رئيس التحرير
عصام كامل

" فرخة" توقع بـمسجل خطر ببني سويف


تسببت "فرخة" في مساعدة صاحبها ببني سويف في القبض على مسجل خطر سرقات، كان قد حاول الاختباء داخل قفصها بعد أن قام بسرقة إحدى الشقق.

كان العميد «محمد منتصر رستم» مأمور مركز شرطة الفشن ببني سويف تلقي بلاغًا من  صاحب منزل يستغيث به؛ لضبط بعض اللصوص فوق سطح منزله أثناء قيامهم بسرقة المنزل، وبعد أن وصل الرائد «مصطفي عقرب» رئيس مباحث الفشن إلى المنزل ومعه قوة من رجال الشرطة تم ضبط  اللص أثناء محاولته الهرب من السطوح، ومعه المسروقات.

تبين من التحقيقات أن صاحب المنزل يدعي "عمر أحمد" ويقيم في مدينة الفشن شعر أثناء تواجده في شقته بحركة غير طبيعية في الشقة فاستيقظ، وخرج من حجرة نومه فشاهد باب الشقة  مفتوحًا، وفوجئ بأن الشقة تعرضت للسرقة، وبالبحث في الشقة لم يجد اللصوص، وفجأة سمع أصوات الدجاج فوق سطح المنزل فعلم أن اللصوص داخل عشة "الفراخ" يحاولون الهرب، فأبلغ الشرطة وحاصر المنزل مع الجيران حتي لا يهرب اللصوص.

وألقت الشرطة القبض على اللصوص حيث تبين أن زعيمهم يدعي "مصطفي سمير أحمد" 28سنة وشهرته "حمكشة" عاطل، ومسجل خطر سرقات، وسبق اتهامه في 23 قضية سرقة بالإكراه تم اصطحاب اللصوص، والمسروقات إلى مركز شرطة الفشن، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة؛ للتحقيق في الحادث.

الجريدة الرسمية