X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يوليو 2017 م
بالفيديو.. «كوفي» بعد عودته للزمالك: «صباح الفل يا مصر» محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لبحث مقترحات مدرسة متنازع على ملكيتها بالفيديو.. «فوزير» يتقدم بالهدف الثاني للفتح الرباطي في النصر هبة الأباصيري وسامح حسين عضوا لجنة تحكيم «The mike star» «الدولي للكاراتيه» يغرم جيانا فاروق وياسمين حمدي 6 آلاف يورو برلماني يرفض اتهام مصر بالتخاذل في شأن القضية الفلسطينية بالفيديو..«فوزير» يتقدم بالهدف الأول للفتح الرباطي في النصر ⁠⁠⁠⁠⁠بالصور.. «صيادلة القليوبية» تنظم حفل تخرج القيادات الإدارية مميش: قناة السويس تواصل حملتها للقضاء على فيروس «سي» موروثات وعادات فرعونية ما زالت في حياتنا اليومية 3 محاور رئيسية تتصدر مناقشات مؤتمر مستقبلك في بلدك غدًا.. محاكمة ٣٢ متهما بخلية «ميكروباص حلوان» آخر وصية للقارئ محمد عبد الوهاب لنجله :عزائي بلا سرادقات محافظ سوهاج يستجيب لاستغاثة سيدة لاستخراج بطاقة رقم قومي بورصة تونس تغلق على ارتفاع تجديد حبس المتهمين بقتل شاب بالشرقية 15 يوما بالصور.. ماكولي كولكين يتجول في لوس أنجلوس بعد تعافيه من الإدمان بالصور.. رفع 100 طن قمامة وإعدام حلوى وأجبان في الدقهلية بالصور.. جيرارد بتلر يقضي إجازته على اليخت في جزيرة فورمينتيرا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. بروتوكول بين «التضامن» و«ناس هوب» لتحسين خدمات دور الرعاية

الإثنين 28/ديسمبر/2015 - 05:18 م
إبراهيم الديب
 
أكدت غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، أن الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بكافة مؤسسات الرعاية الاجتماعية كان من أولويات عمل الوزارة من خلال إستراتيجية شاملة وأنه خلال فترة وجيزة تم الانتهاء من إعداد قواعد بيانات كافة المؤسسات على مستوى الجمهورية ووضع معايير للجودة لها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

كما أوضحت إنشاء خط ساخن لتلقي الشكاوى بهذه المؤسسات وإنشاء فرق للتدخل السريع التابع للوزارة وتفعيل التعاون مع منظمات المجتمع المدني وكافة الهيئات المعنية لتفعيل الرقابة والمسئولية المجتمعية.

ووقعت وزارة التضامن الاجتماعي بروتوكول تعاون مع شركة ناس هوب في إطار جهود الوزارة لرفع جودة الخدمات بدور الرعاية الاجتماعية وإيمان الوزارة بأهمية مشاركة كل قطاعات المجتمع حيث وقع عن الطرف الأول الدكتور مسعد رضوان، مساعد وزير التضامن الاجتماعي لشئون الرعاية وعن الطرف الثاني آية ناس هوب مدير شركة ناس هوب تفعيلا لمبادرة بينا كآلية فاعلة نحو تطوير جودة الخدمات المقدمة.

ويهدف البروتوكول إلى إعداد موقع إلكتروني لمبادرة "بينا" إحدى الآليات الفعالة في تطوير جودة الخدمات المقدمة بدور الرعاية الاجتماعية، حيث سيتم ربط الموقع الإلكتروني المزمع إنشاؤه وفقًا للبروتوكول بموقع التواصل "إنسانية" لتلبية احتياجات المبادرة في تفعيل الدور التطوعي للشباب والمجتمع لدعم تطوير ومراقبة جودة خدمات الرعاية الاجتماعية، ينص البروتوكول على قيام الوزارة بفتح باب التطوع للمواطنين من خلال الموقع الإلكتروني على أن يكون التسجيل من خلال منصة "إنسانية" ويتم استضافة الموقع الإلكتروني للوزارة في مركز البيانات الخاص بالوزارة بينما تقوم ناس هوب بإعداد الموقع الإلكتروني بمبادرة بينا مع تقديم الدعم التقني لوزارة التضامن فيما يخص العمل داخل الموقع.
بالصور.. بروتوكول بين «التضامن» و«ناس هوب» لتحسين خدمات دور الرعاية
بالصور.. بروتوكول بين «التضامن» و«ناس هوب» لتحسين خدمات دور الرعاية
بالصور.. بروتوكول بين «التضامن» و«ناس هوب» لتحسين خدمات دور الرعاية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات