X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 مايو 2018 م
السيطرة على حريق هائل اندلع في 6 منازل بالغربية الإعلان الأول لفيلم الاستعراض «Christopher Robin» (فيديو) زينة ترفض حب فتحي عبد الوهاب بالحلقة 12 من «ممنوع الاقتراب أو التصوير» 10 صور تلخص احتفالات ريـال مدريد بدوري الأبطال في برنابيو الحلقة 11 من «ضد مجهول».. دياب يعترف بقتل ابنة غادة عبد الرازق خبير يطالب بإصدار «قانون سوق مال» يساير التطور مانشستر يونايتد يرصد 200 مليون إسترليني للتعاقد مع جاريث بيل مطور: العاصمة الإدارية وحدائق أكتوبر تقودان الطلب بالسوق العقاري استكمال محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد.. اليوم الحلقة 10 من «الرحلة».. مواجهة بين باسل خياط وريهام عبد الغفور (فيديو) محافظ قنا ورئيس قطاع التعليم يتفقدان كنترول الثانوية الجديد (فيديو) الحلقة الـ11 من مسلسل الرحلة.. «فيديو» مدرب الزمالك: مباراة الأهلي كانت الأسهل وأوباما أكثر المستفيدين من الكأس ضبط 210 عبوات أغذية أطفال وعصائر فاسدة بالغربية شروط اعتذار المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة بالأقصر مصرع طفل سقط من الطابق الرابع في الغربية «شعبة الأسماك»: تحركات طفيفة في الأسعار مع زيادة الطلب تأسيس الاتحاد العربى للكرة الخماسية «البنتابول» (صور) نصرت غوكشية.. التركي صديق مشاهير الرياضة (فيديو وصور)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. بروتوكول بين «التضامن» و«ناس هوب» لتحسين خدمات دور الرعاية

الإثنين 28/ديسمبر/2015 - 05:18 م
إبراهيم الديب
 
أكدت غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، أن الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بكافة مؤسسات الرعاية الاجتماعية كان من أولويات عمل الوزارة من خلال إستراتيجية شاملة وأنه خلال فترة وجيزة تم الانتهاء من إعداد قواعد بيانات كافة المؤسسات على مستوى الجمهورية ووضع معايير للجودة لها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

كما أوضحت إنشاء خط ساخن لتلقي الشكاوى بهذه المؤسسات وإنشاء فرق للتدخل السريع التابع للوزارة وتفعيل التعاون مع منظمات المجتمع المدني وكافة الهيئات المعنية لتفعيل الرقابة والمسئولية المجتمعية.

ووقعت وزارة التضامن الاجتماعي بروتوكول تعاون مع شركة ناس هوب في إطار جهود الوزارة لرفع جودة الخدمات بدور الرعاية الاجتماعية وإيمان الوزارة بأهمية مشاركة كل قطاعات المجتمع حيث وقع عن الطرف الأول الدكتور مسعد رضوان، مساعد وزير التضامن الاجتماعي لشئون الرعاية وعن الطرف الثاني آية ناس هوب مدير شركة ناس هوب تفعيلا لمبادرة بينا كآلية فاعلة نحو تطوير جودة الخدمات المقدمة.

ويهدف البروتوكول إلى إعداد موقع إلكتروني لمبادرة "بينا" إحدى الآليات الفعالة في تطوير جودة الخدمات المقدمة بدور الرعاية الاجتماعية، حيث سيتم ربط الموقع الإلكتروني المزمع إنشاؤه وفقًا للبروتوكول بموقع التواصل "إنسانية" لتلبية احتياجات المبادرة في تفعيل الدور التطوعي للشباب والمجتمع لدعم تطوير ومراقبة جودة خدمات الرعاية الاجتماعية، ينص البروتوكول على قيام الوزارة بفتح باب التطوع للمواطنين من خلال الموقع الإلكتروني على أن يكون التسجيل من خلال منصة "إنسانية" ويتم استضافة الموقع الإلكتروني للوزارة في مركز البيانات الخاص بالوزارة بينما تقوم ناس هوب بإعداد الموقع الإلكتروني بمبادرة بينا مع تقديم الدعم التقني لوزارة التضامن فيما يخص العمل داخل الموقع.
بالصور.. بروتوكول بين «التضامن» و«ناس هوب» لتحسين خدمات دور الرعاية
بالصور.. بروتوكول بين «التضامن» و«ناس هوب» لتحسين خدمات دور الرعاية
بالصور.. بروتوكول بين «التضامن» و«ناس هوب» لتحسين خدمات دور الرعاية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات