X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
الاعتداء على محام بقسم شرطة المقطم «جنايات الجيزة» تستكمل اليوم محاكمة المتهمين في «اقتحام قسم أكتوبر» انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة بالصور.. ضبط «عاطل» يروج عملات أجنبية بالمنوفية 3 أيام راحة للاعبي أسوان عقب الهزيمة من الحرس انطلاق معسكر منتخب 97 استعدادا لمباراة العودة أمام رواندا حريق يلتهم حظيرة مواشي بدمياط الأهلي يبدأ اليوم الراحة السلبية المنيا يبدأ فترة الإعداد للمظاليم.. السبت «كوبر» يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن مباراة تنزانيا «مصر للتأمين» تؤمن على شركة للمستلزمات الطبية بـ121 مليون جنيه هيث تحصد لقب أفضل لاعبة في الأسبوع السادس بدوري السيدات الأمريكي محمد السيد مودى: سعيد بالانضمام لفريق المريخ اليوم.. الحكم في اعتراض حفيدة حسين سالم على «إنذار الطاعة» اليوم.. قرعة البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية بشرم الشيخ «مورينيو» يوقع عقود تدريب مان يونايتد.. الجمعة حشرات في ثلاجات أسماك معرض «أهلا رمضان» أعلى قراءة في «أخبار فيتو» يحيى راشد للتليفزيون المجري: نرحب بالجميع ومقاصدنا السياحية آمنة «ارتفاع أسعار الدواء» بين الإلغاء والتعديل الأعلى قراءة بـ«فيتوسياسة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. عبده ماهر: أبو حنيفة وابن حنبل «كانوا بيقروا القرآن بالعافية»

الأحد 17/يناير/2016 - 11:07 م
محمد ثابت
 
طالب المستشار أحمد عبده ماهر، محام بالنقض، بمعاقبة الذين يألفون الكتب المروّجة للأفكار الغريبة والشاذة في الأزهر، مشيرًا إلى أن هناك كتبا بالأزهر تدعو لحلق رءوس الأقباط إجباريًا ووضع علامة على منازلهم وعدم مصافحتهم.

وأضاف «ماهر»، خلال لقائه ببرنامج «السادة المحترمون»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»: «إزاي نقارن مثلًا الفقيه سعد الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، بأبي حنيفة ولا بأحمد بن حنبل؟، مكنوش عندهم كتاب مطبوع، وقرأوا القرآن بالعافية».

وأكد أن ترتيب جامعة الأزهر في العالم هي الـ8019 وأن طلبة الكليات الشرعية في الأزهر، هم من يحصلون على أقل الدرجات في الثانوية الأزهرية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات