رئيس التحرير
عصام كامل

فرح ببنى سويف يتحوّل إلى مأتم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انقلب حفل زفاف ببنى سويف إلى مأتم بعدما أطلق شاب الأعيرة النارية من فرد خرطوش ليلة أمس، فأصاب اثنين من المعازيم خطأً، ولقى أحدهما مصرعه، ويتلقى  الآخر علاجه بالمستشفى العام ببنى سويف. ألقت المباحث القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم، وحُرّر محضر بالواقعة.

كان اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارًا من العميد خلف حسين رئيس مباحث المديرية، بقيام أيمن.س، 22 سنة، بإطلاق الأعيرة النارية فى عرس بعزبة عبد الحفيظ مجاهد بمركز أهناسيا المدينة, مما أدّى إلى مصرع علِى إبراهيم، طالب، 15 سنة، وإصابة محمد عبد الله، وهما من أهالى القرية.

انتقل العقيد خالد جبيلى رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد لملوم عبد الوهاب رئيس مباحث مركز أهناسيا، على رأس قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة والمستشفى، وتمكنت المباحث من ضبط السلاح المستخدم والقبض على المتهم، وتبيّن من أقواله وشهادة المعازيم أنه فى أثناء قيامه بإطلاق عدد من الأعيرة النارية فى الهواء ابتهاجًا بالعرس، أصاب عن طريق الخطأ اثنين من المعازيم، توفى أحدهما وأُصيب الآخر فى رقبته، وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثة إلى المشرحة، واحتُجز المصاب بالمستشفى العام لتلقى العلاج.

الجريدة الرسمية
عاجل