتنج في نهائيات دوري «الطائرة» ضبط 15 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية في الشرقية نجاد البرعي: حب الناس لـ«أبو تريكة» مذهل وزير الآثار: افتتاح المتحف الإسلامي انتصار لمصر على الإرهاب خطة الإذاعة للاحتفال بثورة 25 يناير وعيد الشرطة بالفيديو.. حارس تونس ينقذ مرماه من ثلاثة أهداف محققة للجزائر أهالي الإسكندرية بعد «ترخيص التوك توك»: يحد من الجرائم أسباب نقل وكيل تموين القليوبية إلى الوزارة بالفيديو..التحقيق في واقعة أسطوانات البوتاجاز المعبأة مياه بجنوب سيناء مصر تتلقى دعوة للمشاركة في المعرض الدولي الثالث للخدمات بالهند سفيرة الدنمارك بالقاهرة تزور متحف قصر محمد علي بالمنيل بالصور.. شلل مروري بشبرا الخيمة نتيجة كسر ماسورة مياه «الداخلية» تحدد الحرم الآمن للمواقع الحيوية في 5 محافظات بالصور.. أغرب تقاليع الجماهير الأفريقية في كأس الأمم بالجابون بورصة تونس تغلق على انخفاض غدا.. انتخابات نادي مجلس الدولة على مقعد الرئيس القوصي: ضعف «ديسالين» سبب خوف إثيوبيا من علاقات مصر وجنوب السودان الأثقال يفتح تحقيقًا مع 7 لاعبين بسبب المنشطات


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل اعتداء أمين شرطة على طبيب بمستشفى بولاق الدكرور

الإثنين 15/فبراير/2016 - 04:27 م
مستشفى بولاق الدكرور مستشفى بولاق الدكرور ابراهيم الديب
 
كشف مصدر مسئول بمحافظة الجيزة، تفاصيل واقعة اعتداء أحد أمناء الشرطة بقسم شرطة بولاق الدكرور على طبيب باستقبال مستشفى بولاق العام.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، إن أحد أمناء الشرطة دخل إلى استقبال المستشفى مصطحبا أحد أقاربه المصاب بجروح، للكشف عليه بدون تذكرة دخول، وطلب من الطبيب الموجود بالاستقبال ترك أحد الحالات التي كان يقوم بالكشف عليها والاهتمام بالحالة التي معه.

وأضاف المصدر أن الطبيب رفض أوامر أمين الشرطة بترك الحالة التي يتعامل معها، كما رفض الكشف على الحالة المصاحبة له بدون تذكرة دخول، فنشبت بينهم مشادة داخل المستشفى، وتم استدعاء وكيل وزارة الصحة بالجيزة الدكتور محمد عزمى، لحل الأزمة.

وكانت مشادة نشبت بين طبيب بمستشفي بولاق الدكرور العام، وأحد أمناء الشرطة، قام على إثرها الأطباء بالمستشفى باحتجاز الأمين ورفضوا تسليمه لحين حضور المحافظ ووكيل وزارة الصحة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات