X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 يونيو 2016 م
منتخب شباب يد الجامعات يهزم البرتغال بالمونديال عمرو حمزاوي بعد القبض على ليليان داود: «جمهورية الخوف» الكومي: الأيام القادمة ستكشف رد البرلمان على تقاعس وزير التعليم «الري»: إزالة 10 آلاف و213 حالة تعد على نهر النيل «البرادعى» يواسي ليليان داود: لكي يا سيدتي الشكر على شجاعتك الدولار يقفز إلى 11.15 جنيها الأعلى قراءة في «اقتصاد فيتو» بالفيديو.. خبايا وأسرار الحلقة 22 من «راس الغول» وضع علامات ولوحات إرشادية في شوارع قنا بحث علمي في جامعة المنصورة لحل أزمة «الغش الإلكتروني» بلاغ ضد داعية سلفي بعد مطالبته بتطبيق حد الحرابة على الفنانين نشرة أخبار «محافظات فيتو» مجلس الزمالك في عزاء علاء مقلد أبطال «فوق مستوى الشبهات» و«سقوط حر» في إفطار «سي بي سي» بالصور.. «مياه الشرب» بالبحر الأحمر بطلا لدورة الراحل عزيز محمد بالصور.. محافظ بني سويف يشارك عمال النظافة الإفطار الجماعي وزير الري يوضح مجالات التعاون بين مصر وبيلاروسيا «الصحة» توافق على إنشاء وحدة «فيروسات كبدية» بالمنيا القضاء الإداري ينحاز للمواطنين في مواجهة السلطة بـ3 أحكام اليوم.. حق الأم في تسجيل مولودها حال إثبات الزواج.. سحب ورقة طالب دون سبب توجب احتساب الدرجة كاملة.. من حق المحبوسين احتياطيا أداء الامتحان «عاشور» يوافق على شراء مقر لفرعية جنوب البحيرة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. عبده ماهر: أبو حنيفة وابن حنبل «كانوا بيقروا القرآن بالعافية»

الأحد 17/يناير/2016 - 11:07 م
محمد ثابت
 
طالب المستشار أحمد عبده ماهر، محام بالنقض، بمعاقبة الذين يألفون الكتب المروّجة للأفكار الغريبة والشاذة في الأزهر، مشيرًا إلى أن هناك كتبا بالأزهر تدعو لحلق رءوس الأقباط إجباريًا ووضع علامة على منازلهم وعدم مصافحتهم.

وأضاف «ماهر»، خلال لقائه ببرنامج «السادة المحترمون»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»: «إزاي نقارن مثلًا الفقيه سعد الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، بأبي حنيفة ولا بأحمد بن حنبل؟، مكنوش عندهم كتاب مطبوع، وقرأوا القرآن بالعافية».

وأكد أن ترتيب جامعة الأزهر في العالم هي الـ8019 وأن طلبة الكليات الشرعية في الأزهر، هم من يحصلون على أقل الدرجات في الثانوية الأزهرية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات