X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 10 ديسمبر 2016 م
محافظ القاهرة يطالب بإجراء صيانة دورية لـ100 عقار متميز النيابة تطلب التحريات في العثور على جثة متعفنة في الحوامدية خبير: التجاري الدولي وهرميس يقودان البورصة مواعيد مباريات فراعنة الشاطئية في كأس الأمم بنيجيريا نائب يطالب بتغيير التعامل الأمني مع الكمائن الثابتة تاريخ مواجهات برشلونة وأوساسونا بالدوري الإسباني وفد عمالي صيني يشيد بمصر ويعلن دعوة 400 مليون عامل لزيارتها بالصور.. خطة مصر للطيران لتحديث أسطولها الجوي «تقرير» اكتشاف حالة مصابة بـ«سعار البقر» في الوادي الجديد اليوم.. أحلام تطرح كليب «يلازمني خيالك» من ألبومها الأخير عضو بالأطباء: الآراء الفقهية المتشددة وراء انتشار تجارة الأعضاء دفاع عكاشة في إهانة القضاء: موكلي إعلامي له دور ورسالة ضبط مسجل خطر لسرقته هواتف المواطنين في الساحل وزير النقل يتفقد طريق «طنطا – المحلة» بالصور.. حكايات أهالي قنا مع عفاريت معبد دندرة «تقرير» ضبط عاطل بحوزته 15 كيلو بانجو في دمياط بالفيديو.. أحمد سعد يطرح «صلوا بينا على نبينا» بمناسبة المولد النبوي أمن قنا ينجح في تحرير طفل الجزيرية المختطف منتخب الشاطئية يخوض مرانه الأول في نيجيريا اليوم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. عبده ماهر: أبو حنيفة وابن حنبل «كانوا بيقروا القرآن بالعافية»

الأحد 17/يناير/2016 - 11:07 م
محمد ثابت
 
طالب المستشار أحمد عبده ماهر، محام بالنقض، بمعاقبة الذين يألفون الكتب المروّجة للأفكار الغريبة والشاذة في الأزهر، مشيرًا إلى أن هناك كتبا بالأزهر تدعو لحلق رءوس الأقباط إجباريًا ووضع علامة على منازلهم وعدم مصافحتهم.

وأضاف «ماهر»، خلال لقائه ببرنامج «السادة المحترمون»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»: «إزاي نقارن مثلًا الفقيه سعد الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، بأبي حنيفة ولا بأحمد بن حنبل؟، مكنوش عندهم كتاب مطبوع، وقرأوا القرآن بالعافية».

وأكد أن ترتيب جامعة الأزهر في العالم هي الـ8019 وأن طلبة الكليات الشرعية في الأزهر، هم من يحصلون على أقل الدرجات في الثانوية الأزهرية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات